قصه ولادتي بحبيبي ماما الله يحفظه

سلااام كروشات

كل عام وأنتوو بخير
وعيد أضحى مبارك بعد الزحمه

جايتكم بقصه ولدتي بالتفصيل

ولدت بمستشفى عبيد التخصصي بالرياض
يوم الأحد ثاني أيااام الحج
وكانت حاسبت لي الدكتوره ٢٧ذي القعده
بس أمي قالت بتولدي على بدايه الشهر
وفعلا ولدت على بدايه الشهر
يعني كملت التاسع بالملي ما شا الله عليا
و أمي تقول البنت نفسها ضيق مستعجله تبي تطلع على الدنيا ولدت ببنتي الأولى بأسبوع من التاسع
أما الولد يطول ويأخذ راحته بالتاسع كامل

وكله بأمر الله

ودكتوره الي ارجع عندها بس أرجع بس ماتولد بقسم التوليد فيه دكتورات خاصين

المهم مالكم بالطويله

يوم السبت قبل ولدتي بيوم
كنت سهرانه اليوم إلي قبله مانمت كويس وقلت بصلي العصر ونااام كان فيني نوم مو طبيعي
ودخلت أتوضا لقيت نزل مني خيط مايل للون الرمادي خفت وقعدت انفض قلت بس ولاده
توضيت بسرعه وطلعت وصليت ولاعلمت أمي ولا أحد ورحت سريري بنام
واتقلب واتقلب طار النوم
( نفس الخيط إلي نزل مني ببنتي الاولى واليوم الثاني ولدت )
عشان كذا أتوترت
وبعدين
دق زوجي
وأسولف معه وقلت له
وأهو مستانس يقول ماتحسي بشيء قلت لأااا
قال أنا قريب من بيت أهلك بمركم
قلت ليه قال نتمشى نسهل الولاده قلت طيب
وجهزت نفسي وبنتي
ونحنا بالسياره قال تغديتي قلت لا قال طيب نروح بيت أهلي نتغدى قلت إوكي ورحنا
وأول مأوصلت كلهم يقول مإولدتي يالله خلصينا
رديت عليهم بكرا بتزورني بالمستشفى أن شا الله
ردو أن شا الله ليش لا

المهم بعد الغدى
سولفت وقعدت مع خواته
وكل شويه أشيك بالحمام مانزل شيء
وقعدت آتثاوب قالو لي روحي نامي واضح فيك نووم
ودخلت على أساس بناااام واتقلب مآقدرت من
التفكير حتى من كثر مافكرت مآحسيت بالوقت ساعتين ونص وأنا أهوجس وقمت على إذن العشاء أناظر الساعه انفجعت وجسمي معرق مع أن المكيف شغال
طلعت ورحت أتوضا وأصلي
ولقيت زوجي بعد الصلاه قال يالله نتمشى بالحوش
ونزلنا نتمشى ونسولف أكثر من أننا نتمشى
ساعه وطلعنا وأخذت أغراضي وبنتي وقبلها دخلت أشيك بالحمام لقيت خيط بدم هالمره
وبعدين ودعت أهله
وأنا أقولهم بكرا إشوفكم قالو ماعاد نبغاكي بكرشك
ردت لهم بكرا مو قلنا
وقلت لأمه انه نزل مني دم وجايز بكرا أولد
دعت ماقصرت ورجعت بيت أهلي

😎

وقلت لامي يوم رجعت وش نزل مني
قالت خير أن شا الله لاتحطي ببالك ربي بيسهل
قعدت مع خواتي لين وحده مدري ثنتين
ودخلت أناآاام لين الساعه سته قمت وظهري أحسه متصلب قمت توضيت ومالقيت شيء نزل صليت ورجعت بنااااام
حسيت بمغص وبعدين راح وشوي ورجع
صار يروح ويرجع بس كل ماله يقوى
قلت خلاااص بولد قمت ولقيت أختي بتروح الجامعه قلت لها روحي قومي أمي وتجيء أمي تهديني تبيني اقعد وأنا أدور بالبيت وادق على أختي المتزوجه وأقولها تعالي وربع ساعه وجت بيتها قريب لبيتنا
وكان المغص لما يرووح أسولف معهم ولما يرجع محد يكلمني وقولهم ولاده خلاص بس ليش مانزل شيء الحين بس أمس و ليش ظهري مايعورني لأن ببنتي كان ظهري ماسكني ؤماحسيت أبدا بمغص

