لقـاء مع سفيـر النوايـا الحسنـة كحيــلان بـ (مجـلة فـوكـس)::

لقـاء مـع
سـفيـر النـوايـا الحسنـة
سـمو الأميـر فيـصـل بـن تـركــي (كحيلان)
رئيـس مجلـس إدارة نـادي النصـر
بـ (مجـلة فـوكــس)

رئيس النصر يتحدث عن طموحاته وأبناءه وأصدقاءه:

http://farm3.static.flickr.com/2670/4110471808_d8b010e2a0_o.jpg

لقاء: فرج الشمري ، تصوير: يوسف الدبيسي وعلي العريفي
يكشف رئيس النصر الأمير فيصل بن تركي عن طموحاته مع ناديه مؤكدا أنه يحلم بعودته مره أخرى إلى قمة القارة الأسيوية ويروي القصة وراء تشجيعه لفريق أمريكي يرتدي لاعبوه القمصان الزرقاء والبيضاء (ألوان القمصان التي يرتديها منافسهم التقليدي الهلال) ، إضافة إلى علاقته مع أبناءه وأشياء أخرى:

:: ماجستيـر سيـاسيـة ::
أحمل شهادة الماجستير في السياسة الدولية من جامعة جون وعملت في سفارة خادم الحرمين الشريفين في واشنطن.. وأجمل ما في العمل الدبلوماسي انه يمنحك الخبرة السريعة.. فليس سرا القول أن احد عيوبي السابقة هو الاستعجال لكن العمل السياسي علمني الصبر ودربني على التأني وكذلك تحقيق الأهداف مهما طال الزمن.

:: عاشـق برشلونـة ::
قصتي في تشجيع برشلونة الاسباني طويلة.. فوالدي الأمير تركي بن ناصر لديه استثمارات عديدة في إقليم كاتالونيا وعلاقته مميزة مع الحكومة الاسبانية إضافة إلى شريكنا التجاري في اسبانيا هو رئيس برشلونة السابق غاسبار وتم منحنا والدي وأنا العضوية الشرفية مدى الحياة ومن هذا المنطلق جاء ارتباطي وحبي لهذا الفريق على المستوى العالمي.

http://farm3.static.flickr.com/2574/4110471814_c0f93b62cc_o.jpg

:: كـاو بويـز ::
أتابع باهتمام وشغف لعبة كرة القدم الأمريكية (الفوتبول) وأشجع فريق كاو بويز وقصة ارتباطي وتعلقي بهذا الفريق تعود إلى صديقي الأمريكي سكوت هولم الذي كان يشجع فريق ريتلز المنافس التقليدي لفريقي وعندما سئلت سكوت من باب الدعابة والمزح ما أكثر فريق تكره فقال بسرعة: كاوبويز.. ومنذ تلك اللحظة قررت أن أشجع هذا الفريق الذي يرتدي لاعبوه القمصان الزرقاء والبيضاء وأتابع مبارياته بشكل مستمر ولذي مجموعة من الأصدقاء لديهم نفس التوجه من بينهم عضو الشرف الهلالي عبدالله بن مساعد حيث اعتدنا متابعة مباريات الدوري الأمريكي في منزلي او منزله.

:: طمـوح النـصـر ::
طموحاتي في النصر ليس لها حدود وأتمنى أن أرى الأصفر والأزرق دائماً في القمة وأخطط إن أعيده مجددا ليكون على هرم الكرة الأسيوية ويصبح تواجده في بطولة أندية العالم أمرا معتاداً فالنصر صاحب الشعبية الأولى في السعودية يستحق منا نحن أبنائه ورجاله الدعم والاهتمام.
http://farm3.static.flickr.com/2700/4110471818_afc4cf5459_o.jpg

:: أصدقـاء كثيـرون ::
لو أردت أن أعد لكم أصدقائي فبالتأكيد أنكم ستضطرون لإلغاء الصور من مجلتكم واستبدالها بصفحات لا تحمل سوى أسمائهم فلدي أصدقاء كثيرون أعتز بمعرفتهم وعلاقتي الطويلة معهم لكن يبقى رائد إسماعيل وعبدالرحمن الدهام هم الشخصان اللذان تربطني بهما علاقة خاصة وألتقي معهم باستمرار.

:: تـركي وسـارة ::
أقضي أغلب الوقت مع العائلة وأبنائي تركي وسارة واحرص على التواجد معهم لأني أجد في تلك اللحظات متعة لا يوازيها أي متعة أخرى، واشتاق إليهما كثيرا خاصة إذا كنت مسافراً أو كانا هما أيضا مع أصدقاءهما أو في زيارات عائلية.

:ق1:منقووول لعيون احلى عالميات:ق1:

عن hayder80x

شاهد أيضاً

السحر دخل بالكورة الله يستر!!!………..

السلام عليكم سمعت خبر بصراحة يخوف وحبيت أنقلة لكم.وابي رايكم بالموضوع. صرح الساحر الأسباني بيبي …