: كيف تنعمين مع زوجك للأبد

بسم الله الرحمن الرحيم

حبيباتي ……اتمنى من الجميع الدخول والقراءةبقلوب مخلصة وصادقة … في البحث عن السعادة الحقيقية…. سعادة الدارين في الحياةالدنيا وفي الاخرة ………….

ابدأ معكم بكل صرااحة ……..ما تعبتي منشراء قمصان النووووووووووم ؟؟؟

ما تعبتي من البخورات والعطورات ؟؟

مامليتي من تتبع آخر الحركااات الرومانسية لليالي الحمراء ؟؟

طيب وبعدين ؟؟ مازالت الحياة الزوجية مليانة مشااااااااكل صح ؟؟

اليوم زوجي راضي وبكرة ممكنيرجع يزعل مني ……..ممكن بسببي وممكن لا

اليوم راضيته وهو اللي مزعلني …. وبعده فترة قال لي بالحرف الواحد “” بتزعلين شوي وبتردين ” ..

مليتمليت مليت =========

هذي بعض الجمل اللي نسمعها يوميا من بعض ……..

تبين الحل ؟؟

اختي الحبيبة ، لا تهمليدينك من اجل زوجك والعكس صحيح ……..

اعملي لتسعدي نفسك ثم تسعدين زوجكالم تملي من التغيير الشكلي ؟؟

من اليوم ورايح ليش ما نغير انفسنا .. ليشما نبدأ في التغيير الجذري ؟؟ طبعا لحد الحين ما فهمتوا

ابدأي بعملالطاعات والعبادات الواجبة عليك.. ” ليسعد قلبك ولتشعري بالسعادة الحقيقية

ابدأي بالاستمرار بالاذكار اليومية ….0 ” لتقي نفسك وزوجك وابنائك العينوالسحر من اجل حياة مطمئنة

حبياتي انا بأعتمد في كلامي على عدم التكلف ……….لاكون اقرب واقرب الى قلوبكن ……….ولنكون واقعيين ولا اشطح بكم الىالخيال………
جاهزييييين ؟؟
1-بعد الطاعة والقيام بالواجبات كالصلاةوالصيام .الخ ..
2-وبعد الاذكار اليومية ..
3-نبدأ بالقناعة الذاتية .لاتنظري الى أزواج غيرك فوالله ما تعلمين الغيب ..فقد تكونين انت وزوجك اسعد منهمفلا تصدقي كل ما يقال ..فكم وكم زخرفت بعض النساء حياتها وهي والله من اتعسالنساء….صحيح ان زوجها قد يكون غني ولكن بخيل ………وقد يكون زوجك من ذويالدخل المحدود ولك كريم ولا يبخل عليك بشيء ……..فمن الأسعد ؟؟؟ انت ام هي ..؟؟
فكم من طائشة اضاعت زوجها بسبب تفاهتها وكم من زوجة قد أثقلت كاهل زوجهابالديون من اجل المظاهر الكذابة !! وكم من زوجة اضاعت زوجها لتهنيء به غيرها منالعاقلات …!!

4-ما زلنا في العلاج الجذري … لا تنسين يا أخيتي شكر النعم ….فدوام النعم من شكرها فأشكري الله تعالى كثيرا” ولئن شكرتم لازيدنكم”واشكريهعلى نعمة الامن والامان وعلى نعمة الزوج فأنظري حولك فكم من عانس وكم من مطلقة وكممن أرملة بلا زوج ؟ فأنت احسن حالا منهن . فالزوج هو السند وهو المعين بعد الله ..

اما كيف تشكرين فهذه والله سهلة فقط قولي اذا اصبحتي ” اللهم ما أصبح بيمن نعمة او بأحد من خلقك فمنك وحدك لا شريك لك فلك الحمد ولك الشكر ” واذا امسيتيفقلي مثل ذلك .فيه اسهل منها ؟؟
فوالله ثم والله ستشعرين بتمام الرضا على نعمةالله التي خصك بها دون غيرك من الارامل والعوانس والمطلقات ..

-5لا تنسيالدعاء لزوجك دائما وابدا في ظهر الغيب ان كان صالحا ان يثبته الله على ذلك وان كانفاسدا بأن يصلحه فهو ولي ذلك وهو القادر عليه .فلن تصلحه المراكز الاجتماعية ولنتصلحيه الا اذا اراد الله .. وأغتنمي الاوقات المستجابة فيها الادعية ومنها الوقتالذي بين الآذان والأقامة …خمس مرات دبر كل آذان لا تنسي.. أخلصي له الدعاء ..
-6أكثري من الأستغفار فوالله انه سر السعادة الزوجية ..وسر الهدوء والسكونوالطمأنينة..استغفري وانت في المطبخ .. وانت تطبخين ..وانت تكنسين ..وانت ترتبين ..وانت تنتظرين ..وانت جالسة وانت قائمة..اجعلي لسانك رطبا بذكرالله..

