>∞• Rozen Maiden •∞< Detective Girls




Rozen Maiden

النوع : كوميدي .. درامـــا .. علم نفس .. طبيعة خارقـــة ..

المؤلـف :
Peach-Pit

المديـــر : Kō Matsuo

عدد الحلقآت : Rozen Maiden = 12
————– : Rozen Maiden Traumend = 12
————– :Rozen Maiden Ouvertüre = 2

بدآية المسلسل : 2004 ..

حصل المسلسل سنة 2006 على المركز التآسع في آفضل 100 آنمي في قنآة TV Asahi ..

القصـــــــة

سآكورادا جون .. طالب ترك الدراسة وجلس في البيت أمام جهاز الحاسوب .. ومن هواياته ..الشرآء عن طريق الانترنت .. وذات يوم .. رآى عرضآ .. وطبعه عن طريق الجهاز ..ووقع عليه .. وسرعان ما رآى صندوقآ في غرفته .. وداخل هذا الصندوق ..الشي الذي آشتراه .. وهي عبارة عن آحدى الروزن ميدين ..

يعيش جون مع اخته نوري .. وهي فتاة تبلغ الثامنة عشر من عمرها .. وتدرس في السنة الآخيرة .. وتهتم بآخيها الذي لا يعيرها اهتمامه .. وذلك في مغيب آبويهما الذان قد سافرا وتركاهما وحيدان ..

Rozen Maiden : وهي دمية متقنة الصنع لديها روح..وهي من صنع صانع الدمى روزن .. وصنعها ليجعلها تتقاتل فيما بينها .. وآقوى دمية تحصل على لقب آليس .. وآليس هي البنت الكاملة التي آرادها روزن ..

Roza Mystica : وهي الروح الموجودهـ داخل الدمى .. ويمكن لآي دمية آن تستولي على روزا ميستيكا لأي دمية آخرى .. مما يعطيها مميزاتها وتقنياتها .. والدمية التي تجمع كل الروزا ميستيكآ .. تصبح آليس .. الفتاة الكاملة القوية ..

الشخصيآت


Sakurada Jun

الشخصية الرئيسية في القصة .. كان طالبآ متفوقآ في المدرسة .. ولكن لآسباب ترك المدرسة .. وبدآ يقضي وقته على جهاز الحاسوب ويتصفح الشبكات ..هوايته ..الشرآء عن طريق الانترنت..
في يوم من الآيام يشتري دمية من دمى روزن .. ويضطر لآن يصبح وسيطها – بمعنى آخر ..خادمها – واعتمادا على طاقته .. تستطيع هذه الدمية ان تستمــر وتقآتل ..



Sakurada Nori

الأخت الكبرى لجون .. تبلغ من العمر 18 سنــة .. في السنة الآخيرة من الثآنوية .. تخلت عن الكثير من هوايتها ووقتها من آجل العنآية بآخيها جون .. وهي على عكس جون .. فهي تحب دمى روزن التي تملأ منزلهم .. اما هو .. فينزعج من الدمى ويرى أنها مصدر آزعاج كبير له ..



Shinku

الدميــة الخآمسة من الروزن ميدين .. وهي آول دمية تظهر بالآنمي .. وهي الدمية التي يخدمها جون ..
هوايتها .. آحتساء الشآي وقرآءة الكتب .. شخصيتها هادئة وعقلانية جدآ .. وبالنآدر ما تتصرف بطيش مثل هينآ ايتشيغو .. آصغر الدمى ..
عندمآ تقآتل شينكو .. تستعمل آورآق الكرز والزهور .. وتطلقها على خصومها ..



Hina Ichigo

الدمية السآدسة من الروزن ميدين .. شخصيتها طفولية وكآآوآآي لدرجة فظيعة .. تحب الستروبري والحلويات والكيك .. وكانت سيدة آحد آصدقاء جون .. واسمها توموي .. ولكنها آضطرت بآن تتركها .. لأنها ضغطت على وسيطتها حتى آرهقتها .. وذلك لرغبتها بشخص يلعب معها طول الوقت ..
تستطيع ربط خصمها بجذوع النبآت ..وآسلوبها فعآل جدآ .. على الرغم من آنها تبدو من النوع الجبآن ..الا آنها مسآعدة في المعآرك ..



Suisei Seki

هي الدمية الثآلثة من الروزن ميدين .. وتدخل فجآة غرفة جون عن طريق النآفذهـ.. وهي تحترم شينكو كثيرآ .. ولكنها كثيرا ما تتعآرك مع هينآ ايتشيغو .. ولكن ليس على سبيل العدوآنية .. ولكن جون يقف الا جنب هينآ آيتشيغو ..
سيسي سيكي تحب جون .. ولكنها تخجل من قول ذلك .. وبدلآ من هذا تتصرف بعنف معه ..
تملك دلو مآء .. تروي به النباتات .. وتزرع به نباتات من شآنها آن توقف الخصم وتثبته ..


