ااااااه يادنيا ليه فرقتينا


يابوي ليتك حيّ وتشوف حالي
تشوف وش هو صار من بعد فرقاك

صار الوطن بعدك من الناس خالي
صار… ( الوطن غربه ) بعد مافقدناك

يابوي أنا بعدّك سهير الليالي
مقهور من دنيّاي منّا…. ومنّاك !

حدتني الدنيا وأنا راس مالي
إني … عزيز النفس . مثلك وشرواك

مافيه شيٍ في حياتي صفالي
حتى . الورود . إن جيتها صارت أشواك

أطيح واحمولي عليّه إثقالي
وأتخيلك مديت لي كف , يمناك

بعدّك ولامره ترى إرتاح بالي
أصفّق على كفي ندم وآتحراك

من ضيقتي ياكّم أصّدق خيالي
وأقوم أدوّر عنّك وآقول ب القاك

أضيع بالعالم وهمي سؤالي ؟
هو أنت ؟ وينك ؟ ليه ماعاد شفناك ؟

أدري لو إنك حي ياعز غالي
يمديك.. تفزع قبل.. ماجيك وانخاك !!

ويلاه , ياحالي وماهو جرالي
ويلاه , ياقلبٍ تعذب في طرياك

ويلاه , يابويّه من اول وتالي
لا…… والله.. أول.. كان.. ينجيني إدعاك

واليوم من بعدك وش اللي بقالي
غير إني أدعي ربي يغفر خطاياك

يالله حطّه وسط منزال عالي
في جنة الفردوس يارب الافلاك

واغفر ذنوبه ياعزيز الجلالي
وشرح لي صدرٍ ضااااااق من جّور دنياك

اللهم أرحم والدي بواسع رحمتك وتغفر له

وتجعل قبرة روضه من رياض الجنه ياارب

إليك أبي00

أبي الحبيب00

إلى قدوتي الأولى ونبراسي الذي ينير دربي

إلى من أخذ بيدي وأوصلني شاطيء الأمان00

إلى من علمني كيف أصمد أمام أمواج البحار الثائره00

إلى من أشبعني بدفء حنانه وحبه

إلى من رفعت رأسي عاليا إفتخارا به00

إلى من أعطاني ولم يزل يعطي بلا حدود

إلى سندي الذي أقف على قدمي مرتكزة عليه00

إلى ملجيء وملاذي بعد الله00

إلى من احتواني قلبه الطيب وأزال بابتسامته الحنون همومي00

إليك ياأبي يجري دمك في عروقي إليك يامن أفديه بروحي00

إليكباأبي العزيز أبعث باقات حبي واحترامي وعبارات نابعه من قلبي00

أبي00

كم يدهشني شموخك فأنت كالجبل الصامد امام المصاعب التي تعتريه00

ويدهشني كثيرا هذا الجبل ينحني إلى أبنائه ويداعبهم بكل حب وحنان0000

ابي00

حبر قلمي لايستطيع التعبير عن مشاعره نحوك فمشاعري أكبر من أسطرها على الورق ولكني لاأملك إلا أن أدعوا الله عزوجل بان يرحمك ويغفر لك ويرزقك الجنه

ابنتك التي اشتاقت لرؤيتك

بنا شعري مره مموج وش الحل ؟؟ تكفون ساعدوني


سلامـ

.
.

بنات انا شعري مره مموج بشكل حتى مع السشوار ماتروح

مع انه شعري ناعــــــــــــــــــــم بالمرهـ

حتى التجعيد مايتجعد

واذا وحده عندها حل للتموجات تقولي

تكفوووووووووووووووووووووووووووووون وابيه مجرب ..!!

انتضركمــــــــ …

تحياتي

مسلفه الوليــــــــــــــــد

أطواق وتوكات وشباصات وامشاط شــغل يد بالخيوط والصوف لـ بنات جده


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


عندي حرفة صغيرونه
اتعلمتها قريب وابغى اشوف نفسي انفع في التجارة او لا..


طبعا كبداية المكسب حيكون لنادي جده التطوعي.. يعني نعمل بيه مشاريعنا ونساعد الناس ع قد ما نقدر


طبعا اعمل الطو حسب الطلب.. الشكل واللون والاكسسوار او بدون اكسسوار
ممكن كمان اللي عندها بازار وحابه انو اعمل لها مجموعه كبيرة من الاطواق راح ابيعها لها بسعر رمزي وهي تبيع بالسعر اللي يعجبها 😀

الطوق الواحد راح اعمله ب15 ريال ولو طلبتوا اكتر راح اراعيكم << تاجرة فاشلة اتحملوها 😡


واكيد طبعااا راح تحسوا انكم مميزات لان مثل هالاطواق مو موجوده بالسوق 😆

اخليكم مع الصور..


