طريقة عمل مكياج بالصور


😆 hy: ❗ 🙂مكياج أكثر من روعة 😛


الصورة (1):
– بعد وضع كريم الأساس نقوم بتوزيع شادو فاتح ( بطيخي. برتقالي. مثلا) على كامل الجفن المتحرك ونوزعه للخارج قليلا كما في الصورة.
– بفرشاة الايلاينر نقوم برسم خط مرتب ورفيع على الرموش العلوية و السفلى , الدقة في رسم الطرف الداخلي للعين على شكل منقار(انظري في الشكل المبين), و بالنسبة لخارج العين نكمل الخط بخفة و نجعله متجها للأعلى قليلاً و نمد الطرف السفلي أيضا بشكل متوازي مع الخط الأعلى و مفتوح قليلا , لإعطاء اتساع للعين.
_ مع الأخذ بعين الاعتبار أن يكون الايلاينر مخففا و شفافا قليلا فقط عند رسم الخطين الخارجيين لأننا سنقوم بدمجه إلى داخل العين و لا نريده أن يكون واضحا جدا لأنه سيفسد المكياج.


الصورة(2):
– أضيف المزيد من الايلاينر( مزيد من الوضوح والعرض) و اضبطه أكثر من الأعلى بشكل يتلاءم مع شكل عينيك ( مثلا إذا كانت عيناك صغيرتان قللي و يفضل استعمال اللون البني بدل الأسود .
– بالنسبة للخطين الخارجيين وزعي الايلاينر بفرشاة صغيرة ابتداء من الخط و إلى داخل العين و انتبهي خلي المنطقة بين الخطين نظيفة. و نفس الكلام بالنسبة للأسفل.


الصورة(3):
– باستخدام قلم عيون الأبيض أو الفيروزي نرسم الإطار الداخلي للعين .
– على غضون الجفون و ابتداء من الطرف الخارجي نقوم بوضع الظلال البنية المتوسطة فوق الايلاينر المموه و اتجاها إلى داخل العين.

– على الزاوية الخارجية نضع الدرجات الغامقة من اللون مع ضربات قليلة بالفرشاة من اللون الأسود فوق الايلاينر المموه بالشدو .
– بفرشاة صغيرة وزعي الشادو على خط الكحل أسفل العين و عرضيه أكثر كلما اقتربت من الزاوية الخارجية. (لا حظي الصورة الأصلية و قلدي بما يناسب شكل عينيك(
و لا تنسي وسط الجفن المتحرك ركزي اللون الفاتح فيه أكثر و موهيه من الأطراف بدقة وخفة.
– في هذه المرحلة بالذات لازم تطلعين إحساسك الفني كله و تحطين لون على لون لين ما يطلع الدرجة و العمق و الشكل الحلو في الشدو (ركزي في الصورة الأصلية(


– من الزاوية الداخلية أبدا أضع الأصفر و أمدة فوق درجات البني و الأحمر و العسلي اللي حيطتهم
بالتدرج .
أسفل الحواجب مباشرة ركزي اللون الأبيض اللؤلئي بفرشاة صغيرونة ونظيفة.
– بالفرشاة الإسفنج الصغيرة اللي طرفها مدبب أو الفرشاة نفسها أضع اللون الأبيض بداخل الخطين المتوازيين (المنطقة المشار إليها بالسهم) مع الانتباه و الدقة المتناهية حتى لا تطمسي استقامتهما و الشدو الموزع عليهم.
– طبقي الماسكرا السوداء أو البنية على الرموش العلوية والسفلى كلمسة اخيرة ومكملة لمكياج عينيك و لرموش أكثر كثافة وطول أضيفي أكثر من مرة.(كوني حذرة لا تلطخين).

تحياتي (وعذرا على الاقتباس وارجو ان تنال اعجابكم) 😡

عن SOUFIANE GHEZAL

شاهد أيضاً

الخبيرات في وضع لمعة الوجه ممكن خدمه حبيباتي …

مرحبا قطواتطيبوون؟؟ اممم بسألكم شريت لمعة الوجه من ميك اب فور ايفر اللي لونها ع …