قصة بتوحشني رووووووعة


ريوف ..مين .؟؟بدر ..مااعرف كلمي وقولي لي ..!!

ريوف ..شافت الرقم وقالت هلا والله رغودهبدر عرف منو رغودهاكيد بنت عمه لكن استغرب من اتصالها بهالوقت وتم واقف عند الباب بمكانه ومع كأسالعصير وسمع اختهريوف ..اتصلت على جوالك مارديتي لاني ماتوقعتك نايمه قلتاسألك عن الاختبار (تكذب عشلن بدر واقف والا هي بتسولف )

رغد..لا عيونيمانمت بس كنت عند عبدالله ورجعت وشفت رقمك اكثر من مره واتصلت مارديتي قلت اتصل عىالبيت بس من الي رد علي سعود عندكم للحين (هي شاكه انه بدر بس تتأكد)

ريوفوهي تحاول تخي ابتسامتها ..لا هذا بدر مو سعودرغد سكتت ..وضحكت ريوفماقدرت.. بدر على باله قالت رغد شئ عنه وضحكت ريوفوقال .. تصبحون على خير ..
طلع بدر وظلوا البنات يسولفون شوي وعقب سكروا وراحوا ينامون
الساعهوحده الظهر في بيت ابو سعود ..دخل سعود وزوجته وولده الي اخذته ريم وجلست تلعب معهودخل ابو سعود وبدر وسلم بدر علىامل زوجة سعود ..

بدر ..هلا ام سالمشلونكامل ..بخير الله يسلمك شلونك انتبدر ..الحمد لله بخير ..ولفبدر على سالم واخذه بحضنه الا امه داخله لصاله وشافتهام سعود ..عقبالكماتشيل ولدك يمهالكل ..امين ..وبدر يحاول ان يتصنع ابتسامهابوسعود ..هايابدر يوم الاربعاء نروح لبيت عمك كلمته ووافق انك تشوف رغدبدر ..الي تامر فيه يصير يبهابو سعود ..كفوا اولدي اجل نتكل على الله يومالاربعاء تجهزي ياام سعود انتي والبنات وقولي لنوف بعدبدر ..ليه يبه نروحكلنا انا وانت نشوف البينت ونرجعابو سعود وبدأ يعصب ..يوم الاربعاء بنخطبرسمي بوجود كل عمانك والا ناوي تشوف البنت وتهونبدر ..لا مابهون وبصوتواطي لو تكون شمال والي ابي يمينابو سعود ..شقلت ؟؟بدر..سلامتكصار الي تامر به طال عمركوفي بيت ابو سلطان الكل مجتمع بعد الغداء ابوسلطان وام سلطان ورغد وسلطان وعبدالله كان طالع معزوم على الغداءابو سلطان ..يوم الاربعاء كل اخواني بيجون عندناام سلطان ..حياهم الله البيت بيتهمابو سلطان ..رغد ابوي عمك سالم بيجي يخطب رسمي وشقلتيرغد ..استحتوهي تموت على بدر قالت الشور لك يبهسلطان ..رغد هالموضوع مافيه مستحى اذاموافقه قوليابو سلطان ..موافقه رغد من غير ماتقول بس الله هديه بدر طالبيشوفها قبلام سلطان ماعجبها الكلام ..افا والله ليه بيشوفها وعقب يتركهاخافت رغد معقواه يعملها بدر ويفضحها ويقولون شافها ولد عمها وتركها وقطعتفكيرها سلطانسلطان ..حقه يمه مانقدر نمنعهام سلطان ..وليه ماشفتاخته انت مادامه حقسلطان ..يمه الله يطول بعمرك انا ريوف اعرفها زينمايحتاج اشوفهاسلطان كان جريئ واذا اتصل يسلم على بنات عمه وشاف ريوفبالصدفه اكثر من مرهابو سلطان ..تجهزي يابوي يوم الاربعاء ولانبي لبسهالايام فاهمتني ابويرغد ..ان شاء الله يبهوقام ابو سلطان يرتاحوراحت معه ام سلطان وظل سلطان ورغد بالصاله ورغد متعوده تسولف مع سلطانلانهطيب ويسمع لاخته حس سلطان ان رغد خافت من طلب بدرسلطان ..رغودده لو لفالدنيا مابيحصل مثلك صدقينيرغد.بأبتسامه باهته …عشاني اختك تقول كذاسلطان ..لا لانك اجمل بنات العايله زين وعقل وعلم يحمد ربه ..ان الله رزقهبرغودهتطمنت رغد من كلام اخوها ..وطلعت غرفتها وكل تفكيرها بيوم الاربعاءاليوم الي تشوف فيه حبيب عمرها بدروبسرعه جاء يوم الاربعاء وفي بيت ابوسلطان الكل مشغول ومرتبك الدخون والقهوه والشاي والحلويات ورغد بحاله ثانيهلانها مو بس خطبتها لا هي غير عن كل بنات العايله هي الوحيده الي طلب خطيبهايشوفها..