وهذا الشكل كمان



وهذا كمان طبعااا زي ماقلت لكم بحسب اللون المطلوب
والتسليم يد بيد ..


وهنا كان شكل تاني

هذي الامشاط .. نايس ونعومه

هنا الشباصات ..




الشباصات دي 3 بعشرة
وبرضو حسب الطلب..


الاكياس الصغير بـ 5 والكبير بـ 7
ازينها مثل ما بدكم..:(

والله ولي التوفيـــق

اللي تشوف الموضوع ترفعه بدعوة حلوة 😎


عايرتني بعدم زواجي فبكت امي


في داخلي حزن كبييير مايعلمه الا الله
جدتي الله يصلحها ماتحب امي تكرها كره الموت ولانها تكره امي فهي تتعمد تغيض امي عن طريقنا تقول لها بناتك مش متزوجات اولادك مش متوظفين
يوميا نسمع هالحكي وبنطنش مع انو من داخلي احزن مره على حالي
مرة امي تأخرت وماحطت الغدى بدري عصبت جدتي عليها مع انو اذا راحت بيت عماتي تتغدى الى الساعه 4 العصر وماتقول حاجه
الحاصل انها عصبت وصرت تدعي علينا وعلي ابوي وامي
وقالت لاامي لو فيك خير وسنع ماطاحت بنتك في كبدك من غير عرس والي كبرها عندهم خمس اولالاد!!
امي سكتت بعدين شفتها جالسه لحالها في الحديقه تبكي والله يابنات دموعها كانت مثل السكاكين الي تقطع قلبي من جوى
امي تتتحمل اي كلام تقوله جدتي الا موضوع تأخر زواجي تتحسس منه مرره
عمري 27 ويأست ان بتزوج وربي احيانا ابليس يسطير علي يقول بلاش تدعي وانتي مش راح تتزوجي الي اصغر منك ماتزوجوا انتي يتتزوجين
مليت من الوضع ماكان الزواج يهمني الحين مهووسة بالزواج افكر فيه ليل ونهار مشان خاطر امي وربي ودي اسعدها وافرح قلبها كفايه انها عانت 30 سنة

((فـضــــل يـــــوم عــــــــــــــرفــه))لآتـبـخـلي عـلـى نـفـســك بــآلأجــــــر..



::فــضـــــل يـــوم عــرفـــــــــــــة::

إذا ذكر يوم عرفة، فقد ذكر أفضل الأيام وأبركها، فليس ثمة يوم طلعت فيه الشمس، أو غربت، هو خير من يوم عرفة أبداً، فقد ورد أن صيامه لغير الحاج يكفر ذنوب سنتين، ثبت عن أبي قتادة أن رسول الله سُئل عن صوم يوم عرفة فقال: { يكفّر السنة الماضية والباقية } [رواه مسلم]. وقد ورد أنه ما رئي إبليس في يوم هو أصغر و لا أحقر، ولا أغيظ من عشية يوم عرفة

فـــضـــــــــل صــــــــــــوم يـــــــــوم عـــــــــرفـــه :وهو اليوم التاسع من ذي الحجة ، وقد أجمع العلماء على أن صوم يوم عرفة أفضل الصيام
أنه يوم مغفرة الذنوب والعتق من النار والمباهاة بأهل الموقف:
ففي صحيح مسلم عن عائشة _رضي الله عنها_ عن النبي صلى الله عليه وسلم قال: (ما من يوم أكثر من أن يعتق الله فيه عبدأ من النار من يوم عرفة، وإنه ليدنو ثم يباهي بهم الملائكة فيقول: ما أراد هؤلاء؟).
وعن ابن عمر أن النبي صلى الله عليه وسلم قال: (إن الله تعالى يباهي ملائكته عشية عرفة بأهل عرفة، فيقول: انظروا إلى عبادي، أتوني شعثا غبراً) رواه أحمد وصححه الألباني”.

الإكثار من الدعاء بالمعفرة والعتق في هذا اليوم، فإنه يرجى إجابة الدعاء فيه: فإن النبي صلى الله عليه وسلم قال: (خير الدعاء دعاء يوم عرفة، وخير ما قلت أنا والنبيون من قبلي: لا إله إلا الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد، وهو على كل شيء قدير) “رواه الترمذي وحسنه الألباني”.
فعلى المسلم أن يتفرغ للذكر والدعاء والاستغفار في هذا اليوم العظيم، وليدع لنفسه ولِوالديْه ولأهله وللمسلمين، ولا يتعدى في عدائه، ولا يستبطئ الإجابة، ويلح في الدعاء، فطوبى لعبد فقه الدعاء في يوم الدعاء.


بنااااات لايطووفكم شنط للعيــــد((قوتشي))جنااان لا وبعد لاشفتيها يطير عقلك >امزح هههه



]السلام عليكم .؟..

