قصة ولادتي فمعتز العسووووووول


اول شي الحمدلله اليوم صارلي شهر على ولادتي الفظيييييييييييييعه

المهم انا من دخلت الشهر السابع وانا عندي طلوق خفيفه تروح وتجي والثامن كذلك ومن دخلت التاسع زادت اسبوع ورا اسبوع وقلت يابنت مايبغالها مدام الطلوق زايده خليني اشرب خروع وطبعا شربته قبل الاسبوع اللي ولدت فيه مع عصير البرتقال وطبعا ماحسيت باي الم يعني ما مشى لي بطني ولا حسيت بلوعه ولا شي ههههه فرحانه وطبعا الطلق لازال مستمر قمت دخلت الحمام وعملت مغطس قريب جدا للحار وتنقعت ساعه تقريبا وبعد ماخرجت طبعا الظاهر الحراره شغلت مفعول الخروع وبدا الفلم لوعة الكبد واسهال واستفراغ وعينكم متتشوف الا النور كان يومهاثلوث يعني اسبوع بالزبط وزاد عليه الطلق وتحملت الين السبت مرررررررررررره زادوطبعا بما اني عند امي جالسه لان جوزي كان فمكه انتداب عشان الحج رحت معها المستشفى وطول الوقت وانا اون واصيح من الالم يوم وصلت المستشفى عى الظهر تقريبا دخلت طوارائ وجات الدكتوره وفحصت وقالت لسه 3 وعلى اساس اتنوم لانه معايه طلق بس راحت ورجعت وقالت مافي اسره وكتبتلي خروج وطول الوقت وانا ابكي رحمت نفسي وامي الله يهديها تقولي لسه ماعندك ولاده وتحبط فيني وانا مقهووووووووره كلمت زوجي وقلتله خرجوني عشان مافي سريرويقولي كيف كده تولدي فلبيت يعني المهم وجا فنفس اليوم وه بس حسيت روحي رجعتلي 😆

وطبعا بعد مارجعت من المستشفى نمت وصحيت وخفففففف الطلق مررررررره وجوزي يقولي ها كيف الطلق اقله خف عن اول لاكن برضه مؤلم ماقدر انام منه والله معاناه
وامي كمان تقولي ها كيف اقلها خلاص موقلتي ما حولد راح الطلق شردخخخخخ وتضحك قالت روحي امشي مع زوجك طبعا وانا محبطه ومطنشه ومقهوره ولا ابغى اروح مكان وعدا الاحد والاثنين كان عندي موعد فالعياده والطلق بين زايد وخفيف مدري كيف افسرها كان موعد تحليل سكر خلصته وطلعت ورجعت البيت وطبعا ماقدر انام من الالم
وابو الشباب طبعا غاط فعاشر نومه وانا مقهوره منه ومبسوطه انه خلاص اكيد حتكتبلي تنويم دخلت عندها واقلها يرحم ابوكي يادكتوره انا موقادره اتحمل الالم ابغى اتنوم وهي تقول تعالي افحصك ويوم تفحص ذيك الفحصه وانا اصيح باعلى صوتي وبعد ماخلصت تقولي لسه 3 قلتلها طيب والالم مره مني قادره ابغى اتنوم باي طريقه راحت الاخت بما انها طبيبه مقيمه سالت الاستشاريه ورجعت تخيلو قالت احنا مانوم الا من 4 وفوق وسوتلي موعد تنويم الاربعاء القادم يعني مو بكره لا الاسبوع اللي بعده لا وكمان تقول طلق صناعي
قلتلها كيف طلق صناعي وانا عندي طلق وقالو مايقدرو يعطوني طلق صناعي لان ولادتي اللي قبل قيصري تقول لا فالوريد ما ياثر التحاميل اللي تاثر حسيت ان ماعندها سالفه وخرجت وانا اجر اذيال الخيبه وزوجي راح يسوي المواعيد ورحنا البيت وزوجي اتغدى وقال بدخل انام وانا ابكييييييييييييي اقله منجدهم هذول بقعد استنى على الطلق هذا الين الاربعاء الجاي وهو مسدوح وساكت وانا ماغير بكى فوق راسه والطلق تخيلو زاد لانها الكلبه سوتلي تحفيز لا وتقولي خذي بندول يمكن طلق كاذب حسبي الله بس
واذن العصر وصرت اوووووووووووووووووووووون واصوت والطلق صار ورا بعض

