هذا ما يعيد الى الجسم توازنـــــه !!!

مرحبا فراشاتي :

لكي تتمتعي بطلة متوازنة، تحتاجين إلى ذهنية متوازنة أيضاً. ولكي تحققي النجاح لابد من اتخاذ قرارات حاسمة. تعد التخيلات الإبداعية طريقة مثلى لتحقيق التوازن ما بين الدماغ والجسم. جربي التدريبات التالية وسترين كيف ستشعرين:

1- اجلسي وافتحي عينيك. استرخي وتنفسي بسلاسة. وعندما تصبحين مستعدة، تخيلي أن لديك جذراً ينمو من أسفل قدميك، ولكن إذا لم تعجبك فكرة الجذور يمكنك استخدام حبال أو أشرطة الزينة.

2- تخيلي الجذور تنغرس في عمق الأرض وفي الظلام داخل التربة الخصبة أسفل قدميك. واصلي التخيل بأن تلك الجذور تنمو حتى تستقر في عمق الأرض.

3- عندما تشعرين أن تلك الجذور ثابتة، امضي بضع دقائق وأنت تتخيلين أنك ثابتة ومتوازنة ومستقرة استقرار تلك الجذور الضاربة في عمق التربة الجيدة. ويمكنك تخيل الطاقة كما لو أنها لون أو كهرباء أو حتى قدح ضياء.

4- عندما تصبحين مستعدة وتشعرين باستعادة طاقتك الكاملة، افتحي عينيك واستعيدي وعيك بالكامل في الغرفة التي تجلسين فيها.

5- عليك أن تشعري بهدوء أكبر وبأنك أكثر قدرة على الفعل وعند ذلك عليك أن تفكري بوضوح وجلاء.

ابحثي عن الشاعرة في أعماقك، وانطلقي بحثاً عن شقيقة روحك وتخلصي من الإجهاد في لحظة.

تخلصي من التوتر

توازن الغدة الصعترية سيساعدك على توازن الطاقة في جسمك. دقي على صدرك وحركي يدك عكس عقارب الساعة على شكل دائري لمدة 30 ثانية. ويبلغ محيط الدائرة نحو 5,7 سنتيمترات على أن يكون المحيط بعيداً عن المركز مسافة بوصة أو ثلاث بوصات أسفل الغدة الصعترية.

حافظي على إيمانك

كما أن الإيمان الصحيح والتقوى، يجعلانك تشعرين بالهدوء الكامل والرغبة في الإخلاص، وسيؤدي ذلك إلى ارتداء وجهك مسحة من التألق والجاذبية.

عن kawaii_chujo

شاهد أيضاً

محتارة ساعدوني

راح ادخل في الموضوع على طول انا شفت الدكتور عبد الباسط في قناة بداية قبل …