< لسه مو مصدقه اني بولد 🙂
قالت أختي دامه يروح ويرجع يعني ولاده
بعدها خلااااص قولت ما أقدر أتحمل لأن المغص كان قوي مررره
دقت أمي على أم زوجي وقالت لها
وكلمتني واهي تقول أصبري أحسن لك ماتروحي إلا وأنتي مستويه قلت لها الألم شديد قالت أقوم زوجك قلت لا بشوف
قفلت قعدت شوي وإلا وهو يزيد الألم
قلت بس ودوني على مايوصل زوجي أناآا بموووت من الألم 😆 idea:
رجعت أدق على أم زوجي وقلت لها بروح مع أبوي
الشوارع زحمه الصبح دوامات إذا طلبوه بدق عليه
وأرسلت رساله لزوجي أني رايحه

وكانت الساعه سبعه إلا

ورحت وطول الطريق وأنا أتالم بس بزياده
وكل ماشد الألم أمسك يد أختي بقوه
والطريق زحمه وووصلنا وعلى طول لطوارى
ومن الطوارئ بالكرسي إلا قسم التوليد أنا بس شفت الغرفه بديت انتنفض كلي
وأول مادخلت
بدو يسألوني بيبي رقم كم ؟ رديت الثاني
كان بيبي أول كبير أو ע ؟ < عليهم سؤال

بس مآقدرت أرد على السؤال الثاني جاني مغص حسيت شيء بيطلع من تحت وأنا أحاول مايطلع
أهم شافو وجهي مقلوب قالو يالله غرفه التوليد على طول
وأنا لسه ماسكه نفسي حاسه شيء بيطلع وصلت الكرسي هذااااااااااك < ررررعب

ومجرد مامسكته
صبت المويه والدم جت وحده كانت متدربه عندهم
سعوديه وعطتني ملابس وغيرت وطلعت على كرسي الولاده وقعدت على ذاك الكرسي ربع ساعه وبعدين كمل الدم يصب جت النيرس وكانت تنظف وتجهز بالأدوات يوم شافتني أتالم ويصب المويه والدم
نادت الدكتوره ( باكستانيه ) وجت وكشفت وقالت7 ونص
ولاده ونادوو بعض
وقعدوو يجهزو وسو لي بخااار وأنا أحسه قاعد يكتمني رميته وأهم يرجعوه وأنا أرميه وبعدها قفلت عيووووني وادعي بقلبي
وتجيء الدكتوره تقول يالله أدفعي
دفعت مره ومرتين
والثالثه طلع بدووووري ونور دنيت مآما 😥
الساعه 8 ونص وخمسه
نظفووه وجابوه لي عشان اشوفه فتحت عيوني وشفته ورجعت أغمضها

وبعدين هدت الغرفه فتحت عيوني مالقيت أحد
خلوني ثلث ساعه تقريبا وأنا على نفس وضعيه الولاده حتى رجولي
واسمع صوت وحده تتألم وقمت ادعي لها
وكانو يخيطونها وكانت تقول ارحمني ليس قاعده أحس بالخياطه عطوني أي شيء عشان ما أحس فيها

وبعدين جوني
وأول ماسوت الإبره
سوتها زي المجنونه بسرعه بسرعه تدخل وتطلع
أح بس
وبدت تخيط وأنا أحس بكل شيء أحس بدخلت الإبره وطلعتها
قمت أصارخ أقولها ليش أحس بالخياطه سوي منوم قلت أوووص سكري فم ﺂ̲ﻧﭤۑ مافي عمليه
وكانت تدخل قطن وتضغط بقوووه على جوه وأنا أصارخ أكثر من ما صارخت يوم طلع بدوري
وخيطتني بسرعه بسرعه 😆 hy:

وانتهيناااا

وماكنت أحس بشيء بعدها
وقعدت أكثر من نص ساعه بالممر وأشوف إلي تمشي والي تصارخ وأنا حدي واصله ماكنت أبي أسمع شي والسرير حديد متحرك إلي نايمه عليه مافيه أسفنج من تحت قطعه شرشف بس
وظهري كان يعووورني مررره
ناديتهم قلت أنقلوني على غرفه قالوو طيب وقعدت أكثر من ساعه وظهري أحسه بينفك
قلتلهم أختي بره نادوها دخلوني غرفه بنفس القسم مكتوب عليها العنايه الفائقه
وأنا مستغربه ودخلت علي أختي تبارك
وتقول ليش دخلوك هنا فيك شيء
وتروووح تسألهم وترجغ تقولي مافي غرفه
دقيت على زوجي وجاء
ورجع يكلمني يقول أنا عند المدير و نص الغرف بتفضى بعد الساعه وحده أصبري واسمك أول القائمه بس تفضى بيدخلونك
قلت نصبر وأمرنا لله وأستاذني وراح الدوام وقال بيرجعلي العصر وقلت طيب
وجت النيرس وجابت معها الغداء وللمره الخامسه قلتها لو سمحتي
أبي سرير غير ذا ظهري يعورني
قالت روحي قومي أمشي مافي عمليه
ﺂ̲ﻧﭤۑ ولدتي قبل خمس ساعات
قلت لها مابي خلاااص روحي وراحت واختي قربت السرير إلي أنا فيه جنب سرير الغرفه ودفيت نفسي لسرير وحسيت بظهري صار أحسن بس مازال يعورني من الحديد ذاااااك

