◄██▓▒ الحل النهائي لمشكلة الخربوووط كاسبرسكي الاصدار السابع – Black List مافيه ▒▓██►

الحل النهائي والأكيد لمشكلة البلاك ليست اللي تظهر وما تخليك تحدث البرنامج

حتى لو تحط السيريال ماله الجديد للأسف يتم الكشق عنه وتظهرك رسالة البلاك لست مرة ثانية ((ويازيد ما غزيت )) ..

الباتش يعمل على جميع اصدارات Kasper 7 Anti virus و Kasper 7 internet Security ..

قبل ما ندخل في الخطوات .. اللي ماعنده برنامج الكاسبرسكاي يقدر ينزله من هالروابط التالية ((اختر برنامج واحد بسسس من التالي ))

أ- KasperSky Anti Vairus 7.0.1.325

((هذا مكافح للفيروسات فقط – الافضل بالنسبة لي أنا لأنه وحششش ))

ب- KasperSky Internet Secutiry

(( هذا برنامج شامل فيه كل شي .. يعني مضاد الفيروسات و فيه جدار ناري ويحميك من عمليات سرقة ارقام ال Visa Card في عمليات الشراء في النت و فيه مكافح لملفات التجسس والاعلانات الغير مرغوب بها .. بس انا ما افضله لأن الويندوز من أول فيه هالخصائص إلا إذا ماكنت تسوي Update له ))

وعقب ما نتزل واحد من البرنامجين السابقين وتنصيبه في جهازك .. وتحديث قاعدة البيانات فيه ..

نأتي لعملي الباتش :

1- نزل البرنامج أول

(( Computer_City )) – لا تقوم بفك الضغط للملف اللي نزلته ((اصبر))

2- في الـ Task Bar على سطح المكتب جنب الساعة الموجودة تحت ،بتلاقي ايقونة الكاسبر حط الماوس على ايقونة الكاسبر واضغط بزر الماوس اليمين واختار Sittings واختار من القائمة اللي في اليسار Service وبعدين إلغي علامة الصح من على : enable self-Defence و Disable external servce control واضغط OK

2- سكّر برنامج الكاسبرسكاي نهائياً واللي مايعرف يروح Task Bar سطح المكتب جنب الساعة الموجودة تحت ، حط الماوس على ايقونة الكاسبر واضغط بزر الماوس اليمين واختار Exit لين ما تختفي الايقونة ..

3- فك ضغط الملف اللي نزلته توة .. وراح تشوف 3 ايقونات شغل : Kaspersky Solution

4- اضغط على Clean

5- اضغط على Patch Kaspersky Anti Virus version 7 أو Patch Kaspersky internet Security version 7 على حسب الكاسبر اللي عندك أو اللي نزلته من فووووووووق أول موضوعي ..

6- اضغط على(( Key Kav + Kis 7.0 )) وبعدين instal ولاتنسى هاي العملية راح تنزلك ملفات مهمة وراح ترجعلها ، فحاول تحط الملف في مكان تعرف لأنك راح ترجعله بعدين . ((راح ينزلك ملفين الأول: KAV والثاني KIS ))

7- شغل الكاسبر مرة ثانية من Start و Programs و Kaspersky وراح ترجع الايقونة تظهر مرة ثانية …

8- روح Task Bar سطح المكتب جنب الساعة الموجودة تحت ، حط الماوس على ايقونة الكاسبر واضغط بزر الماوس اليمين واختار Open Kaspersky.. واختار من اليسار Activation وبعدين في الخانة البيضاء في الوسط راح تلاقي Delet Key اضغط عليه واختار YES عشان تمسح المفتاح مال البلاك ليست القديم ، وسكر النافذة ..

9- روح Task Bar سطح المكتب جنب الساعة الموجودة تحت ، حط الماوس على ايقونة الكاسبر واضغط بزر الماوس اليمين واختار Active واختار من الموجود الاختيار الثالث والي هو : Activate existing License Keyواختار Next وبعدين اضغط على Brows وطلع الملف اللي قتلك راح رجعله بعدين في الخطوة رقم 6 وافتح الفولدر واختار إما AV أو KIS .. لأن AV تعني Anti Virus و KIS تعني internet security فانته راح تختار الفولدر بحسب الكاسبر اللي نزلته أصلا ..

10- بعد ما تختار AV أو KIS راح تلاقي ملفات اختار اي واحد منها وبعدين اضغط Next وراح يتفعل البرنامج أخيرا واذا ما ضبط وياك الملف اختار الملف اللي حذاله وراح اكي يشتغل ..

أكيد غير منقوووووووووول

حقووق النشر محفوظة لـ Computer City واي استفسار تراني حاضر

لا تنسون الدعاء

عن kristeen

شاهد أيضاً

Whatsapp البرنامج الروعة لإرسال الرسائل والملفات لكل أنواع الهواتف

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته برنامج Whatsapp برنامج رهيب ومميز ويتصف بمواصفات ستجعلك تحبه و …