من اروع القصص الكوميديه اللي مرة بحياتي…………..


من اروع القصص الكوميديه اللي مرة بحياتي…………..

الأبطال..هم

محيميد
حصيصه
فهد
أبو حصيصه
أم حصيصه
عبود
سويره

ونبتدي……..بسم الله

محيميد // شاب وسيم اسمراني طويل ودب بس مشكلته طعس
طعس بالعربي للي ما فهموا يعني= بدوي
حصيصه // بنوته مملوحه نحيفه وطولها متوسط بس مشكلتها تحب المشاكل وثقيلة دم
في يوم من من الايام محيميد غرق لشوشته بحب حصيصه وحصيصه مادرت عنه
الولد قعد يراكض وراها من مكان لمكان وكل ماخطبها واحد راح لابوها وقعد يسب فيه ويقول
ياعمي تراه سربوت تراه !!! الين ما يرفضونه ..
طبعا كل هذا وحصيصه ماجابت خبر ومره من المراريت .. كان محيميد مطيح عند بيت عمه
ابو حصيصه بالملحق ولا يطلع منه حتى ابو حصيصه كان بيحط اسمه بدفتر العايله بس الاحوال رفضوا
المهم طلعت حصيصه تودي القهوه لابوها بالملحق زي كل مغرب وفجاه الا تشوف واحد منسدح يتفرج بعالتلفزيون
البنت تروعت وقفت تناظر بدون ماتتحرك .. محيميد فز واقف وقعد يناظر
قامت هي من زود الحيا ورمت الصينيه باللي فيها .. عاد هو مادرى الا والدله اللي جته طااايره
طععع بجبهته والقهوه حاااره بوووووم .. طبعا هو ماعنده مشكله مقابل انه شافها نسى كل الالم
يازينها من صقعه عسل على قلبه
هي راحت تركض جوا وتنادي اخوها الصغير فهد
حصيصه// فهيداااان
رد فهد وهو قاعد يلعب بلي ستيشن//نعم وش تبين انتي؟؟
حصيصه // يا الحمار ليه ماعلمتني ان فيه واحد بالملحق ؟؟
فهد وهو متحمس// يختي ما ينفع
حصيصه// وش اللي ما ينفع؟؟
فهد// انا مختار لاعبين والحين المفروض يصير دوري طلع دور اللاعب الثاني والله ظلم
حصيصه//كل تبن انا اسالك وانت مو لمي
فهد//اقول تعالي شجعيني اصرف لك ياحبك للمشاكل احس انك تقربين لكراش
حصيصه//وش دخل كراش اقول انطم بس الشرهه مب عليك عاللي يعطيك وجه ويعتبرك رجال بس اروح اسال عبود اصرف لي ..
حصيصه//عبووووووووووود الحين منهو ذا للي مطيح عندنا بالملحق ؟؟
عبود// اقولك اصصصص خليني انام نعنبو ابليسك بالعه رادو؟؟
حصيصه// طيب اللي بينام ليش حاط سماعة الجوال باذنه؟؟ ولا يسمع اذاعة القرأن؟؟
عبود//حصيصه لو سمحتي اطلعي لاقوم الحين افقع وجهتس اخليه كباب فاهمه؟؟
حصيصه//طيب اوريك يا عبيدوه
طلعت حصيصه ضايق صدرها وتفكر بهاللي بالملحق منهو؟؟
شوي الا وتجي اختها الصغيره سوير
سويره// حصيصه الحقيييي
حصيصه// وشو؟؟
سويره// تو رحت للملحق وكان فيه ولد عمي محيميد وقال لي سلمي لي على حصيصه وقولي
لها ياااا زين القهوه بس .. وش يقصد؟؟ هو دايم يتقهوا عندنا وش معنى اليوم؟
حصيصه//الحين اللي بالملحق محيميد؟؟
سويره//ايه ايه دايم يغثني يسالني وش اخبار حصيصه ووش تحب ووش تكره حتى مره سالني
.. ولا تدرين خلاص!!
حصيصه//وجع وش سالتس عنه؟؟ بسرعه قولي لامسط ظهرتس بالعقال الحين
سويره//مره سالني قال لي وين حصيصه وقلت له انتس بالحمام
حصيصه//يالمليعينه قسم بالله ما اخليتس يا حيوانه وش ذالصدق الزايد الحين طول عمرتس تطلعين
كذبات كبر راس ابوي والحين لازم تصيرين صادزه ؟؟ قسمن بالله خلي اهلي يطلعون من البيت وشوفي وش اسوي بس؟؟
المهم راحت حصيصه لغرفتها وتفتح الاف ام وتلقى اغنية اصاله (انا ادري اكثر من شهر حاول وحاول ما قدر
مدري وشو مدري وشو .. قولوا له واصلني خبر )
<<< بتعتزل اصاله اذا سمعت اغنيتها بهالشكل
المهم قعدت تفكر معقوله محيميد يحبني؟؟
يوء والله اني خاشه جو احسبني بفلم هندي اخس يالسعوديين والله يطلع منكم ناس رومنسيه
<<< غاسله يدها
