والله لامهند ولاغيره …. عيال ديرتنا غير

هل هو واقع ام خيال .؟
ااعجاب الكل بمهند او غيره هل هو لجماله ام لكونه شاب اشتهر من خلال مسلسل او قصه حب في احد المسلسلات المفبركه …..

الحقيقه واقعها غير الحين لو تعرفون حقيقه هالانسان اللى انتوا معجبين فيه وتبون واحد مثله بغض النظر عن كونه مهند او غيره…..انا ماوجه كلامي لشخصيه مهند لا والله انا اتكمل بشكل عام عن الاشخاص اللى البنات ينبهرون بهم ….

اوكي نعجبي فيه انتي اعجابج من خلال مسلسل ولا من خلال برنامج بس احني لاعشني معاهم ولاعرفناهم على حقيقتهم ….يعني المثل اللى يقول انته تعرف فلان قلت ايه اعرفه قالك عشت معه وعاشرته قالك لا قلت كيف تقول اعرفه …..

انا اتكمل عن حقيقه اوكي نعجبي في جمال والله جمال عيال ديرتنا اجمل منه ووجوهم ربي راضي عليهم ومنورهم بطاعته ورضاه …..

مساعدتهم مايقصرون معاج بشي ……….. بتقولين مب كلهم اوكي مب كلهم ويمكن بعضهم لمصلحه ماعليه ……بس انا اقولج هالشي من واقع تجربه لاكثر من وحده قالت لي قصتها وهي بالغربه ………..

ايه رفيجتي تقول سافرت مع اختي وعيالها وكنت في محل والمصيبه المحل ادوار وابي اطلع الدور الثاني بس المشكله الترولي ماعرف اطلعه دورت حد يساعدني مالقيت لا جاني واحد مع اهله وشافني متوهقه قالي هاتي انا اطلع لج الترولي ومافكر بشي خذه وطلعه ومافكر انه ينتظر مني شي ….
ووحده تقول كنت ابي ارجع الفندق وضيعت الطرق وشافني واحد قالي مب انتي اللى معانا في الفندق قلت له ايه قال شكلك مضيعه قلت له اي والله ودلني على الطريق ..

تقولون عيالنا مقصرين والله ربي يشهد عيالنا ينحطون في وقت الشده رجال ومن تنخينهم يقولون لج فالج والله طيب اطلب ومالج لا بياض الوجه …………..

وعقب هذا تقولون لي الاعجاب بمهند وغيره ……………..الله يهديكم بس…

عن brockcts

شاهد أيضاً

•·.·`¯°·.·• ( لا تصدقي عبارة أن الطيب لا يعيش في هذا الزمان) •·.·°¯`·.·•

..السلام عليكم ورحمه اللهـ ..كيفكم صبايا؟..ان شاء بصحه . و عآفيه.. / / / عيشي …