قريبا في قسم الدايت:تجمعنا الجديد تجمع صحتك سر خصوبتك.





تجمعنا الجديد تجمع صحتك سر خصوبتك.




بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اخواتي الفراشات يسعدني ان اكون معكم من الان ولمده 3 شهور في حملتنا للقضاء على الوزن الزائد لزياده الخصوبه عند المتأخرات وللوصول لجسم صحي ورشيق وسليم ايضا ستنضم معانا الفراشات اللواتي زادت اوزانهم بعد الولاده ضمن تجمعنا الجديد تجمع صحتك سر خصوبتك.

خطتنا:

ستكون خطتنا على 3 مراحل كل مرحله مدتها شهر واحد وعدم نجاحك او تحقيق اهدافك سيجعلك ترجعين للمستوى الاول.

خطتنا 3 مستويات

نبدأ بالمستوى الاول لمده شهر الهدف منها تحديد كميات الطعام وتناول الطعام الصحي والالتزام بالرياضه بنوعين مشي وتمارين رياضيه ولتضمني انتقالك للمستوى الاول لابد من خساره 3 كيلو على الاقل حتى تتاهلي معنا للانتقال للمستوى الثاني.

اما المستوى الثاني الذي يعتمد على تحديد كميه السعرات الحراريه التي نتناولها ونتعلم كيف نحسب السعرات الحراريه مع زياده معدل الرياضه اليوميةونفس شروط المستوى الاول لابد من خسارة 3 كيلو على الاقل خلال شهر حتى تتاهلي معنا للانتقال للمستوى الثالث.

اما المستوى الثالث وهو مستوى الخريجات هو المستوى النهائي والذي يركز بشكل كبير على الرياضه وتعلم طريقه تثبيت الوزن الصحيحه.

اختي المشتركه كلمه انا معكم مشتركه لا تكفي فالالتزام والانضباط معنا مهم جداااا لنجاح الهدف كما اننا هنا نعمل ضمن فريق واحد فوجودك والتزامك يولد روح الحماس والمنافسه بين زميلاتك وانسحابك يسبب الإحباط لزميلاتك فرجاء اذا كنتي جاده فاهلا ومرحبا بك معنا.

ستكون قوانيينا صارمه بشأن الانضباط فمن لا تتواجد لمده 3 ايام متواسطه دون ابلاغي من خلال رسائل الزوار سأضطر اسفه لاستبعادها حتى لا تؤثر على روح الفريق.

هدفنا:أن تتخلصي من وزنك الزائد وتكتسبي روحا جديده ملؤها الحيويه والإنطلاق والرشاقه.

نقبل هنا اقتراحاتكم وتسجيلكم على ان يتم فتح موضوع في قسم الدايت بعنوان تجمع صحتك سر خصوبتك للمتاخرات والوالدات فقط
مع حبي
اختكم ام احمد



عن

شاهد أيضاً

اقوى علاج للعقم

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته إلى كل من شهد الليل دموعها …