قصتي لكل بنت تتمنى الزواج او مهمومه بأي هم

الدنيا ماتوقف على أمنيه ماتحققت. . الدنيا تستمر حتى لو متنا. . فلماذا لاننتهز الفرصة مادمنا نتنفس!!
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
والله قلبي يرق لأي بنت تتمنى الزواج وابغى اصدقكم القول واخبركم انه مهما ظننا ان حالتنا سيئه وهمومنا كبيره هناك من هو اسوأ منا. . لان الحياة علمتني ذلك في كل مره بها اظن ان حزني اعظم شيء. . انا هنا جئت أمام الله لاجعل هذه القصه حجة لي لاعلي واتمنى تأخذوا منها العبر ياحبيبات. ..
سجلت بالمنتدى لاشكي همي لاحد ،يختي ضاقت بي دنياي وسبحان الله يوم قريت كلام احد الاخوات وتمنيها للزواج وحزنها من خطبة صديقتها وشوقها لطفل تحمله قلت لابد ان اكتب قصتي لتسليها هي وامثالها
قبل عشرين سنه
كان عمري 6 سنوات وتحرش بي اخي. . ويخجلني ان ادخل بالتفاصيل.. لكن والله يابنات عانيت عناء بسببه. . لكن استمر معي حتى بلغت 10 وحينها ظننت اني بلغت. . ولكن عندما كبرت علمت ان ذلك اليوم الاسود لم يكن بلوغي أبدآ. . هو يوم فقد بكارتي. . لانه بعد ذلك اليوم لم احيض الا بعد سنة!
المهم. . انا بدأت اكبر واصبحت اعلم ان اخي يفعل شيء خطأ وهددته بأبي وخاف والله اعلم وسلمني الله منه لا اخفيكم انه حاول كذا مره معي ولكن انا اصبح عندي خوف من كل اخواني بسببه وصرت اقفل على نفسي واحرص على نفسي من اي رجل **

انا بدأت افكر دائما بفعلة اخي يابنات والله صرت كاتبه وشاعره بسببه تخيلوا دائم اكتب عن الحزن والوجع المهم اصبحت لا أنام والله الا ساعتين او ثلاث باليوم واقرا كتب ليل نهار ابغى انسى همي. . وصل فيني الحال اني كنت سأذهب افضفض لمدرسة الدين كنت في سن 14 كنت سأسألها عن الشيء الذي يفعله أخي ماهو؟؟لكن شيء في نفسي نهاني عن ان اخبر اي شخص وان هذا سر لابد ان اكتمه. .ونجحت في كتمانه لكن والله دائما الحزن بقلبي اخفيه عن الجميع واهلي مستغربين قلة نومي. . وابشركم انا متفوقه بالمدرسة وكأني هربت من ألمي بالدراسة. . وسبحان الله في وسط ما أعيش بدأ يظهر في جسمي ألام شديده والله يا خواتي اني ما أتهنى بشيء بالحياة بسببها واصبحت لا أدرس واتغيب كثيرآ وحالتي ساءت ترددوا فيني اهلي بالمشافي والكل يقول انني سليمه! ولايوجد بي مرض. .
بنات. . اخواتي. . كل هذا بسبب نفسسيتي الحزينه وكتمان هذا السر. . واحيانا من وجعي كأني سأبوح لاخواتي او صديقاتي لكن اخاف من نظرتهم. .

ومرت الايام والسنين والاوجاع في جسدي لاتفارقه. . وهداني الله لقراءة القران على نفسي والذكر وتحسنت الحمدلله. .