المهم نست الموضوع ومره من المرات وهي جالسه تغسل الحوش ورافعه القميص والسيقان طالعه
ويقال لها الحين اغراء جا الاخ محيميد وطبعا يمون ما يحتاج يدق الجرس معه مفتاح على طول دخل
حصيصه انهبلت وصرخت يممممممااااااااااااه محيميد عجز يتحرك
هو خاق اصلا وهو ما شاف سيقان ويوم شاف السيقان بغا يتشنج
عاد تشجعت هنا وقالت ..
حصيصه// اطلع انت ماتستحي البيت فيه حريم وانت داخل طالع على كيفك ؟؟
ودخلت تركض وصكت الباب حق البيت وراها ..
ويوم وصلت غرفتها وتفتح الشباك الا محيميد جالس برا عند الباب ومدنق قاعد يفكر ..
هنا البنت الضعيفه رحمته .. قالت في نفسها ياربي ليش هاوشته يمكنه يحبني وعشان كذا يسوي كذا يووووه والله اني قسيت عليه ..
نزلت من غرفتها تنادي امها // يماااه يمااااه
امها// وما انشالله وش تبين ياملا العمى اللي يفقع عظامتس
<<< كل العيله اخلاقهم تجاريه
حصيصه//ابيتس بموضوع ..
امها// الباميه مجهزتها برا عالطاوله والدجاجه شوفيها الحين عالنار بس انتبهي لها
مابقى عليتس الا كان خوانتس يبون سلطه سويها لهم هاه تبين شي ثاني؟؟
حصيصه// لا ما اظن بس هذا اللي ابيه جت حصيصه للشغاله وقالت لها نور// الحين ليش انتي في زواج؟
الشغاله// عشان لازم في يجيب عيال
حصيصه//طيب ليش انتي في زواج من هذا النفر اللي اعرستي عليه
<< عز الله فهمت الشغاله خاصة كلمت (اعرستي) خخخخخخخخ
الشغاله//عشان هذا نفر في زواج انا ..
حصيصه//قسمن بالله مافهمت شي ..<< (لسا ما وصلت للي تبيه)
طيب اسمعي لو هذا نفر زوج مال انتي فيه موت انتي ايش في يسوي؟؟
الشغاله//انا في زوج واحد ثاني ..
حصيصه//على تبن .. صح نسيت انتس ماتفهمين وجع قسمن بالله مافيه احد رومنسي
حتى انتي يا ذالاندونيسيه
طلعت حصيصه من المطبخ وتلقى سويره بالصاله ..
حصيصه//سويره قلبي حياتي كلها بسالتس سؤال..
سويره// قسمن بالله ما اخذت شي من اغراضتس عبود اللي سرق الجل عشان بيروح للاستراحه حقت اخوياه وقال لي لاتعلمين بعد ..
حصيصه// عبووووووود يا حمااااااااار ياقليل الادب
<<<<<<<< نست سالفة محيميد
المهم عدت الايام ويوم عن يوم حصيصه حبت محيميد وصارت ما تستغني عن طاريه
جا يوم وانخطبت حصيصه ..
امها // حصيصه يا بعد امتس انتي ترا اللي خطبتس رجالن تكانه وعنده فلوس وامه ميته يعني مافيه مشاكل
<<< صارت اخلاق الحين
حصيصه//يمه مو اهم شي الفلوس
امها//يوووووه جانا شغل الافلام والمسلسلات اهم شي الحب والاخلاق هذا وانا امتس اسمه فقر
يعني اللي وجهه وجه فقر يقول اهم شي الحب والاخلاق اقول وخري بس الشرهه مو عليتس بس
انتي وجهتس وجه فقر وكرف لاتقولين لي احتري عيال عمي من زينهم عاد اكبر مطفرين بهالديره
تروحين بكره تغبرين بعبايتس وتقعدين انتي وياه تطرون عند الاشارات ..
حصيصه//يمه خلاص هذا انا مابيه وما انتم غاصبيني عليه وانا كيفي وترا قسمن
بالله لو تغصبوني عليه راس مالها لاشرب كاس كلوركس ولا اسيد احسن لي ..
وطلعت حصيصه لغرفتها تصييييح ..
وتقول اكيد ابوي بيرفض عشان محيميد واصلا محيميد اكيد مب ساكت ..
عبود يناديها بصوت عالي //حصووووص .. الحصيييي تعالي ابيك..
حصيصه طمرت الا وهي بغرفة عبود يمكن عنده سالفه عن محيميد قال عبود احلى يا حركتات
الحين حصيصه بتزوج؟ لا ما اصدق انا احس انك انتي المفروض تروحين تخطبينه مب هو خخخخخ
حصيصه//الحين مناديني عشان كذا؟؟
عبود//لا
حصيصه وهي مبسوطه// وش اجل؟

عن saitama

شاهد أيضاً

وش قصة ابوة…..؟؟؟

يقول صاحب القصة كان والدي من المسلمين المحافظين على صلاته ولكنه كان يفعل كثيراً من …