بنات مين جفاتها وبعاتها صديقتها بعد الزوواج!!!


عندي سؤااال للبنات الطبيعيات اللي تزوجت هل الزواج فعلا ينسيكي أعز صديقاتك؟ هل الزواج فعلا ما يصير عندك وقت أو ربع ثانية ترسلين مسج ع الطاير لصديقتك الللي ما تزوجت؟هل لها الدرجة الزواج كله شغل في شغل وخدمة 24 ساعة للبعل و مسؤوليته أكبر من أنك تفتكرين صديقاتك اللي ما بعد تزوجواا لبضع ثواني؟؟؟

ما أدري من وين أبتدئ بس كان عندي صديقاتي مررررة مرررة قلوبنا على بعض وما يعدي يومين ألا ولازم نتواصل إذا مش بمكالمة بمسج على الأقل نتطمن على أحواال بعض:D…. يمكن أنا أخذتها بحساسة شوية لإني بعد ما تزوجت بس ماخذة بخاطري من بعض صديقاتي بعد زواجهم إختفوا ولا كأنهم يعرفوني وإذا عاتبتهم يتحججون ويقولون أوووه مسؤوولية وماعندي وقت و و و و !!!

يعني معقووووووووولة إذا 24 ساعة في اليوم مخصصة لخدمة الزوج معقووولة مافيه وقت تاخذين ريست مع نفسك!!تشيكين على المسجاات!ترسلين رسالة ع الطاااير لصديقتك اللي مامتزوجت ومادخلت عالمك تطيبين خاطرها >>>>ههههه ااااي ياحليلي بس

لها الدرجة خايفين علي ما أحسدهم على حياتهم المستقرة؟؟؟

لها الدرجة الوفاء ترووح بعد الزووواج؟؟

لها الدرجة الزواج أهم شي بالدنيا عندك من صديقتك عشرة عمر سنييين ومنييين وياااك؟؟

مع العلم أن أغلبهم فااضيين وعايشين في بيووت أهل أزواجهم وشغالات وخدم يعني ما يكرفون في المطابخ ليل نهاار؟؟؟

وحدة منهم ما تراسلني إلا إذا كانت متضايقة >>تعرفني وقت الضيقة بس

الثانية تقوول ماعندي وقت؟؟>>>بس عندك وقت إذا لك مصلحة عندي 😆 hy:

الثالثة تمالها كم شهر وتقوول يااابختك بعدك بحياااة العزووبية!!!>>>من صدق تتكلم ولا تجبر بخاطري 😆

اللي بعدها ما تكلمني الا على بعلها وأنها مشتاقة له ومالها نفس في شي لإنه الحبيب مسافر>>>طيب أنا وش دخلي ولا عشان تحرني وتبين أنها مرتاحة وأنتي المسيكينة لا ولازم سؤالها الأزلي لسا ما أنخطبتي؟؟؟؟ 😡

أصدق مين ولا مين!!! 😆 بنااات والله أني ما أحسدهم هذا نصيبهم لإن الزووواج مش كل شي بالدنيا .الزواج سنة الحياة ووجود الزوج في حياة كل بنت ماهو إلا مكمل لمسيرة حياتها ….

أنا قررت أقطعهم وأسحب عليهم كللللللللللللللهم ولا أرد على أي وحده منهم 😡 ولا راح أجري وراااهم باللإتصالات والمسجات حتى يعرفوا قدري وأذكرهم أنهم كانوا عازبات وعاشوا نفس حياتي هذي وأنه مستواهم مش أرقى ولا أعلى من أي بنت ما تزوجت مع أني متأكده إذا تزوجت مستحيييل أتصرف كيذا صديقاتي واللي لهم حق علي مستحيل أنساهم وراح أخصص لهم وقت مثل ماأخصص لزوجي ولنفسي وعيالي وقت…..

إيش راييكم بنات هل تفكيري صحيح !!!

وشوهو موقفكم ولا كنتوا في نفس موقفي؟؟؟

عن mostafa88

شاهد أيضاً

يارب فرج هم كل من تدخل موضوعي ( هموم تتكاف من كل صوب )

السلام عليكم .. هذا اول موضوع احطه في هالقسم .. بس تاكدو اني على طول …