متيرنا : الأفضل لهضم طفلك ولراحة بالك انت


كما هو معروف أن حليب الأم هو أفضل غذاء للطفل، وبالرغم من فوائد الرضاعة الكبيرة للأم والطفل، تتعذر أحياناً الرضاعة الطبيعية أو تكون جزئية، وفي هذه الحالة يجب تغذية الرضيع ببديل حليب أم يكون الاقرب بتركيبته الى حليب الام والذي تتوفر فيه – بالاضافة الى جميع المعادن والفيتامينات والمركبات الغذائية اللازمة لتغذيته – مكونات خاصة تدعم الاحتياجات الثلاثة الاساسية للطفل : التطور المناعة والهضم السهل.
كثيراً ما يشغل بال الامهات موضوع أن يتمتع الطفل من هضم هادئ ومريح، وكثير من الامهات يعرفن ظاهرة الغازات ( الكوليك ) التي يعاني منها نحو 13 % من الاطفال من سن أسبوعين حتى 3 أشهر وذلك دون علاقة بنوع الغذاء الذي يقدم لهم، سواء كان ذلك حليب أم أو بديل حليب الام.

متيرنا بديل حليب الام الاقرب بتركيبته الى حليب الام. وهو الوحيد في اسرائيل الذي يحتوي، بالاضافة الى جميع المكونات الغذائية اللازمة للطفل، على مركبات غذائية خاصة فقط بمتيرنا وكما في حليب الأم، ومنها دهن البيتابول، الذي يشبه بتركيبته الاحماض الدهنية في حليب الام والذى اثبتت الابحاث العلمية انه يساعد على الهضم الهادئ والخروج السهل وعلى تخفيف مشاكل الغازات لدى الاطفال الرضع.

وعن دهن البيتابول، يقول الدكتور حسين شمالي في أحد مقالاته وهو أخصائي طب الاطفال والجهاز الهضمي والتغذيه عند الاطفال : ” البيتابول هو دهن يشبه بتركيبته الكيميائية الدهن الموجود في حليب الام، ومصدره من النبات، يتم إدخاله الى تركيبات بدائل الحليب بطريقه تشبه طريقة عمل الانزيمات…” . ويتابع : ” اشارت الابحاث الى أن دهن البيتابول ناجع للاطفال الخدج ( الذين ولدوا قبل وقت الولاده الطبيعي ) وأيضاً لمن ولدوا في الوقت المحدد… البيتابول يمكن من امتصاص أفضل للدهون من تركيبة غذاء الاطفال وبالتالي بالتقليل بشكل ملحوظ من ظاهرة البراز الصلب أو حجارة البراز ” .

تجدر الاشارة الى أن متيرنا والتي ترفع شعار متيرنا الاقرب للام – هي الوحيدة التي تنتج بدائل حليب الام في اسرائيل وبمراقبة مباشرة من وزارة الصحة – اخذت على عاتقها بان تكون الاقرب للأم ، على الاطلاق، بالقول والفعل وذلك بانتاج بدائل الحليب الاقرب بتركيبتها الى حليب الام، لكي يكبر وينمو أطفال البلاد بصحة وسعادة وبالاستماع الى احتياجات الام وتزويدها بكافة المعلومات اللازمة والاجابة على أسئلتها بواسطة طاقم اخصائيين في متيرنا، بما يتعلق بموضوع تغذية الام المرضعة والطفل ومرافقتها ابتداء من فترة الحمل.

ليس صدفةً ان تكون متيرنا الاولى ورائدة منتجات غذاء الاطفال في اسرائيل.هذا ما اشار اليه الاستطلاع الذي اجراه طاقم الاقتصاديين BDI. متيرنا، كما دائما – لطفلك ولراحة بالك.


عن muniraaaa

شاهد أيضاً

رقائق كورن فليكس بالشوكلاتة

:roseban3a المقادير : علبة كورن فليكس( وسط ) 6 حبات مارس نصف كوب زبدة لورباك …