قلتله قووووووووووووووووووووووووووم بصوتي وديني طوارئ مسكين نقز من فوق السرير يقولي ناخذ عمتي قلتله لالالالالالالالا بسرعه مافي وقت ورحنا طوارئ وانا كل ما تجيني طلقه اقرص فزوجي وهو يبغى يسوي الاوراق ههههه مسكين حست اهله يقلي ادخلي الاستراحه قلتله لو تموت مني داخله انا يالله واقفه على رجلي وجابولي الكرسي وعلى قسم الولاده ياسلام بدا الاكشن طبعا مادخلو زوجي عشان يفحصو وحطولي التخطيط وطلقي نار ومن يوم دخلت وانا اقول للنيرس ابغى ابرة الظهر وهي تقول صبر خلي يجي دكتوره اول وخلوني نص ساعه ودخلو زوجي وانا ابكي واصييييييييييييح وجات الدكتوره فحصت تقول 3 سانتي لسه وانا اقلها ابوس يدك الله يخليكي لاتخرجيني ابغى اولد خلاص هلكني الطلق وزجي عصب عليهم قال كيف يعني حتقعد على هذا العذاب الين الاسبوع الجاي مايسير قالت نشوف بعد ساعتين اذا فتح اكثر خلاص ولاده وخرجت وانا اصيح اقول لزوجي لايخرجوني روح قلهم والله جاني انهيار الطلق ذبحني

خرج مسكين يكلم الدكتوره وجات النيرس طبعا شغلت ايش هههههههه الكمام ويافرحتي انا عاد انبسطت وبدا التشفيط والدوخه والهستره وعدت الساعتين وجات دكتوره ثانيه فحصت الحمدلله فتح 4 وقالت شوي نفتح موية الراس وانشالله تولدي بالسلامه وانا والله فعالم ثاني كل ماشفت احد نيرس دكتوره عاملة نظافه اقلهم ابغى ابرة الظهر واصييييييييييح وارجع اهستراضحك شوي وشوي ابكي لعب فحسبت اهلي الكمام وصوتي صار زي البطه دونالد هههههه اللي فدزني لاند 👿

وطبعا جات الدكتوره وقالت معليش سامحيني حنفتح موية الراس والله واناالصق الكمام وابن امه يفكه وفكت موية الراس ولا حسيت الحمدلله وطبعا بعدها على طول فتح الرحم 6 وشوي 8 وشوي 10 ماخذ وقت لان الطلق حااااااااااااااااااااار وهالكني ومدري عن نفسي الا شوي 3 دكتورات فوق راسي ونيرسات وطاقم طبي كامل وهم يقولو يالله مدام ادفعي ادفعي بيبي قريب يالله ههههه وانا مني معاهم طايحه من الكمام واصيييييح بس وزوجي يرفع فيه وارجع اطيح واقلهم ابغى ابرة الظهر والدكتوره تصيح ادفعي ياماما يالله خلااص الراس باينه وادفع شوي وشوي ادور الكمام وان شاء الله يقفلوه والقابله قامت تغفص فبطني لاني دايخه من الكمام وانا اشيل يدها واقول لزوجي هذي ايش تسوي واصيح فيها شيلي يدك وادفها وترجع معليه مدام وتجي طلقة الموت وانا اصيح وهما يالله ادفعي الدكتوره تقولي خذي نفس وادفعي خلاص البيبي تعب والله وانا تجيني الدفعه الجامده من الله وشوي الا اسمع واااااااااء واااااااااء واااااء 😛

الحمدلله شرف ابو العز وفتحت عيني اخيرا اطالع فزوجي وهو يطالعني ونضحك ونبكي والله زي الهبل 😎
وطول الوقت وانا احمد الله اني قدرت افتح عيني ثاني واشوفه قدامي لاني طول المعاناه هذي وانا عيني مغمضه مافتحتها غير بعد ما ولدت وبصعوبه كمان مدري ليه وبدت معاناة المشيمه هذي قصه ثانيه
بس طبعا كل الالم يهون قدام الم الولاده وخرجت الحمدلله وخيطوني وارتحت وجلست شوي فالقسم وخرجوني لغرفتي متاخر

وماعطوني ابرة الظهر لان الرحم فتح بسرعه والابره كانت ممكن تاخر ولادتي ففضلو انهم ما يعطوني هيه بالرغم ان دكتور التخدير جا وجهز كل شي بس الرحم فتح سته وهم كل ماقول ابغى ابرة الظهر يقولو كمان ربع ساعه يضحكو عليه خخخخخ الين ما ولدت الحمدلله

كانت ولادتي فمستشفى الحرس الوطني فجده اي سؤال انا حاضره طولت عليكم صوووووح

عن sauaraft

شاهد أيضاً

اقوى علاج للعقم

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته إلى كل من شهد الليل دموعها …