يـَــ ويـن بألـقى لِــ هالقـلب راحــــة!!,

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
ابي اطرح مشكلتي عليكم لعل و عسى القى راحتي بين سطوركم و ردودكم
انا دايم اعاني من عدم الاستقرار النفسي.. دايم علاقاتي بالناس متوترة او سطحية لابعد حد..
حتى بالبيت علاقتي في امي و اخواتي جداً سيئة لحد لا يوصف.. المشكلة اني تعرفت على بنت و كانت جارتي و كونت معها علاقة كنت اعتقد انها جميلة كنا على طووول مع بعض.. خرجات ووناسة صبح و ليل.. لدرجة امي و ابوي الله يرحمه ما كان عاجبهم هالحال و كثرة الخرجات وصارت لي مشاكل مع ابوي رحمة الله عليه من ورا كثرة الخروج.. لاني كنت حييييييل بيتوتية ما اطلع من البيت بالشهور و مااعرف غير طريق الدوام و البيت بس.. و بصراحة كانت نفسيتي خايسة جدا و حالتي حالة دايم مكتئبة و صامتة ومنعزلة عن الكل دايم مهمومة و حزينة.. و يوم تعرفت عليها هي اللي صارت تخرجني دايم و كنت استانس.. كنت سعيدة و حسيت ان الله عوض وحدتي و رزقني اياها عشان تكون سبب سعادتي.. كنت اتغاضى عن هفواتها و بصراحة بدت معاملتها تصير سيئة مع الوقت..
المهم.. ابوي قبل شهر و شئ توفى رحمة الله عليه.. و هي بصراحة كانت تحضر العزا يوميا و ماقصرت..
و بعد العزاا يمكن باسبوعين خرجنا اتعشينا براا.. و كانت هذه اخر خرجة لي معها.. من بعدها حسيتها تغيرت عليا.. ما قامت تدق و لاتسال.. ولا تقول يلا نطلع.. و كل ماادق عليها القاها براا..
المهم انا تركتها بحالها.. امس و انا بالدوام دقت علي و قامت تقول لي انها تعرفت على وحدة غيري وهي طول وقتها معها خرجات ووناسة و انها خلاص ماعاد تبي تطلع معي و من هالكلام.. بصراحة خاطري تكدر من كلامها.. و نفسيتي من امس زززفت من مكالمتها للان و انا متضايقة بشكل مو طبيعي لدرجة مااكل و لا انام من القهر والحـــرّة..
ابوي تووه ما كمل شهرين من توفى.. و بدل ماالقى وقفتها معي وبدل ما تحاول نطلع و نستانس عشان اتخطى حزني على فراق ابوي.. القاها تقول لي هالكلام!!
انا اعرف ان من حقها تصادق اللي تبي و تبسط نفسها مثل ماتبي.. و مو من حقي احتكرها لي لوحدي.. لكن كلامها كدرني حسيتها بتقهرني.. خصوصا اني فاشلة في العلاقات مااقدر اكون اي علاقة.. قاعدة افكر اتعرف على صديقة غيرها و اتركها في حالها.. بس انا اعرف نفسي و اعرف حظي دايم افشل.. هالحين قاعدة افكر كيف بعيش لوحدي بدون طلعات ووناسة بعد ما كنت طول وقتي معها..
والله اني حزينة على نفسي.. والله ان حلمـــي القى صديقة بنت حلال تفهمني و تتفهمني و تكون لي اخت دنيا.. طبعا صداقتنا تكون اخوة في الله مو شئ ثاني عشان لاحد يظن سووء. لكن ما اقول غير الحمدلله على كل حال..
يمكن اللي يزيد نفسيتي سووء هو بعض الضغوط اللي القاها بالدوام.. والله اني حيييل تعبانة
ادري كلامي مو مفهوم.. وادري ان الموضوع مو مهم لذيك الدرجة .. بس والله احس بضيقة من امس مو قادرة اتجاوزها و ارتاح..

ساعدوني انصحووني وش الســـوااة.. ياليت تدعون ان ربي يزين حالي و يصلحه.. و يرزقني الرفقة الصالحة اللي آنس بها بحياتي و مماتي..

عن nouf797

شاهد أيضاً

يابنات انا مشكلتي مشكله عويصه ساعدوني الله يخلي لكم اللي تحبونه ويحقق لكم امنايتكم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيف حالكم ان شاء الله طيبين يابنات انا مشكلتي مشكله …