قصة ولادتي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أولا أعتذر على تأخيري في كتابة قصة ولادتي ولكن الأسباب أقوى مني
ثانيا حبيت أقلكم اني دعيت لكل الصبايا وانشالله ما نسيت أحد بس ما أدري ليش كان النصيب الأكبر من دعائي من حظ كوثر ولا تزعلون مني
ولدت يوم الجمعة 2رمضان الساعة12 ليلا
من دخلت التاسع كانت تجيني آلام وطلوق قوية لكن متقطعة ومانها منتظمة وعلى هذا الحال كل يوم
كنت أتمشى ثلاث أيام بالأسبوع حسب ظروف زوجي لكن آخر أسبوع ما مشيت كنت تعبانة مرة من شغل البيت وخاصة عندي ولد كثير شقي ومتعبني معاه الله يخليلي اياه هو وأخته
يوم الخميس 1رمضان صمت طبعا وكان يووووووووووووووووووووووم ما أقدر أوصف التعب اللي صابني فيه ويوم رجع زوجي الظهر من الدوام وشافني في ذيك الحالة قاللي أفطري ترى معك عذر لكن ما رضيت
العصر قلت بقوم أصلح فطور أشياء خفيفة لأني كنت معزومة عند أهل زوجي بس قلت باخد معنا شي بسيط
وفعلا عملت أوزي وشوربة عدس بلسان العصفور شي وحلويات وما خلصت من المطبخ الا قريب يأذن المغرب وكنت واصلة حدي من الارهاق والتعب وطلعنا عندهم وأفطرنا وكل شي صار تمام بس زوجي ظل قلقان وقاللي بنروح للدكتورة نطمن
ورحنا لدكتورة قريبة من بيتنا غير اللي أتابع عندها وقالتلي حرام عليك البيبي كثير صغير وكأنك ببداية التاسع مو بآخر يوم على فكرة كان موعد ولادتي ثاني يوم يعني يوم اللي ولدت
وعطتني جدول لحساب حركة البيبي وعملتلي قلق براسي خلتني أروح البيت أبكي من الخوف
وقالتلي ما عندك حتى بوادر ولادة ولا انت حالة ولادة ويوم الأحد4رمضان بتجيني حتى نعمل فحص داخلي وكمان نشوف شو نتصرف بالتأخير في موعدك
ورجعت البيت فيني اليأس مع الخوف مع كلش ورحت زيارة حق قريبتي والدة ورجعت البيت الساعة 11 بالليل وصلحت عشا ونمنا الساعة 12
طول الليل وأنا ما عارفة أنام مو ألم بس في شي غلط وما عرفت أنام الا بعد الساعة 6 صباحا
الساعة 8 ونص صحي ولدي يبي أسويله فطور وقمت وأول ما نزلت عن السرير حسيت بشي ينزل مني رحت الحمام وانتم بكرامة لقيت علامة الولادة قلت خلاص وكلمت دكتورتي قالتلي انشالله اليوم أو بكرة بالكثير بتولدين
حطيت ملعقتين عسل في فنجان موية دافية وشربتها وعقب أكلت تمر على قد ما قدرت وعملت شغل البيت كله وأنا ما في أي ألم بعد
بعدين عملت شور ساخن وجهزت ملابسي حقت الولادة وقلت بريح شوي لكن الخوف ما خلى عيوني تغمض أبد
وتذكرت يوم اللي رحت أولد ابني وما كنت ماكلة شي وما قدرت أدفع مع الطلوق واضطر الدكتور يسويلي شفط ويييييييييييييييييييييي قلت لا لازم المرة آكل
وأكلت تمر وشربت شوربة عدس ورز وشربت حلبة ويوم صارت الساعة 4 العصر بدأت تجي آلام منتظمة كل 12دقيقة وعملت كمان حمام موية سخنة وصرت أحسب الطلوق وأتمشى في البيت
مع موعد الأذان كنت كمان عند بيت أهل زوجي لأن أمه قالتلي خليكي عندنا حتى نكون مستعدين بأي وقت وساعة الفطور صارت الطلوق كل 9 دقايق بعدين 8 بعدين 7