وفي بيت ابو سعود الكل كان جاهز وبدر ولا هامه ولا كأنه رايح يخطبلانه اعتبر زواجه واجب مجبر ينفذه ولا اعطى نفسه فرصه يحسبالفرحه او حتى الخوف ..وصل عمهم ابو خالد وراحوا كلهم لبيت ابو سلطان ..
وبعد مادخلوا الحريم والرجال
راحوا للمجلس وقم سلطان واخوه بواجب ضيوفهم دخل سلطان واشر لبدر بعد ماطلب منه ابوهانه يطلع معه عشان يشوف اخته ..

سلطان..تفضل بدر للمجلس الثاني ودقيقه وتجيرغدبدر.وتوه يحس بالارتباك والخجل من سلطان …اسف ياسلطان لكن ان انسانمتعلم و.

سلطان ..قاطع بدر يااخوي حقك ولافيها شئ تفضل ارتاحودخلبدر وطلع سلطان ونادى رغد الي كانت بتموت من الخوف ومعها البنات كانوا يحاولونيهدونها وصلت عن الباب وقالت لها ريمريم ..اقري المعوذات لا يعطيك عيناخوي هههههههرغد ماتدري تضحك على ريم والا تصيح من الخوف توكلت على اللهودخلترغد ..السلام عليكم



الجزء الثالث ..لعيونكم ..

لما سمع بدر صوتها رفع راسه ووقف ..وعليكم السلام والرحمه

جلست رغد مقابل بدر مثل ماقال لها سلطان لان سلطان يعرف اخته مابتعرفع رأسها

بدروبكل برود ..كيفك رغد ..؟؟

رغد وبصوت واطيوهي بتموت من سمعت صوته ..تمام

بدر ..يكلمها عشان ترفع راسها لكن مافيه امل ..بخاطره والله مشكله

سلطان ..رغوده ارفعي راسك خلي الرجال يشوفك ههههه

بدروبعين قويه ولاحتى ابتسامه ..كيف الدراسه رغد ؟؟

رغد وبتموت من الحياء ..ماشي الحال ورفعت راسها ثانيه بعدين قامت واستأذنت وطلعت

واول ماطلعت لقت البنات مجتمعين عند الباب وارتمت بحضن ريوف وبدت تصيح

ريوف وهي تضحك ..رغد منتي صاحيه اجل يوم زواجك بتموتين هههههههههههههههههه

وكل البنات يضحكون عليها وطلعت غرفتها هي وريوف بس

بغرفة رغد كانت بتطير من الفرح شافت بدر اخيرا ثلاث سنوات ماتشوفه يرجع بأجازه اسبوع ولاتشوفه اخيرا اخيرا

ريوف وحاسه بفرحة رغد وقلبها يتقطع عليها ..رغوده هاشرايك بأخوي ..؟؟

رغد ساكته ومبتسمه ..بدنيا ثانيه مافيه غير بدر والكلمات القليله الي قالها والنظرات الجامده الي ناظرها فيها

ريوف بأبتسامه ..تخبين عني اصلا عيونك فاضحتك مهما حاولت

عن abdo mad

شاهد أيضاً

وش قصة ابوة…..؟؟؟

يقول صاحب القصة كان والدي من المسلمين المحافظين على صلاته ولكنه كان يفعل كثيراً من …