كل شي عن تقنيات شد البشره ازالة التشققات والسيلوليت مع صور قبل ويعد

تقنية الفراكسل Fraxel


يعمل الفراكسل على ازالة طبقات الجلد الخارجيه مع تحفيز انتاج الكولاجين بالبشره
يزيل البقع الحفر السواد تحت العين التجاعيد الصغيره التشققات الجلديه وآثار العمليات الجراحيه
يحتاج الشخص ل4 جلسات فراكسل تصل ل6 حسب الحاله يفصل بين كل جلسه والأخرى 15 الى
20 يوم لاتزيد عن ال20 يوم


(( بنات انا عملت الفراكسل يعمل الوجه زي البيبي بس بعد الجلسه ولمدة 8 ساعات تحسي حرقان
مرة قوي مكان الجلسه انا حسيت كان وجهي مولع نار يحصل حمار خفيف لمدة يومين بعدها يبدى يقشر الوجه 5 ايام ويكون الموضوع تمام تعدى 15 يوم وتعملي الجلسه اللي بعدها بس لازم قبل الجلسه تحطي بنج على وجهك .. لانها شوي تلسع اذا مافي بنج او اذا حطيتي البنج في العياده
حطي البنج من البيت لفي وجهك ببلاستيك اللي يلفو فيه الأكل واركبي السياره والأفضل تكون مضلله
عشان الناس ما تخاف هههه ))

نكمل صور قبل وبعد الفراكسل

الفراكسل لعلاج الحبوب


أثار العمليات الجراحيه

هكذا يعمل الفراكسل

يتكون ليزر الفراكسل من حزم صغيره تستطيع الدخول الى طبقة الادمه كما انه يعالج المناطق
المنتضرره فقط وليس كامل الجلد مثل باقي انواع الليزر فيكون الشفاء منه اسرع كما انه يحفز انتاج الكولاجين

تقنية الثيرماج Thermage

ثرماج للجسم يؤدي إلى تحسين شكل البشرة بحيث تصبح ناعمة ومتماسكة ومتناسقة مما يؤدي بدوره إلى أن تبدو صاحبة البشرة بشكل عام أصغر سنا وأنضر شبابا من جلسة واحدة فقط. يبدأ التحسن منذ الجلسة الأولى ثم يتواصل تدريجيا مع مرور الوقت ويمكن أن تدوم النتائج لسنوات عدة وسرعان ما يمكنك استئناف حياتك الاعتيادية بعد العلاج ومعاودة نشاطك المعهود.

والثيرماج هو الطريقة الوحيدة التي تعمل على شد البشرة دون تدخل جراحي, وهو الطريقة الوحيدة التي تعمل على تحديد ملامح الوجه عن طريق تكوين كولاجين صحي جديد يقوي هيكل البشرة.
لأنه مع تقدم السن يبدأ الكولاجين داخل البشرة في التكسر مما يؤدي إلى حدوث التجاعيد والتشققات والتيبس في البشرة وثيرماج يؤدي إلى تماسك أنسجة البشرة وتجديد الكولاجين.
وهو يؤدي إلى تحسين شكل البشرة بحيث تصبح ناعمة ومتماسكة ومتناسقة مما يؤدي بدوره إلى أن تبدو صاحبة البشرة بشكل عام أصغر سنا وأنضر شبابا من جلسة واحدة فقط.
وتستخدم هذه التقنية طريقة الأمواج الترددية وتتصف بكونها سريعة وآمنة ولا تستوجب فترة نقاهة وتناسب جميع أنواع البشرة مهما كان لونها.

آلية عملها:

يقوم الجهاز بإصدار كمية طاقة محددة, وعند كل ملامسة للجلد يقوم بتسخين جزء واسع من الكولاجين, والأنسجة الموجودة في الطبقات العميقة للبشرة, وفي نفس الوقت يقوم بحماية طبقات البشرة السطحية وذلك بتبريدها, وينتج عن عملية الإحماء المنتظمة انكماش الهيكل التحتي للجلد فورا, وبمرور الوقت تكون كولاجين جديد ومنتظم يشد البشرة أكثر ويجعلها أكثر نضارة وأكثر شبابا.
من مميزات هذه الطريقة أنها تعمل على الطبقات الداخلية للجلد فهي تفيد كل أنواع البشرة, وفعالية العلاج كبيرة وخصوصا في الذراعين والعيون والفخذين والوجه والجسم والبطن (خصوصا بعد الولادة). وطبعا تكون الدرجة بحسب الترهل, وتستغرق جلسة شد البشرة مابين ساعة أو ساعتين, ويبدأ التحسن تدريجيا بنسبة بطيئة ابتداء من شهر وحتى 6 أشهر

صور قبل وبعد


http://www.****doctor.ru/files/2007/ThermageBody.jpg

عن Batool_Abazeed

شاهد أيضاً

كريم اولاي بالتوت مين جربته ؟؟

مساء الخير سمعت كثير عن كريم اولاي بالتوت مدح .. انا عادة اخاف اجرب اشياء …