(هناك سر سأكتبه ولن أدخل في تفاصيله انه بسبب اخي ادمنت العادة السريه من سن 10 حتى الان وعجزت على تركها بكل الوسائل ) وكان هناك سبب لذلك وحادثه لتعلمي هذا الامر هو متعلق باخي لكن لاداعي لذكره

المهم صحتي تحسنت نوعا ما. . لكن حتى هذا اليوم اعاني مشاكل في النوم. . المهم في فتره الجامعه جاءني خطاب لكني كنت اعتذر بالدراسه. .
ولكن الدراسه ياصديقاتي ليست هي السبب الحقيقي بل هو الخوف بأنني لست بكر والله انني كثيرا ابكي على حالي. . حسبي الله ونعم الوكيل. . حسبي الله وكفى. .
أبي كان يتضايق. . لكن شاء الله ان ابي مرض مرض شديد وانشغل عني واصبح يتركني على راحتي..

صديقاتي اصبحت ادعي بالصلاة كل يوم وليله بعد تخرجي ان لايرزقني الله بالزواج ان كان به فضيحه لي ولأهلي. .

آخ من الهم ياخواتي والله ضيق ضيق لايعلم به الا الله. . فانا كأي بنت أتمنى الزواج والستر. . وكأي بنت اتمنى ان اكون ام وافرح بعيالي. . ماذا اقول لكم عن احلامي اللتي لم يتحقق منها شيء .. والله اكتب لكم وانا أبكي واتوجع. . المهم بعد تخرجي اصبحت اخدم اهلي وابوي المريض واشكي همي لربي وارجيه وفي يوم من الايام كنت حزينه جدا وسهرت طول الليل ابكي وابكي في غرفتي واشكو همي لله وكنت زي يابنات الانسان الساخط. . اقول ليش انا يارب. . ليش انا من بين هالناس. . طيب ليش انا من بين خواتي. .. طيب ليش اخوي هو اللي يسوي فيني هالشي. . يارب ساعدني طيب ايش الحكمه من هالامر كله وضليت ساعات ابكي وابكي. . المهم نمت ويوم صحيت تذكرون الالام القديمه والوجع القديم رجع كأن جسمي مكسر وماقدرت اقوم من فراشي وضليت اسبوع تعبانه ، وتحسنت شوي لكن بدأت اعرج وسبحان الله صار لي حادثه في البيت وسقط على ركبتي حديدة وزاد الالم ،ويوم عن يوم يزيد لين جاء يوم قمت من فراشي لكن ماقدرت امشي وكل ما أحاول اصرخ من اﻷ لم ، المهم راجعت مستشفيات قالوا الاطباء انتي فيك بالركبه ضعف لكن مو درجة انك ماتمشين والاشياء هذي حاولي تمشين وسوي رياضه حرام انتي صغيره ،انا لما سمعت هالكلام عرفت ان نفسيتي هي السبب وسري القديم خصوصآ ان كل صديقاتي تزوجوا واقاربي وكل اقاربي اصغر مني و ماتخيلون بكل زواج وحده بعد مارجع للبيت كنت ابكي على حالي واشكي همي لله واتوقع ان هالمناسبات و الافراح من حولي زادت من همي.

