><><><##(فراشات مخترعات)##><><><<<(تابع للمصلى)


عزيزتي الفراشة قد يوجد في ذهنك فكره لإختراع طرأعلى بالك يوما ما أو عندما وقعت ِ في مآزق فقد قالوا قديما الحاجه أم الإختراع.

فيامن تطالع عيناكِ هذه السطور ….فتشي عن الإبداع الذي تملكين أخرجيه فلابد أنه موجود…فلا مكان للكسل …لابد أن تنهضي وتبدعي من أجل دينك ودنياك ..حتى في الدعوة إلى الله..

فهيا لنعرض الإختراعات والإكتشافات وإليكم بعض النماذج

الشمس

ماذا سيرى الانسان اذا صعد اثناء النهار متجها ناحية الشمس؟ ثبت أن الشمس قرص لونه أزرق ولونه حالك ولكن عندما تشتت أشعتها بواسطةالماء والغبار والبخار تصبح مضيئة كما نراها في النهار وعندما رأى رائد الفضاء الشمس عن قرب قال كانه قد فقد بصره وذكر الله تعالى بأن النهاراذا ازيلت منه سلخه يرجع الليل وهو الاصل ..
في قوله تعالى(وءاية لهم الليل نسلخ منه النهار فاذا هم مظلمون ) يس-37

العلاج بالألوان من وحى القران


جسم الإنسان عبارة عن مزج عناصر واشعاعات وذبذبات وبصمات خاصه به ويرسل ويستقبل ممن حوله اشعاعات فإن كانت متقاربه بينهم البعض نتج التفاهم وان كانت مختلفه نتج العكس و قد يكون هذا تفسيرا لحديث رسول الله صلى الله عليه وسلم: (الأرواح جنود مجندة ما تعارف منها ائتلف و ما تنافر منها اختلف ).

الألوان لها تأثير على تفكيرنا وسلوكياتنا وعلى الجسم من خلال رؤيتها فقط وهو عبارة عن طاقة مشعة تستقبلها العين وتترجمها والالوان عباره عن مزيج من الالوان الثلاثة الاخضر والازرق
استخدم الصينيون الألوان في علاج الأمراض … تستخدم الإشعاعاتها المنشطة كالأحمر في علاج فقر الدم و الاكزيما والبرتقالي في علاج الإكتئاب وفتح الشهية بعكس الأسود يعطي الإحساس بالإكتئاب ويقلل الشهية، واللون الأزرق يشعر الإنسان بالبرودة عكس الأحمر الذي يشعره بالدفء وخصص هذا اللون في غرف العمليات الجراحية وملابس الممرضين والجراحينو الأصفر لعلاج أمراض الجهاز التنفسي والكبد وله تأثير نفسي فهو يسر النظر قال تعالى في وصف بقرة بني إسرائيل ” صفراء فاقع لونها تسر الناظرين ” النيلي ينشط الذاكرة والبنفسجي يمنع العدوى والوردي مهدئ ويستخدم في غرف النوم والأبيض لعلاج صفراء التي تصيب الطفل حديث الولادة أما اللون الذي يبعث السرور وهو اللون الأخضر هذا وقد ذكره الله في كتابه الكريم بوصف حال أهل الجنة من النعيم والأمان النفسي.
قال تعالى: (متكئين على رفرف خضر و عبقري حسان )الرحمن76
وقال تعالى : (عاليهم ثياب سندس خضر و إستبرق و حلوا أساور من فضة و سقاهم ربهم شراباً طهوراً ) الإنسان21

وسيلة التنشيف


صدرية الطفل وسيلة عملية مناسبة للاستخدام اليومي. وهي قطعة تشبه منديل مطبخ مبطن بطبقة لا تمرر الماء في الوسط. يوجد على كل صدرية موقع نصف دائري في الأعلى تم تصميمه ليناسب موضع الفك. يمكن أيضاً قص القطعة الصغيرة واستخدامها كمنديل لمسح الفم. وهناك أيضاً قطعة للتثبيت. هذا “المريول” ليس صالحاً للأطفال فقط وإنما يصلح مثلاً للمرضى والمسنين الذين يحتاجون لمن يطعمهم.

فأر الكمبيوتر

صممت كذلك للقدمين وهي تناسب المشلولين أو ذوي الأيدي القصيرة. مزودة في نفس الوقت بسطح يحقق تدليك لطيف أثناء العمل. ]

القلـــــم



القلم للذين يكتبون باليد اليسرى وقلم لاكثر من لون
اخترع قلماً ناشفاً للذين يستخدمون يدهم اليسار في الكتابة. واخترع قلم يشمل اكثر من لون لسهولة الاستخدام وبدلا من اخذ اكثر من قلم.
قال تعالى:((اقْرَأْ وَرَبُّكَ الْأَكْرَمُ {3} الَّذِي عَلَّمَ بِالْقَلَمِ {4} عَلَّمَ الْإِنسَانَ مَا لَمْ يَعْلَمْ))

عن fmoonzeeny

شاهد أيضاً

انا مااصلي مااصلي مااصلي ساعدوني

انامتزوجة وعندي ولد شهرين تقريبا ومشلتي اصلي يوم واترك اسبوعين اواكثر ➡ اناودي اكون من …