أسرار لجمالك من كل بلد

أسرار لجمالك من كل بلد




بينما تمتع المرأة اليابانية بشعر حريري طويل تُحسد عليه، تتفوق اليونانية ببشرة زيتونية ذات بريق مضئ وخاطف، أما الفرنسية، فلا يستطيع أحد منافستها في بشرتها النقية الخالية من الشوائب، فما أسرار احتفاظ هؤلاء السيدات بجمالهن ورونقهن؟ بدون جواز سفر، طيري معنا عزيزتي لمختلف بلاد العالم لمعرفة أسرار جمال وتألق النساء من مختلف دول العالم.




استراليا



الخطوط البيضاء حمل لا يطاق بالنسبة للمرأة الإسترالية، لذا فهى تحرص على استخدام خلاصة أعشاب اليارو ضمن مستحضرات العناية بالبشرة، لتمتعها بعناصر مرطبة غنية تقوى البشرة وتحميها من ظهور الخطوط البيضاء، بالإضافة لقدرتها الرائعة على تلطيف البشرة علاج الالتهابات.


تشيلي



العنب هو سلاح المرأة فى بلاد التشيلي للوصول للبشرة المضيئة المشرقة، حيث تقوم بعمل قناع طبيعي، بهرس كمية من فصوص العنب في مقدار قبضة اليد مع ملعقتين من الدقيق الأبيض، ثم وضع المزيج على الوجه لمدة 10 دقائق قبل غسله. هذا القناع يوقظ الوجه ويخف آثار التعب والإرهاق ويعطيه إشراقة مذهلة بحسب قول خبيرة التجميل شاليني فادهيرا مؤلفة كتاب ” Passport to Beauty “.


جمهورية الدومنيكان



إذا قابلت امرأة دومانيكانية، فانظري على أظافرها، وتأكدي أنك ستجدينها قوية جداً وخالية من التقصف، والسر هو الثوم الطازج. فوصفة الثوم للعناية بالأظافر شهيرة فى جمهوية الدومنيكان حيث تقوم المرأة بتقطيع فصوص الثوم وإضافتها لزجاجة طلاء الأظافر الشفاف وحفظها لمدة 10 أيام ثم استخدامها على الأظافر لتقويتها طبيعيا وليس صناعيا فقط. من المعروف أن الثوم يحتوى على عناصر طبيعية مقوية ومضادة للبكتيريا.

عن Haniixii

شاهد أيضاً

كيف تقصين الغره بطريقه مرتبه للمبتدئين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..