شهرة الجينز وكثرة أنواعه جعلته مناسباً لجميع الأوقات –

http://img.naseej.com/images/News/world/193990_300741h.JPG

حسب مقولة أشار إليها أحد أكبر المصممين, تفيد بأنه ليس هناك قطعة أجمل و أكثر إثارة من بنطلون جينز, عندما يلبس بطريقة فيها أنوثة, بغض النظر عن التصميم أو الماركة؛ جاءت الأيام يوماً بعد يوم لتثبت صحة هذا الكلام.
فلقد تم إدخال قماش الجينز في تصميم مميز لفستان زفاف يخص عروس كانت تبحث عن تصميم حديث وجديد لفستان فرحها, وبالفعل ظهر الفستان بشكل رائع مميز وجديد.
وهذا يبين أن الجينز بتصميماته المختلفة يناسب جميع الأوقات, وكل امرأة حتى لو كانت سمينة أو ممتلئة, شرط أن تختار ما يناسبها من حيث القصات والموديل العام.
ولقد ضمت تصميمات موسم صيف 2006 العديد من تصميمات الجينز, وكان أولها البنطلون القصير الذي لا يتعدى طوله الركبة, وهو ضيقاً جداً من الأسفل وواسعاً من الأعلى, ويشبه إلى حد كبير ملابس الصيد والفروسية, ويطلق على هذا التصميم ” البرمودا “.
وسيكون لـ ” البرمودا ” حضور قوي في سهرات صيف هذا العام, وذلك من خلال إدخال التطريزات عليه, أو فصوص الماس وحبات اللؤلؤ, إلى جانب الجينز المطعم ببعض الرسومات البسيطة.
مع العلم أن خامات الجينز تختلف من موديل إلى آخر, وتختلف أيضاً في فصل الصيف عن فصل الشتاء لتتناسب مع مناخ كل فصل, فيستخدم في الصيف الجينز الخفيف المخلوط بالحرير أو القطن, أما في فصل الشتاء فيتم الاتجاه إلى الجينز المخلوط ببعض أنواع الصوف للحصول على المزيد من الدفء.

عن BeIldandy

شاهد أيضاً

乂 乂 خـنـفـشـاريـات جـــــورج حـبـيـقـة 乂 乂 حصــــــــريا 乂 乂

أقــدم لـــكــــم __________________