ஐღالجلسة القادمة(لحميدان) تحمل الامل .. فلا تبخلن عليه بالدعاء ஐღ


حبيبـــــــــــاتي في الله



أخ لكن في الله يعاني من الابتلاء
أخ لكن في الله اشتد عليه الكرب
أخيكن في ضيق من أمره
فلا تبخلن عليه بالدعاء واجتهدوا في ذلك



أخيــــــــــــــــــاتي..
إجعـــــــــلن لأخيكن من دعائكن نصيب
لعل الله أن يفرج الكرب
أحب أن أذكركن بقول
الرسول صلى الله عليه وسلم
(إن دعوة المرء المسلم مستجابة لأخيه بظهر الغيب ، عند رأسه ملك موكل ،
كلما دعا لأخيه بخير قال : آمين ، و لك بمثل )

خلاصة حكم المحدث: صحيح


يارب فرج عنه كربه وفك أســــــره


إطلاق سراح حميدان التركي..قريباً



متابعات – الوفاق -هدى محمد
لقد برع الدفاع في العزف على أوتار ثغرات القانون،ليطرب أسماع موكله،القابع بين أركان السجن.
فقد كشف محامو الدفاع عن السجين السعودي حميدان التركي مخالفة صريحة لقانون الولاية في الولايات المتحدة في مثل هذه القضية حيث وصل عدد السنوات التي حكم بها القاضي على المتهم إلى خمسة أضعاف ماحكم به على أمريكيين آخرين في مثل هذه القضية.
وشدد محامو الدفاع عن التركي في دفاعهم المستميت عن المتهم على أن القانون في مثل هذه القضية يعطي القاضي الحرية حسب تاريخ الشخص الإجرامي في أن يحكم عليه من ٤ سنوات إلى ١٢ سنة إلا أن القاضي في مقاطعة “اراباهو” حكم على التركي بأضعاف هذه المدة المفترضة حتى أوصل الحكم عليه إلى (٢٨) سنة”مؤبد”.
واعترف الادعاء العام في سياق هذه التطورات خلال رده على اعتراض محامي التركي بأن القاضي “أخطأ”بالفعل في الحكم إلا أنه اقترح على القاضي حيلة أخرى ليبقي نفس الحكم على التركي.
وعلمت”الرياض”أن جلسة أخرى منتظرة ستعقد في محكمة اراباهو أمام نفس القاضي للنظر في اعتراض التركي خلال الأسابيع القادمة ،حيث استطاع المحامون اكتشاف هذا الخطأ أثناء تقديمهم لالتماس إلى المحكمة لتخفيف المدة وصاحب هذا الطلب رسائل كثيرة من عائلة المتهم والمجتمع السعودي والإسلامي بكافة طبقاته إلى جانب عدد من الأكاديميين في أمريكا إضافة إلى رسالة من التركي نفسه كان قد ووجهها للقاضي أوضح فيها كيف أمضى الخمس سنوات الماضية في السجن وأثره الايجابي الذي استطاع تغييره على من حوله طوال تلك المدة




الجلسة القادمة تحمل الأمل بتخفيف العقوبة
الحكم بسجن التركي مخالف لقوانين كولارادو



عاصم الغامدي- سبق – الرياض :
اكتشف محامي الدفاع عن السجين السعودي الطالب حميدان التركي، الموقوف بولاية كولارادو أن الحكم الذي صدر عليه من محكمة الولاية مخالف لقوانين الولاية .

وأوضح المتحدث الرسمي باسم عائلة التركي فهد النصار لـ “سبق” ننتظر الآن تحديد موعد الجلسة مع القاضي للنظر في القضية، مضيفا أن الخطأ تم اكتشافه أثناء تقديم طلب لتخفيف العقوبة والتي قدرت بـ 28 سنة قضى منها التركي حتى الآن قرابة الأربع سنوات .

وحسب ما أشار النصار فإن موعد الجلسة القادمة سيكون خلال الأسابيع القادمة والتي يأمل محامو الدفاع أن يتم فيها تخفيف الحكم على حميدان.

يذكر أن قضية حميدان التركي تشهد اهتماماً بالغاً من الأوساط الإعلامية السعودية في الفترة الآنية وذلك بعد إطلاق مجموعة من الشبان السعوديون فيلما بعنوان “أوباما أطلق حميدان”.

أخياتي لاتنسوه من صالح دعائكن تقبل الله دعائكن


اللهم يا حي يا قيوم فك أسر أخونا (حميدان التركي)
وجميع أسرانا عاجلاً غير آجل ..
اللهم فرج همه واربط على قلبه وثبت قدمه
واجعله من الصابرين ..
اللهم اعده لوطنه سالماً غانماً
عاجلاً غير آجل ..



قال صلى الله عليه وسلم (يوم الجمعه ثنتا عشرة يريد ساعة لا يوجد مسلم يسأل الله عز وجل شيئا إلا أتاه الله عز وجل فالتمسوها آخر ساعة بعد العصر)
خلاصة الدرجة: صحيح




عن mesnaoui

شاهد أيضاً

•·.·`¯°·.·• ( لا تصدقي عبارة أن الطيب لا يعيش في هذا الزمان) •·.·°¯`·.·•

..السلام عليكم ورحمه اللهـ ..كيفكم صبايا؟..ان شاء بصحه . و عآفيه.. / / / عيشي …