Sousei Seki

هي الدميــة الرآبعة من الروزن ميدين .. على الرغم من آنها تبدو ولد .. وصوتها الخشن .. آلا انها آخت سيسي سيكي التوآم .. وهي حكيمة وذكية مثل شينكو .. وهي تستخدم بعض الكلمات التي يستخدمها الآولاد مثل ( بوكو ) .. !!
تعيش مع رجل كبير في السن وزوجته .. وتذكرهم بابنهم الذي مات .. للشبه الكبير بينهم ..
تقآتل باستعمآل مقص الفلاح .. وكأنه سيف ..



Suigin Tou

وهي الدميــة الآولى من مجموعـــة الروزن ميديـــن .. وهي آول عدو يظهـر لشينكو والمجموعــة .. وبدآت بمقاتلتهم بدون وسيط .. ولذلك لم تكن ندآ لشينكو .. وانتهى الموسم الآول من المسلسل بهزيمتها على يد شينكو التي قاتلتها بدون رغبــة ..ولكن المفاجآة آنها عادت ..ولجآت آلى وسيط يائس ..وهي فتاة ترقد في المشفى مصآبة بمرض خطير .. وتنتظر رحيلها ..وعندما رآت سوجن تو آول مرة ..اعتقدت انها ملاك الموت .. =_=” ..
آسلوب سوجين تو .. هو الغوثيك لوليتآ .. في زيها .. وتقآتل بآستخدام آجنحة الغربآن ..



Bara Suishou

وهي الدميــة التي تعتبر نفسها السآبعة من الروزن ميديــن .. ولكنها ليست من صنع روزن .. بل هي تقليد لدمية روزن السابعة كيراكيشو .. وتظهر لتتعاون مع سوجين تو ضد مجموعة شينكو ..
تعتبر آقوى دمية بين الجميع .. من ناحية قتالها .. ولكنها في النهاية ..ليست من صنع روزن ..فتتلف نهائيا ..



Kanaria

هي الدميـــة الثآنية من الروزن ميديــن .. وهي شقيــة .. وتعتبر نفسها آذكى دمية بين الجميع .. تظهر وتقآتل الجميع في البدآية .. وهي لا تفكر في آن تكون آليس .. وكل ما يهمها هو اللعب ..مثل هينا آيتشيغو .. وتعيش مع وسيطتها ..المعروفة بذوقها في الدمى .. والتي تحلم برؤية دمى روزن جميعها .. وتساعدها كاناريا في تحقيق حلمها ..
تقآتل باستعمال مزمآر ..يصدر آصوآت مزعجة ..



Kusabue Mitsu

هي وسيطة كاناريآ .. تحب الدمى.. وتحلم بآن تلبس دمى روزن آزيآء معينه وتصويرها .. وهي تحب كاناريا وتخشى ان تتركها وتذهب ..
مع آنها قابلت دمى روزن .. آلا أنها لم ترى جون آبدا في الانمي ..



Tomoe Kashiwaba

توموي .. هي الوسيطة الآصلية لهينآ ايتشيغو .. ولكن هينآ آرهقتها ..فحرمت منها .. ولم تعد وسيطة لهينا .. وكانت هينا تحبها وتلعب معها ..
توموي ..مجدهـ في دراستها ولهذا لا تملك وقتا لهينآ .. وكانت تعتبر من آصدقاء جون .. ولكنهما آنفصلا عندما ترك جون المدرسة .. ولكن جون يعود ويدرس .. وتقوم توموي بمساعدته^^



Megu Kakizaki

وهي وسيطة سوجن تو اليآئسة .. تعيش فوق السرير في المشفى منتظرة الملاك ليآخذ روحها .. وهي تعتقد ان سوجن تو ملاك .. وتعتقد انها ستستخدم روحها لحل مشاكلها .. وقبيل هزيمة سوجن تو على يد بارا سيشو .. شعرت ميجو بألم كبير .. وظنت أن سوجن تو قد بدآت خطتها في استعمال روح ميجو ..ولكنها لا تتضرر وتبقى حية ..


WallPapers

1

2

3

4

5

6

7

8

9

10

11

12

13

14

15

Detective Girls
” There Is Always 1 Truth “
With My Regards..
Aeon Flux
Mitsuhiko•∞<



عن tangtoot

شاهد أيضاً

موضوعيـ الاولـ ..~~~.،،،””لمــ؛ـاذأ ـتـفـضـ؛ليـنـ؛ الانميـ؛؛ ؟؟””

السلامــــ، عليكمـ، الموضوعـ، باينـ، منـ، عنوانــــ؛ـهـ، ::: وهو ليشـ، بتفضليـ، الانميـ، على الكارتوناتـ، اولـ، المسلسلاتـ، …