مشغل لبنى والحاسدين !!!!!



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الحقوووووو يابنات مشغل لبنى الهيئه عندهم قبل ساااعه ‏!!!




اخواتي هل تتوقعون ان اشاعة مثل هذه الاخبار الكاذبه سوف يستفيد منها احد من المستفيد من ذلك ؟
اخواتي اعاننا الله واياكم على عذاب القبر اما تعلمين ان في إثارة الفتنه انقاص من حسناتك وزياده في



سيئاتك….



اختي لو اعطيتك كيسه فيها اكل وماء لإحياء حياتك لما استطعتي حملها ولو لبضع من الوقت فما بالك بحمل اوزار غيرك انا من المرتادات للمشغل كل تقريبا 6 اشهر واحيانا شهرين على حسب ذهابي لمنظقة الرياض واشهد الله ثم اشهدكم انني لم ارى ماهوا مدعاة للدعاره كما تذكرين سوى لبس بعض العاملات للبنطال الضيق ووالله ان التفتيش عند البوابه اشبه مايكون للدخول لصالة رحلات دوليه فكيف بأن يتم السماح لرجال بالدخول للمشغل وقد حدث لي ان رأيت داخل المشغل اخت من احدى الجنسيات العربيه فأعجبتني بجمالها واخلاقها وحاولت طلب رقم جوالها وذلك بنية خطبتها لاحد ابنائنا فرفضت ذلك بحجة ان صاحبة المشغل ترفض وبشدة توزيع الارقام ومن يريد المواجهة لمصداقية مااقوله فليواجه مع صاحبة الموضوع اعاننا الله واياها على ماتقول ….



ملاحظه … انا لااتهم اختي بالكذب ولكن قد يكون حضور رجال الهيئه عند المشغل بسبب تحرش بعض الشباب لبعض النساء وخاصة اللاتي يحضرن للمشغل مع سأق خاص فتقوم تلك النساء بالاتصال على رجال الهيئه وتقف اما امام مشغل او امام احد المنازل وذلك لتشويه السمعه فقط !



اخواتي .. نحن في دولة حفظها الله من كل سوء ومكروه تقوم على ولاة امر لا يرضون بمثل تلك التي ذكرتها اختنا فلو مشغل لبنى لديه اي نوع من المشبوهات المخله بالدين والشريعه لما ترك !



صاحبة المشغل ليست من الشخصيات البارزه والتي قد تعفى من بعض السلبيات فوالله في بلدا هذا لو حدث اي خلل ولو من احد بنات الاسره المالكه لما سكت عنه انا اعلم ان صاحبة المشغل كانت تعمل في مشغل اخر وتدربت وبعد فتره فتحت ذلك المشغل والذي حباه الله بزياده في الزبائن مما دعى بعض الاخوات الى الغيره وتشويه السمعه فهذا يااخواتي رزق ولن تستطيع البشر مهما عملوا بقطعه فلو تم اغلاقه لاي سبب من الاسباب لفتح الله لها رزق اخر فهناك مثل يقول الرازق في السماء والحاسد في الارض ………….



اخواتي كيف تريدون ان تقبل دعواتكن ؟؟؟




كيف تريدون ان ينزل علينا المطر ؟؟؟؟
كيف تريدون ان يشفى مرضانا ؟؟؟
اصلح الله حال الجميع ونزع مافي قلوبهم من غل على اخوانهم المسلمين …..





عن Horizons

شاهد أيضاً

¯°·.¸¸.··.¸¸.·°¯ ازدانت ارض المنتدى ..فرحا بعودتك..مريم هدى سمر..شاركونا الفرحة<-..··

هاهي اللحظات السعيدة تعود الينا مرة اخرى.. وهاهي ذات القلب النابض بالحب تشعل ليلتنا.. وهاهي …