لكل بنت تتمنى الزواج من شخص معين


مرحبا
سأحكي قصتي باختصار
كنت بحب شخص معين واللي بيعرفوني بالمنتدى اكيد بيعرفوا اني طلبت منهم اكتر من مره يدعوا الله يجمعني فيه قريب وكنت بصراحة كل ما اريد ان ادعي واخصص الدعاء بإسمه اقرر بأني سأدعوا عامة بمواصفات الزوج التي ارغبها واحيانا كنت ادعي بإسمه خصيصا واقول ان كان فيه خير الله يجمعني به
الآن انا اكتشفت اشياء لا تعجبني به وكان متل ما يقولوا الحب عامي على قلبي اكتشفت عيوب وامور لا تعجبني ولا استطيع ان اعيش حياة سعيدة معه.
وبعد فترة بسيطة من هذا الاكتشاف تفاجأت انه خطب وحده تانية وحمدت الله كتير انو ما خطبها وقت ما كان قلبي معلق فيه ولا كان متت من القهر.
كمان واحد تاني ما كنت شايفاه شي وبستحقرو وكنت بحكي مستحيل اقبل بالزواج من هذا الشخص. والآن هذا الشخص تزوج من امرأة اخرى وعايشين أحلى حياة والله والله انو معيشها بالجنة وكل طلباتها مجابه. انا ندمانه بس كمان نصيب والواحد ما بيعرف المستقبل. احيانا تفكير الانسان يتغير مع الزمن ينضج ويكبر وكمان الحب يعمي العيون.
الخلاصة
انه اذا كنت بتحبي شخص وراح من بين ايديكي ما تزعلي الدنيا ما بتوقف على رجل واحد. ياما ناس تزوجوا عن حب وتطلقوا. ادعولي الله يجمعني بالرجل اللي يستحقني ويملك كل المواصفات اللي بحبها.
والله يرزق كل بنت بحلم حياتها وحبيب عمرها اذا كان يستحقها ويجمعهم على خير ويخلفوا صبيان وبنات

عن shooter1986

شاهد أيضاً

يارب فرج هم كل من تدخل موضوعي ( هموم تتكاف من كل صوب )

السلام عليكم .. هذا اول موضوع احطه في هالقسم .. بس تاكدو اني على طول …