7-اما الآن …فأنظري الى نفسك في المرآة …غيري شكلك بالحلالأكرر بالحلال …..فلا تنميص بعد الآن ، لن أغضب ربي لأرضي زوجي .. فاذا كانتروح زوجي بيد الله أيعجز الله ان يرضي زوجي علي أو يغضبه ..فكم من زوجة متنمصةوزوجها غاضب عليها لماذا ؟؟ لأن الله من اسخطه عليها ، فلا تعصي ربك من اجل زوجك ،،فبالله عليك كيف ستنعمين بحياة وانت قد توعدك الله باللعنة والطرد من رحمته ،وماغير الجنة فهي نار وعذاب الى أبد الآباد…نار قعرها بعيد وحرها شديد .. لا تقوليانها مسألة خلافية .. كلا فحديث الرسول الكريم واضح بقوله ” لعن الله النامصةوالمتنمصة ” ولم يخص المتزوجة لانها تتجمل لزوجها ولم يخص بعض الشعيرات دون الأخرى

8- 9-عليك بنظافة ابنائك ومنزلك …فأنالاطفال مرآة تعكس نظافة أمهم ….فلا تهتم بنظافتها الشخصية وتبدأ بوضع الماكياجوتسكب العطور واطفالها لا يشتهي الأب النظر اليهم……….قد لا يتكلم ..قدتتجاهلين ذلك …لكن لا اظن انه لم يعلق بصمت …فكم من أم رائحتها من اجمل وانفسالعطور _____________, وابنائها تفوح منهم رائحة البول والقذارة ( اعزكم الله) وهذهالنوعيات والله موجودة وبكثرة
وكم من ام تلبس اجمل الملابس _____________________, وابنائها ملابسهم قذرة مع العلم ان الزوج قد أثقل كاهلهبالمصاريف الشهرية لملابس الاطفال ……….

لا تظني ان زوجك لا ينظر ولايشم سواك ….فنظافة ابنائك من نظافتك …دعيه عندما يعود من العمل ويتسابقون اليهابنائه ..لا يشم منهم الا اجمل ريح ….دعيه عندما يأتي اليك لا يجد الفرق بينرائحتك ورائحتهم ….دعيه يرى ما اشتراه لهم قد زادهم جمالا ……لا تجعلي احديكون له الحق في انتقاد ابنائك امامه وهو لم يقصر لا في ملبس ولا مسكن ولا مأكل ……دعيه يرى ثمرة ذلك عليك وعليهم …اجعليه ينظر اليهم وبأعتزاز داخلي

10- مملكتك ………اجعليها مكان يلجأ اليه بعد عناء العمل ….ولاتجعليه مكانا يهرب منه ….املئيه بأجمل الروائح …افتحي خزانتك ستجدينها مليئةبالكثير من العطورات والبخورات …لمن ؟؟؟ اذا جاءك ضيوف ؟؟؟ الا تعلمين انه احيانايستنتج ان هناك زوار قادمون ….لماذا تجعلين الروائح الجميلة التي قد دفع ثمنهالغيره ؟؟
اتظنين انه لا ينتبه ؟؟ مسكييييييييييييييينة ؟؟ لماذا تكون روائحالمطبخ من نصيبه ؟؟
استخدمي العطارات الموجودة في زهور الريف او فينكتار….وجددي انواع الزيوت التي تستخدمينها ..فمثلا اليوم احول البيت الى رائحةالمانجا ……..غدا رائحة الفراولة ….غدا رائحة الفانيليا …زجاجة الزيت الواحدبعشرة ريال وتدوم طويلا …..اجعله يخمن ماذا ستكون رائحة البيت غدا ….وتخيلي تلكالروائح مضاف الى جو البيت البارد ..وقد اتى زوجك من الخارج وخاصة مع ارتفاع درجةالحرارة هذه الايام …ستجعلين نفسيته تتغير مباشرة ..من ضيق الى انشراح ..

11- لا تذكريه بمشاغل البيت ومتطلباته …..اختاري الوقت المناسب ………..اياكي ثم اياكي ان تسردي المتطلبات حال دخوله للبيت …………….فوالله ما اتى الا ليرتاح ………….ولا تنسي ان تطلبيها وبلطف ..فانا قد جربت جميع الطرق …اطلبي وبلطف ..فالزوج عنيد بطبعه ..ستقولين متطلباتومجبور ان يوفرها ………..صحيح انه مجبور ..ولكن ما المانع تكون الطريقة لطيفة ….
– ….
منقوووووووول

عن starimes

شاهد أيضاً

قصص نسوان خليجيان مساكين ودهم يدلعون ريايلهم…

هههههههههههه والله من جد كلامك ما نسلم من التعليقاتـ اليوم خطيبي جا وكنت كاشخه بساعه …