والله على ماأقول ياصديقاتي ان الحال وصل بي اني ازحف زحف حتى اوصل مكان ما أبي. . يعلم الله مر بي من الحزن مامر وذقت من الألم أشد انواعه. .
اهلي حزنوا وخواتي كل ماشافوني يبكون على حالي الحمدلله انا محبوبه بين اهلي كل واحد منهم يعتبرني الاقرب له حتى بين صديقاتي وكلهم يدعون لي لكن اللي احزن اهلي ان الدكاتره ماعندهم لحالتي حل انا طبعا كنت اراجع لحالي وكذبت على اهلي ماقلت اني سليمه قلتلهم اني محتاجه عمليه وانه ممكن تخليني ما أمشي حتى ييئسون انا ما أنلام يابنات خفت اهلي يشكون فيني ويودوني لطبيب نفسي خفت سري ينكشف. . خفت يابنات افقد الحب اللي هو أملي الأخير بالحياة. .
مرت الايام وانا تقربت لله كثيرآ هذا الفتره واصبحت اقرأ قرآن كثيرا واختمه كل شهر وادعو الله في كل وقت وكل حين. . كنت اقول يارب انت من ابتلاني بالهم وانت اقدر على رفعه. . يارب انتي بليتني بهالمرض فارفعه. . ودعيت شهور وشهور لين يأست من اني راح اتحسن لدرجة صرت أتمنى الموت وأسأل الله انه يريحني من هالدنيا وصار عندي يقين اني مسكينه وان ربي رحيم مارح يعذبني دنيا واخره. . اخ يابنات كنت دايم اتسآءل وش معنى انا!!؟؟ والله اني ماعشت الفرح زي باقي البنات مع اني الحمدلله بنت عائله معروفه وعز ودلال بس وبعدين ؟حنا بمجتمع ظالم ،اخوي هذا يتزوج عادي وهو اللي ظالمني وانا ﻷ زي الحشره لازم أدفع الثمن ،لازم اتحمل نظرات الناس اني ماتزوجت وكلامهم الجارح كل هذا اثر علي نفسيا وجسديا وزاد همي هم. . لكن رحمة الله كانت اوسع ومع الدعاء والقران وقيام الليل في أيام رمضان وسؤال الله بصدق ويقين بدأت صحتي تتحسن الحمدلله مع ممارسة الرياضه وجلسات كهربا لان رجولي اصابها خدور مو سهل سنتين ما أتحرك ويعلم الله اني كافحت لين أعانني الله ومشيت لكن لا أخفيكم انه للآن كل ماتتعب نفسييتي يرجع الألم لكن أخف من أول. . يابنات انا ما أمدح نفسي لكن انا حنونه جدآ وقلبي أبيض والكل يشهد انه طيب وماعمري ضريت احد حتى اخوي سامحته وادعي له لكن ابقى بنت واحلم بالأمومة. .انا كنت زي العصفوره اللي توها بدت تطير ولكن قصوا جنحانها وماحد فهمها لانها مختلفه عنهم لكن بتعيش طول العمر على أمل انها تطير.. تصدقون اني للآن وبالرغم من كل شي عندي أمل وأؤمن بالمعجزات ودايم اقول يمكن ربي ينقذني من همي. .

أنا الآن خلاص بدأت أتقبل وضعي انه يمكن مارح أتزوج لانه خيره لي ولاهلي ولنفسي والخيره فيما اختاره ربي لي. . ولكن قبل كم شهر ابوي مات موت دماغي وهو من يومها مغيب وحزتها عرفت وش معنى ان السند والعزوه راحت. . وبدا التضييق من الاخوه فين ولوين وليش وكم و و و و
ورجع الهم لقلبي والحزن على حالي واني ممكن اضل تحت رحمتهم طول العمر
لكن خفت نعم. . خفت كثيرآ ان ارجع للمرض والهم. . فقررت أحفظ القرآن الكريم والحمدلله من اسبوعين بدأت ورح اكمل وبدأت اقرأ تفسير واشوف محاضرات علاج نفسي يعني بصير دكتورة لنفسي بإذن الله . . وبهالحياة أبسأل الله حاجتين ان ابوي ييقوم لنا بالسلامه. .واني اموت على طاعه. . وان ربي مايجعل الدنيا اكبر همي ويرزقني الرضا بالمكتوب. .
واعلنها للناس خليت احلام الدنيا لكم. . أما أحلامي أنا أبتركها هناك للجنة..!*
وأتمنى اكون أفدت احد من قصتي والله يفرج همي وهمكم ياأخوات

علمتني الدنيا :إن اي هم بقرب الله يصغر وأي شي مهما كان تافه ببعدي عن الله يكبر**

من الموبايل

عن Abudohal

شاهد أيضاً

يابنات انا مشكلتي مشكله عويصه ساعدوني الله يخلي لكم اللي تحبونه ويحقق لكم امنايتكم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيف حالكم ان شاء الله طيبين يابنات انا مشكلتي مشكله …