إطلاق الصفحة العربية من «ياهو مكتوب» غداً

تحوّل اسمه إلى «ياهو الشرق الأوسط»

إطلاق الصفحة العربية من «ياهو مكتوب» غداً


اختار الموقع الإلكتروني “ياهو مكتوب” العاصمة السعودية الرياض لإطلاق صفحته الرئيسية باللغة العربية للمرة الأولى في تاريخ وجوده على شبكة الإنترنت؛ وحدد يوم غدٍ الثلاثاء موعداً لتدشين الموقع.
وكانت شركة (ياهو) استحوذت على شبكة “مكتوب دوت كوم” الأردنية مقابل 100 مليون دولار بحسب ما نشر في العديد من المواقع الإلكترونية في حين لم تشمل الصفقة بعض المواقع التابعة لمكتوب المتمثلة في موقع سوق، ومحرك البحث عربي، ولعبة “تحدي” التي ستكون تحت شبكة مستقلة اسمها “جبار”. كما جرى تحويل اسم “مكتوب” إلى “ياهو الشرق الأوسط”.
ويشار إلى أن موقع شبكة “مكتوب” كان من أوائل المواقع العربية التي وفرت خدمة البريد الإلكتروني للمستخدمين العرب. وانطلقت الشبكة عام 1997 كما قام “مكتوب” بشراء بعض المنتديات المعروفة في السنوات الأخيرة مثل منتدى عالم البنات، والرياضة للجميع، والمسافرون العرب، وغيرها من المنتديات الأخرى. واعتبر “ياهو” عملية شراء المنتديات من قبل مكتوب خطوة جريئة ساهمت في ازدياد شعبيته.

ويعتقد المهتمون بالتكنولوجيا أن نجاح مكتوب في جذب اهتمام “ياهو”، وإغراءها بشرائه يعدّ نجاحاً مهماً سيدفع بالمنافسة لتقديم خدمات أفضل في اللغة العربية من قبل ياهو وجوجل ومايكروسوفت.

الاتحاد

عن sawe6ah

شاهد أيضاً

كيف اسوي لصق للتوبيك بمسن بلس؟؟؟؟

سلام عليكم فراشات حابه اعرف كيف الحين اذا اعجبني توبك,, سويت له نسخ واذا رحت …