معلمة تضرب احدى طالباتها لانها اعتدت على ابنتها

معلمة تضرب إحدى طالباتها لأنها اعتدت على ابنتها بالمدرسة

الرياض – خالد العوفي:
في سابقة تربوية خطيرة قامت معلمة في مدرسة (…) للمرحلة الابتدائية بالاعتداء بالضرب على طفلة بالصف الخامس الابتدائي متجاهلة القرار الوزاري الذي يمنع الضرب بكافة أشكاله في المدارس، وكأن القرار لا يعنيها بسبب ادعاء بنت المعلمة بأنها تعرضت لضرب من قبل هذه الطالبة.
وفي التفاصيل حضر والد الطالبة محمد المهيني إلى “الرياض” وقال إن ابنته تدرس في الصف الخامس ابتدائي في مدرسة (…) في حي الجنادرية شرق الرياض وقد تعرضت لاعتداء بالضرب من قبل إحدى المعلمات التي لم تراع الرسالة التربوية وضربت بها عرض الحائط.
وأضاف والد الطالبة أن ابنته عادت من المدرسة وهي في حالة نفسية سيئة جداً فكانت تبكي طوال اليوم بسبب هذا التصرف من المعلمة وقد قررت زوجتي التوجه للمدرسة ومعرفة القصة من إدارة المدرسة وللأسف كانت المفاجأة المبكية فعند حضور المعلمة أمام مديرة المدرسة ومساعدتها اعترفت المعلمة بأنها ضربتها قائلة: لأنها ضربت ابنتي.
والد الطالبة تساءل كيف يصدر هذا التصرف من معلمة تعتبر قدوة للجميع وإلى متى استمرار ظاهرة العنف المدرسي ولماذا لا توضع آلية لمعاقبة ومحاسبة المعلمين والمعلمات الذين يثبت ضدهم القيام بمثل هذه التصرفات؟
منقول من جريدة اليوم السبت

عن Karim Tal3at

شاهد أيضاً

•·.·`¯°·.·• ( لا تصدقي عبارة أن الطيب لا يعيش في هذا الزمان) •·.·°¯`·.·•

..السلام عليكم ورحمه اللهـ ..كيفكم صبايا؟..ان شاء بصحه . و عآفيه.. / / / عيشي …