قصه ولادتي لاعلى البال ولا على الخاطر


[SIZE=”6″

بسم الله الرحمن الرحيم

اولا حمدا لله على سلامتي وسلامت البيبي
ثانيا هذه قصت ولادتي يالتفصيل الممل واعذروني لاني راح اطول

الحين نبداء بعد هذه الموشحه

انا كنت حامل وبكري

ه اموري كلها تمام وعلى احسن مايكون صحيح ان الحمل متعب بس الحمدلله موعد ولادتي كان المقرر 6من شعبان لاني اخلص التاسع في 26من رجب ال

مهم وانا في الشهر السادس سافرت امريكا
خبرت الدكتورة في البدايه قالت لي ترى راح تخاطري لازم نسوي اشعه ونشوف الجنين والمويه الي حوله وكيف امورة سوت كل هذا وقالت امورك تمام مع الجنين وماراح تحتاجين مثبتات ولا شيء ولا علي

ك ولا على الجني

ن حطر
سافرت امري

كا عشر ايام ورجعت وكل شيء تمام راجعت مرة ثانيه بعد السفرة للاطمئنان على الامور كان كل شيء تمام
بعدها سافرت جده لاهلي وجلست عندهم شهر تقريبا بعدين رجعت للرياض عند زوجي وبيتي كان موعدي عند الدكتورة سوت سونار وتحاليل كل شيء تمام عندي

بس هي مشكله فقر الدم بس قالت بسيطه
وانا بنهايه السابع حصل عندي حساسيه حمل وكانت مرة شدي

دة ب

دات معي يوم الجمعه اتحملت الي يوم اللاحد بعدها ماقدرت اصبر ورحت للمستشفى العليا عند قسم الجلديه واعطاني ملطفات ومبردات وقال المفروض هالحساسيه تجيك في الشهور الاولى او بدايه الحامس غريبه تجيك الحين
خفت الحساسيه مع العلاج بس مازالت باقي وتجي نوبات مو مرة زي اول












المهم يوم الاربعاء الصباح وانا نايمه وزوجي في العمل تقريبا الساعه 10 ماحسيت الا وشيء مبلل ملابسي وانا نايمه فتحت عيوني قلت معقوله انا عملتها على نفسي لا بدايه الحمل كان عندي صديد في الكلى وقمت الا شيء نازل على رجولي واصل السيقان ماني عارفه ايش بحكم اني بكريه رحت الحمام وانتم بكرامه الا اشوف مويه تنزل وتوصل الارض على طول كلمت الدكتورة
سالتني حاسه بشيء قلت لا ابدا قالت ولا ظهرك قلت لا قالت
لازم تروحين للمستشفى لاتضيعين وقت ابد اتصلت على زوجي وخبرته يجيء ويمر على الدكتورة وياخذ التقارير والاشعه
المهم رحت للمستشفى العسكري ودخلت الطواري لقيت دكتورة سالتني بعض الاسئله الروتينيه
قالت لازم نكشف ونسوي اشعه على الجنين ونشوف كشفت لقت الرحم مفتوح 1سانتي وسوت اشعه لقت مويه الجنين كلها نازله
قالت لازم تنويم تاخذين مضادات وابرمحرضه لرئتي الجنين عشان تنمو بسرعه ولادتك راح تكون بعد اسبوعين ومالك ابدا خروج خايفين عليكي وعلى الجنين من البكتيرياء
وكنت وقتها ناشف الدم في عروقي من الخوف واقول في نفسي ماعاد ابغى اولد راح اخلي الجنين في بطني ماراح انزله ابدا
والله من الي شفته من الحريم في الطواري ومن الخوف ماعاد حسيت بشيء لا وجع ظهر ولا بطن
المهم دخلت التنويم يو الاربعلء الساعه 11في الليل وبداء المغذي والمضاد والابرة حقت الجنين كل هذا موعده بعد ست ساعات مر الخميس على خير والجمعه الى الساعه 11 الظهر وكان في نفسي من ليله الجمعه خوف ونبض قلبي احسه مو طبيغي ماني عارفه من ايش جاء الدكتور المشرف على حالتي وقال لازم نولدكي الحين كفايه مخاطرة اكثر من كذا عليكي وعلى الجنين
مت من الخوف قلت انتم قلتو بعد اسبوعين قال لازم نسوي توسيع وتحريض ولادة وطلق صناعي انا سمعت هذا الكلام مت في مكاني وقعدت ارجف
المهم قالي كشف قلت ابغى دكتورة قال اليوم جمعه وما فيه الا انا وانا المسؤل عنك
المهم جاب الممرضه وكشف وقال 1سانتي من الاربغاء لازم اسوي توسيع ودخل يدة من قوة الالم انا اغمى علي بعدين يوم صحيت الا يقول وسعنا الرحم 4سانتي لازم تدخلين الكشك ونركب الطلق الصناعني
مالقو لي سرير الا الساعه 3ونص
وكبو الطلق الساعه4 وصار منتظم كل 3دقايق قالو مدام كذا راح تولدين الساعه7 قلت طيب المهم انتظم كل 3دقايق وايش وجع بس انا قلت مدام الساعه7 راح اولد رح اتحمل جات الساعه8 وماجاء شيء كشفو قالت 3 سانتي بغيت انجن قلت كان 4 قالو راح نصبر الى الساعه9 وجات 9 وجات 10 ماصار شيء جاء الدكتور و 3 دكتورات كشقت قالت 7 قال خلاص ولدوها الحين ماراح يفتح الرحم اكثر من كذا لان الرحم ناشف مافيه مويت طفل والطفل مرة صغير وسعت قالت صار 8 والله يابنات انها مدخله يدها الى الذراع الطفل ناشف مافيه مويه تخليه ينزلق ومسكت راس الطفل وقالت ادفعي اذا حسيتي بطلق وادفع زي ماقالت الين الساعه 11الاربع وسمهت صوت البيبي وبعدين ماادري وش صار ماصحيت الا وهم لافينه قالو شوفيه وحطوه في الحاصنه وخيطو والساعه 2 طلعوني غرفت التنويم وكانت خاصه عشان مرتبه زوجي والحمد جاء احلى ثوثة بعد ثلاث ايام من المعاناه وتنومت الى يوم الاحد وطلعت انا على مسوليتي وبقى ولدي في العنايه اسبوعين بعدين طلع وكانت ولادته في 14/6 قبل موعده بشهر ونص والحمدلله

عن AlphonseSama

شاهد أيضاً

اقوى علاج للعقم

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته إلى كل من شهد الليل دموعها …