ولادة ثلاثة توائم بعملية قيصيرية بمستشفى تبوك


شهد مستشفى الولادة والأطفال بمنطقة تبوك صباح أمس ولادة ثلاثة توائم ذكرين وأنثى لسيدة سعودية تبلغ من العمر 36 عاماً وزن كل منهم أكثر من اثنين كيلو وهم بحالة صحية جيدة. وكانت والدتهم تحظى بمتابعة مستمرة منذ الأشهر الأولى للحمل بمستشفى تيماء العام والذي كان مشرف ومتابع للحالة، والذي أحالها إلى مستشفى الولادة والأطفال بتبوك لتبقى تحت الملاحظة خشية من أن تتم الولادة قبل الموعد المحدد لها وحتى يحظى الأطفال برعاية وحضانة أكثر، وقد قرر لها أمس بمستشفى الولادة والأطفال اجراء عملية قيصرية لتضع التوائم وهم في حالة صحية جيدة وحالة الأم الصحية جيدة.
وعبر والد ووالدة الأطفال التوائم عن شكرهم لله تعالى على ما رزقهم به سائلين الله عز وجل أن يديم عليهم الصحة والعافية كما قدموا شكرهم إلى مدير مستشفى تيماء الأستاذ عبدالعزيز الشولي كذلك الطبيب المشرف على الحالة الدكتور حسن محمد سالم وأيضاً إلى مدير مستشفى الولادة والأطفال الأستاذ أسعد بن خالد بختاور مشيدين بالجهود التي بذلوها من اهتمام ورعاية طبية لهم.

وقد هنأ مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة تبوك الدكتور إبراهيم بن عبدالله البلوي والد ووالدة الأطفال التوائم الثلاثة وتمنى لهم دوام الصحة والعافية
المصدر : جريدة الرياض

عن alla gamal

شاهد أيضاً

هل تعرفي أم عندها …” توأم ” ؟؟؟ تعالى قولي لنا كيف رتبت حياتها معاهم ؟؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخواتي الغاليات نبغى منكم قصص عن أي أحد تعرفوه ..امهات …