الساعة 7 قريب أذان العشاء قالتلي حماتي شو أروح صلاة التراويح ولا ما تصبرين قلت روحي
ولما عاودت هي وزوجي الساعة 8ونص كانت الطلوق كل 5 دقايق قاللي زوجي يللا قلت لأ لسة بدري طبعا من كثر الخوف من الولادة:frxxagir
بعدين قلت خلاص ما فيني احتمال أكتر من كدة وطلعنا المستشفى ويوم فحصتني الدكتورة قالت 2 سم قلت لها فيني الطلوق من الساعة 4 الين 9 ونص بس 2سم؟ قالت لو صارت طلوقك قوية أكتر انشالله بتوسع أكتر وهي ما تدري ان الألم بيذبح بس ما سمعتني أصارخ فكرت اني أتدلع وماني متألمة
وصرت أتمشى بالمستشفى والألم يزيد ويوم صارت الساعة 11ونص صارت الطلوق كل 3 دقايق وجت الدكتورة سوت فحص قالت بس نص سم في ساعتين
قالتلي متأكدة ان فيكي طلوق؟ ما أشوفك تصارخين قلت كل 3 دقايق قالتلي أبي أسوي فحص مع الطلقة حتى أعرف شو المشكلة اللي ما تخلي يصير توسيع بالرحم
وسوت الفحص لقت عندي زيادة كتير بموية الجنين وكل ما نزل الراس مع الطلق الموية ترجعه تاني
والحل اني أنزل من الموية قلت ماشي وصارت تنزل بيدها والألم الله لا يوريكم وعقب قالتلي نامي ع السرير وأنا بشوفك بعد شوي
بعد ربع ساعة أعطتني حقنة بالعضل قالتلي مسكن ويساعدك بالتوسيع
وراحت وقبل لا تطلع من الغرفة كان الألم لا يحتمل لكن سكتت قلت هي قالتلي ما تولدين قبل أذان الفجر وقلت لنفسي معناه هاذا الألم مو ولادة فعلية
وبعد شوي ما صار في وقت بين الطلقة والثانية وصرت أحس بشي ينزل كأنه الراس بس ما ناديت للدكتورة خفت تكون مو الراس وأضحك الناس علي:frcvbhagi
بعدين قلت خلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااص مو قادرة أبي أروح الحمام ويوم سمعت الدكتورة هاذي الكلمة قالت بسرعة فحص لا تكون الراس وسوت فحص والساعة 12 وقالت وااااااااااااااااااااااااااااااااااو
برافو عليكي ممتازة
حسيت روحي بالمدرسة وتكلمني الأبلة ههههههههههههه
وقالت يللا عالكشك خبيبتي عالكشك يعني غرفة الولادة
ورحت وقلبي برجولي وكانت الراس بدت تطلع وعند نص الراس وقف كل شي وما قدرت أدفع أكثر
وانخنقت المولودة وصارو يصارخون علي قتلتيها ماتت ماتت وما أدري منين جتني القوة ودفعت وطلعت
لكن طلعت لونها أزرق
وراحو ينظفون ويشفطون و و و الين صرخت ولله الحمد وحطيتها بحضني وبكيت
والحمد لله ولادة بدون خياطة وكله بسبب العسل والتمر واليانسون اللي شربته قبل لا أروح المستشفى وكمان الحبة السودا كنت آخذها كتير بالفترة الاخيرة والأهم القرآن اللي ما فارق لساني طول الحمل وساعة الطلق والولادة
المهم اللي كانو يقولون عنها صغيرة جت 3كيلو400غرام
سميتها جودي وهي وأخوها آخدين كل وقتي الله يخليهم لي ويرزق الجميع بولادة سهلة متلي
آمييييييييييييييييييييييييييييييين

عن

شاهد أيضاً

اقوى علاج للعقم

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته إلى كل من شهد الليل دموعها …