المهم جت الساعه 4 ونص
و اشوف العالم تدخل تولد ويطلعونها إلا أنا
مسنتره عندهم و أنادي السستر
وأقولها تقول ﺂ̲ﻧﭤۑ لسه باقي مافي غرفه وراحت
وبعدها جت الدكتوره غير إلي ولدتني دوامها مسائي ( بس هي نفس الدكتوره إلي ولدتني ببنتي الأولى )
قالت روحي حمام وتعالي الحين

وقمت ورحت الحمام في حمام للموظفات وحمام ثاني لنا الوامل يعني و دخلت الحمام وفجاءه اكتشفت أنوو مافي مويه والخراب الرش حق الوضوء وإلا المويه فيه برا بالمغاسل وأنا وصخت الدنيا بالدم
نادتهم أختي قالوو مافي مويه أصبري لين تجيء المويه بندق عليهم !

دعيت عليهم وقلت لاختي روحي جيب مويه الشرب إلي جابها زوجي واتشطفت فيها وطلعت
ورجعت لسرير غرفه العنايه الفائقه 🙂

وجت الدكتوره وقالت رحتي حمام قلت إيوآ قالت يالله بطلع القطن
أنا شهقت قلت أي قطن قالت في جو باقي قطن معقم وقلت ليش هذااا وبديت ابكي قالوو لاختي اطلعي برا قلت ע خلوهاا ومسكت يدي أختي
ومجرد مابدت تسحب أنا صارخت لين طلعتوو

وقمت ابكي جتني حاله بكى
وبعدها بشوي عصبت قمت أصاااارخ وسمعوني إلي كانو برااا يحسبون في شيء وجووو
قلت ليش كلهم يولدوو ويطلعووو أهم كلهم لهم غرف إلا أنا
من الساعه 9 الصبح لين 5 المساء وأنا هنااا
وأشوفهم يتكلمووو مابعضهم
وبعد دقيقه جابو كرسي قالوو يالله
وقعدت على الكرسي وأنا مايله معرف اقعد
ويوم مريت على الغرف كانت نصها مفتوحه يعني فاضيه
ودخلت الغرفه وكانت نظيفه وحلووه

وانتهت الحكايه 😉

بصراحه معاملتهم زفت هالمره
ولدت ببنتي السنه إلي فاتت وكانوو مررره كويسين وكل شيء عجبني من نظافه بالغرف من السستر إلي تجيء يوم أناديها والدكتوره إلي ولدتني وبالخياطه مآحسيت فيها
بس هالمرررره العكس تماماً

والعاملات هنود وباكستانيات وفلبينيات هم نفسهم
ما يحترمون أنو في ناس تصارخ من الألم والطلق
يضحكوو بصوت عااااالي وداقين أمها سؤالف مع أني ما أفهم على كلامهم بس حسيت مابقى إلا يقشمون حب

حتى أمي مارضوو تنام معاي قال ممنوع حتى لو دفعت فلووس لجلوسها معاي مع أنها ببنتي نامت الليله بميه 💡

ما أقول إلا الله يساااااامحهم بس والحمد لله كانت ولادتي سهله نسبه للي أسمعه 😡

صح قبل أنسى
خياطتي بنتي الأولى ما قدرت اتحرك إلا بعد عشرين يوم لأنها كانت أطول ومايله على رجل
أما ببدر قدرت اتحرك من رابع يوم لانه جايه بطول مو على رجل وأمشي واتحرك ولا أحس بشيء ‏​ﺂلـّבﻤډٌللـّ..ـہْ الله

بس مدري كيف بيكون بعدين 😛

إذا في أحد زي تقولي ؟ وهل تقدر تتحرك أو ע ؟

وبس يآحلوووين

الله يسهلكم حملك وولادتكم كليتكن
ثقوو بالله ودعوووه وتؤكلو عليييه وبس

ودي ~

عن IMANSHYM

شاهد أيضاً

اقوى علاج للعقم

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته إلى كل من شهد الليل دموعها …