يالله انك تحيي البناات والحرمااات >>احلى لغه عربيه من جنبه ههههههههه

كيفكم ..؟؟؟؟!!

طبعا كلنا ودنا نكشخ للعيد ونصير ازين شيء انا وفرتلكم احلى الشنط من قوتشي وبسعر جنااااااااااااااااااان
والهااي كوالتي ؟…
تشوفين ان ماسألوعنها….رووعه شويه بحقها

هذي شنط ثلاث انوااع من قوتشي وحده هاااي كوالتي>>يعني تكون مطليه ذهب بعد
وثنتين تقليد درجه اولى…..

بسم الله نبدا

الهااي كوالتي 900ريال …وتراها مطليه ذهب وخاامتها رووعه حتى ريحت الجلد كانه اصليه ..
وترا من جوا شمواه احمر دمووي خططططططير شوفه طلع طرف منه …..

وشفتها بالرياض بسعر 1500ريال >>لكن انا ابيعا 900ريال فقط …………..الحقو تراها جاهزه وبدون طلب ومافي انتظار الا الشحن …ومابقى منها الا حبه بـــــــــــــس

الثانيه تقليد درجه اولى ….سعرها 320ريال …وموديل جديد ……والصوره تحكم

الثالثه تقليد درجه اولى روووووووووووووووعه ولونها ماشي مع كل شي 350ريال ….

للطلب هنا بالموضوع او الخاص بس لو صار الخاص زحمه بالموضوع وانا بردلكم بالخااااااااص

واي استفسار انا حاااظر ……. 😈

74563

بنات جده محل الماسه وخصم خاص لمرتادات منتديات الفراشه

مساء الخير

كيف حالكم ياصبايا

بنات انا حابه اقولكم عن محل اكسسوار ماراح امدح واطلعه السماء مثل ما الكل يكتب مواضيع وتنفي انها لها علاقه بالمنتج سواء كان زيت

او كريم او مشغل او خبيره تجميل او او او او …..الخ وتكون هي صاحبه الشغله

انا انسانه احب الصراحه هذا محل اكسسوارت اسمه

( الماسه )

لقريب لي انا وحابه اعمل له اعلان مادري اذا فيها شي

مكانه في العماره الزرقاء اكسسوارته حلوه وماراح ابالغ واطلع السماء ولولا اختلاف الاذواق لبارت السلع روحوا بنفسكم وشوفوا وعلى

قوله المثل المويه تكذب الغطاس

المميز ان في خصم خاص

للي تروح له وتقوله شفت الموضوع بالفراشه

وبالنهايه شكرا لحسن استماعكم

اختكم

كزبرة البئر قديماً وحديثاً علاج السحر لمختلف الأمراض


كزبرة البئر هي عشبة صغيرة ذات ساق ريزومية أرضية زاحفة تحمل أوراقاً خضرية مركبة مضاعفة، تنتشر في الأماكن الرطبة الظليلة. يشير الطب الحديث إلي أن هذا النبات إذا شرب نفع من الربو واليرقان ووجع الطحال وعسر البول، ويفتت حصى الكلى ويعقل البطن وينفع من نهش الهوام والحيات، كما يدر الطمث وينقي النفساء، ويقطع سيلان الدم وينفع من وجع الصدر والرئة ويخرج ما فيهما من فضولهما الغليظة اللزجة، وفقاً لما ورد بجريدة الرياض. بالإضافة إلي أن لهذا النبات خاصية اسهال المرة الصفراء التي في المعدة والأمعاء، وإذا عمل منه طلاء على داء الثعلبة أنبت الشعر. يذكر أن العشابون الغربيون يستخدمون حالياً كزبرة البئر لعلاج السعال والتهاب القصبات المزمنة والنزلة والتهاب الحلق والنزلة الأنفية المزمنة، كما تستعمل كعلاج مضاد للتشنج. وقد أثبتت الدراسات فائدة كزبرة البئر كمقوية ومعرقة ومدرة للطمث وطاردة جيدة للبلغم.

يابنات ياحريم يابشر فزعتكم > :(


السلام عليكم حبوبآآت
كيفكم آن شآءآلله كويسين

,

,

,
مشكلتي يابنات من تزوجت للحين لي 8 سنوات ماشالله تبارك الله مااعرف الافرازات ولا الالتهابات
ليا دحينا 3 آشهر افرازات لونها زي الحليب وكانها مناديل مقطعه الله يكرمكم ماادري انا خفت بصراحه
لاني انشف نفسي بعد الحمام بمناديل ومااحب اجلس كذا لازم اخلي في الكلوت المناديل واغيرها كل مره

لان الفوط اليوميه ماعجبتني من الاحتكاك فيها تجيبلي حساسيه
والافرزات متعبتني تجيني حراره خارجيه
واستحي اروح للدكتوره اخاف تقول كشف 😀
اعطططوني حل فديتكم:ق
203: