في أول لقاء له بعد انتقاله للنصر عنتر يحيى: متشوق للقاء جماهير النصر‎


في أول لقاء له بعد انتقاله للنصر عنتر يحيى: متشوق للقاء جماهير النصر‎

سيبدأ دوري الدرجة الثانية الألماني غدا, ويبدأ نادي بوخوم مشواره للصعود لدوري الدرجة الأولى مع كامل الاستعدادات, ولكن هذه المرة بدون المدافع الدولي عنتر يحيى والذي انتقل مساء أمس وبشكل رسمي إلى نادي النصر, وقد نشرت الصحف الألمانية عن توصل نادي بوخوم إلى اتفاقية حول الأمور المالية, و الوثائق الرسمية والتي تم توثيقها بالأمس وبشكل رسمي. وسيبدأ عنتر مهمته الجديدة مع نادي النصر في الموسم المقبل ..
وذكر موقع lebuteur بأن اللاعب سبق وتلقى عرض سعودي آخر بداية الصيف الحالي من قبل نادي أهلي جدة, لكنه رفض جميع العروض الواصلة له, بسبب تركيزه على هدف واحد وهو المساهمة في صعود ناديه بوخوم الألماني إلى البوندزليقا من جديد. بيد أن العرض النصراوي كان أكثر جدية واغراءا للاعب من الناحية المالية, ما حدا به لللإتفاق مع النادي الأصفر, وتحضيره للسفر للمملكة العربية السعودية في الأيام القليلة القادمة.
ورغم تبقي 3 سنوات على عقده مع نادي بوخوم, ورغبته في الصعود معه من جديد, إلا أن عرض نادي النصر لم يكن من ضمن العروض التي تقابل بالرفض, خاصة وأنه أفضل ماديا من عرض نادي الأهلي.
وذكر اللاعب بأنه رغم أن الدور المادي لعب دورا في قبوله للعرض النصراوي, إلا أنه لم ينه مسيرته الدولية بعد, ومصر على القتال من أجل مكانته الأساسية في المنتخب برفقة المدرب البوسني الجديد وحيد خليلوفتش.
وبتوقيع يحيى عنتر لنادي النصر يكون رابع لاعب جزائري يلعب في الدوري الخليجية بعد كلا من: عبد المالك زيايه ” الإتحاد السعودي “, نادر بلحاج ” السد القطري ” و مراد مغني ” أم صلال القطري “, وذلك رغبة من الفرق الخليجية للاستفادة من اللاعبين العرب المحترفين في قارة أوروبا.

وعبر اللاعب عن سعادته للإنتقال لنادي النصر قوله:
” سعيد لتوصلي لإتفاقية نهائية مع نادي النصر, وبالشروط التي تتماشى مع نادي بخوم “.

وأضاف اللاعب بأنه لم يوافق إلا بعد دراسة الموضوع جيدا مضيفا:
” درست العرض جيدا, واطلعت على سلبيات الإنتقال وايجابياته, ووجدت بأن الإنتقال هو الخيار الذي يناسبني. ومتشوق للذهاب للسعودية ولقاء المسئولين والطاقم الفني وزملائي, ومن ثم تقديمي للجمهور الذي أعده بتقديم أقصى جهدي ليضع ثقته بي, ولا أخيب ثقة الإدارة “.
الجدير بالذكر أن اللاعب سبق واحترف في نادي انتر ميلان الإيطالي, نيس الفرنسي و بوخوم الألماني. ومثل المنتخب الفرنسي في درجة الناشئين والشباب, قبل أن يستفيد من تغيير قوانين الفيفا وينتقل لتمثيل أولمبي الجزائر وصولا إلى المنتخب الأول وقائدا له.


المصدر

طµط­ظٹظپط© ظ„ط§ظٹظپâ€ڈ

عن kiko4host

شاهد أيضاً

السحر دخل بالكورة الله يستر!!!………..

السلام عليكم سمعت خبر بصراحة يخوف وحبيت أنقلة لكم.وابي رايكم بالموضوع. صرح الساحر الأسباني بيبي …