كيف تتحولين من أم مملة إلى أخرى جذابة جدا؟

كيف تتحولين من أم مملة إلى أخرى جذابة جدا؟http://www.sbaba.com/news/photos/sbaba_health948.jpgتوقفي الآن عن الإساءة لجسمك وعقلك وقلبك، وتعالي معنا في جولة سريعة لتتعرفي على النقاط الإيجابية التي يجب أن تركزي عليها لتصحبي أما رائعة من قال بأن الأمومة تعني الانطواء على الذات والتوقف عن أخذ مواعيد لصالونات التجميل والعناية بالأظافر؟ ومن قال أيضا بأن الأمومة تعني بأن تهملي نفسك لهذه الدرجة، ما هذه الثنيات المترهلة الغريبة حول بطنك، وما هذه الهالات السوداء، ولماذا شعرك مربوط للخلف كأنه جزء غير مرغوب به.

توقفي الآن عن الإساءة لجسمك وعقلك وقلبك، وتعالي معنا في جولة سريعة تعرفي على النقاط الإيجابية التي يجب أن تركزي عليها لتصحبي أما رائعة وبنفس الوقت مثيرة وجذابة.

الخطوات:

قومي بأخذ دش سريع بعد الانتهاء من هذه المقال، ونفذي ما قمت بكتابته.

خذي قلما وورقة وتعالي نسجل الأتي:

1. اكتبي أسماء الصالونات المميزة في منطقتك أو اتصلي بصديقاتك اللاتي لا زلن يهتممن بمظهرهن، واطلبي أسماء وأرقام هواتف صالونات ينصحن بها. وخذي موعدا لقص شعرك وصباغته.

2. ابحثي عن رقم هاتف جليسة أطفال أو أطلبي مساعدة أحدى قريباتك أو صديقاتك الاهتمام بالأطفال أثناء موعد الصالون.

3. قومي بإخراج ملابسك العادية من الخزانة، واقسميها إلى أقسام أساسية، قبل الحمل والولادة، بعد الحمل والولادة، والفترة الحالية. إذا لم يكن لديك نوايا جدية للحمل والولادة قريبا، قومي باختيار بعض القطع المميزة من ثياب الحمل وخزنيها في الخزائن العلوية. تخلصي من الباقي.

4. القسم الثاني: إذا كان القسم الثاني من الثياب مرتبطا ارتباطا وثيقا جدا بالقسم الحالي، فأنت في مشكلة كبيرة. اختاري أفضل القطع من هذه الثياب على أن لا يتعدى عمرها 6 أشهر، وقومي بالتخلص من الباقي خارج المنزل، تبرعي بها، تخلصي منها هذا اختيارك.

5. ابحثي عن رقم خبيرة تغذية أو مختصة بالحمية الغذائية. وحددي موعدا للبدء في التخلص من الوزن الزائد فورا. تذكري لم يعد لديك ملابس فضفاضة كفاية لتختبئي بها. أنت في ورطة حقيقية ويجب أن تتخلصي من الوزن الزائد.

6. قومي بعمل جدول لأعمالك اليومية، مع تخصيص وقت للراحة ووقت للتنزه أو الاستجمام. استعيني بجليسة الأطفال أو احد الأقارب للعناية بالأطفال.

7. والآن لتشعري بالتغير، قومي بشراء قطعتين من الثياب الجديدة، اطلبي مساعدة مختصة الأزياء أو خذي شخصا تثقين بحسه للموضة أو خذي مجلة موضة وتصفحي التنسيق الدقيق للثياب والألوان والاكسسوارات.

8. وأخيرا تذكري الشعور بالجمال يبدأ في العقل وليس في الجسم.

النصائح والتحذيرات العامّة:

• الأمومة مرحلة في حياتك فلا تجعليها تصبح حياتك كلها. خصصي وقتا لنفسك ولا تضحي بكل ما لديك.

• إذا كان ولا بد من رفع شعرك، لما لا تستعملي اكسسوارات جميلة وأنيقة بدلا من تلك المملة والمطاطية.

• لا تنسي الاهتمام بأظافرك وبشرتك. تابعي معنا مواضيع الاهتمام بالبشرة والجسم

منقول

عن Robinchan

شاهد أيضاً

هل تعرفي أم عندها …” توأم ” ؟؟؟ تعالى قولي لنا كيف رتبت حياتها معاهم ؟؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخواتي الغاليات نبغى منكم قصص عن أي أحد تعرفوه ..امهات …