فتيــــــــــــــ ((قصه سعوديه))ــــــــــــات ضائعــــــــــات


——————————————————————————–

((( البارت الاول )))

دقت الساعة ثنتين ونصف ليلا في بيت بو سلمان (الله يرحمه)

(بو سلمان ( الله يررحمه ) وأم سلمان وسلمان وأماني وليلى وراكان عائله)

( أماني :البنت الثانية عمرها 18 سنه لسه متخرجة من الثانوية من دلوعة وناعمة ورومانسيه ( لها صديقه اسمها لطيفه)

أماني :يا ربي وشها لزهق من جت العطلة وأنا زهقانه

(سلمان :الأخ الأكبر عمره 25سنه تحمل مسؤولية بيتهم من توفى أبوه)

سلمان:أيه يحق لك تزهقين مو مثلي مسكين افرح بالاجازه

( ليلى : الاخت الكبيره عمرها 20 سنه طيبه وحساسه)

ليلى:هههههههه تكسر الخاطر يا اخوي
اماني:هههههه
((من جد صار يكسر الخاطر مرررررره))
سلمان:أيه تطنزوا تطنزوا شوراكم ها يا لله بروح أنوم وراي بكره دوام تصبحون على خير

أماني:أقول لا تقول تصبحون لسه بدري على نومتنا((وتسوي له حركات بوجهها تبي تقهره))
مشى عنهم فوق وراح بسابع نومه

(((بو رائد وام رائد ورائد وماجد واحمد وسلمى والبندري عائله)))

في بيت بو رائد كانوا سلمى واحمد جالسين با لصالة

(احمد :عمره 25 سنه يحب بنت عمته فاتن يشتغل مهندس معماري)
(سلمى : عمرها 18 سنه من أحلى البنات ودمها خفيف طيوبه لسه متخرجة من الثانوية)
احمد :هههههههههه
سلمى :وش بلاك ميت من الضحك
احمد : أتذكر أيام الجامعة…….. ( ويكمل ضحك )
سلمى : قل وش صار حمستني
احمد: الشباب مسويين مقلب في الأستاذ من جد كان شكله خزي
………(ويضحك وسلمى متحمسة تبي تعرف الباقي )…….
احمد :دخل الأستاذ من الباب ولا يشوف إلا الزبالة اللي تطيح على راسه
والقاعة كلها ميت ضحك وهو الإحراج كان مآكل وجهه
سلمى :هههههههه والله منتو بشويه
(وشوي ويدخل عليهم رائد الساعة 3 )
(رائد : عمره 29 سنه أعزب مو راضي يتزوج مستانس بحياته كذا حنون يشتغل معلم با لمدرسه )
رائد: وش بلاكم تضحكون ضحكونا معكم
سلمى :أسرار خاصة مو شغلك
احمد :خلها تولي كنا نتذكر أيام الجامعة
سلمى:خلها تولي زين اوريك يا احمدوووو اللي تجيب لك أخبار ( احم ..احم)
احمد :لا عاد كل شي ولا أخبار ( احم ..احم )بينا أسرار خاصة وكلام خاص أيه (ويقلد عليها)
( ويلف على رائد اللي ناقع من الضحك على شكل احمد )
احمد :زين كذا بتروح علينا الأخبار
رائد:هههههههههههه
سلمى:شوف برضى عليك بحاله وحده
احمد: آمري تدللي وش بقيتي
رائد: كل هذا الحب يسويه (ومستغرب من أخوه ويقول في نفسه يضرب الحب شو بيذل)
احمد :يسوي أكثر وأنا أخوك
سلمى: أبيك تجيب لي آيسكريم سنكرس وما رس وتويكس وجالكسي وليز الكبيره با لكاتشاب وبيبسي ثلاثة
احمد :ما طلبتي يا بعدهم
.(وشوي إلا واحمد جايبهم ).
احمد : ها وش تبين بعد
سلمى : لا سلامتك بس خلك كذا على طووول

وشوي ويرن جوال أماني كانت لطيفه
أماني: هلا لطووف(صديقة أماني )
لطووف:والله اوريك يا لخايسه
أماني: (وهي تضحك ) وش بلاك شوي وتطلعين لي من الجوال
لطووف:مو من كثر ما أدق ولا ألاقي رد بطلع لك من الجوال
أماني:يوووووه نسيت كنت حاطته صامت
لطووف:شوفي المهم بكره بنروح السوق
أماني:تآمرين أمر نروح السوق
لطووف:باي
أماني: بايات

في بيت بو رائد
دخل احمد على أمه اللي كانت تصلي الفجر استناها لما خلصت
أم رائد : ها حبيبي احمد وش بقيت (أم رائد :خلود وعمرها 45 سنه أم مثل كل الأمهات تحب عيالها با لدرجه الأولى )

احمد :أقول يمه ما ودك تزورين عمتي أم محمد
أم رائد :أي والله من زمان عليها
احمد :أيه وأنا بعد من زمان ماشفت بنات عمتي (قالها بدون شعور )
أم رائد: أقول استح على وجهك هذوله مثل بناتي
احمد :لا يمه بس امزح معاك (وجهه صار في الأرض)
أم رائد :أنا أقول هذا احمد تربيتي
احمد : بكره العصر نروح لهم
أم رائد :انشا الله
………..طلع احمد من جنب أمه وهو مرتاح على أمل أنهم يروحون بكره لبيت عمتهم …………
جلست أماني من النوم الساعة 5 العصر شافت الساعة وتنقز من السرير عند الجوال وتشوف 14 مكالمة لم يرد عليها لطيفه وتصلي وتتصل بلطووف الللي كانت معصبه
أمانيوهي خايفه )الووووو………….
لطيفه: ( وهي تصارخ)أنتي ما عندك مواعيد مضبوطة
أماني :ومن يقول انا جاهزه انا جنب الباب من مساع وأنا انتظرك (وفيها الضحكة بس خاشتها)
لطوووف:اوكي أنا جنب الباب يا الله البسي وانزلي ادري بك ما بعد تلبسين
ولبست ونزلت من الدرج وكانت أمها قبالها
أم سلمان:على وين يمه رايحه(أم سلمان :عواطف عمرها 43سنه أم طيبه وحنونة على أطفالها)
أماني:بروح السوق مع لطيفه
(ولبست طرحتها وراحت)
(((((أمها رفعت أيدينها للسما في وداعة الله يا بنيتي))))
………………………..

كان ماجد بنفس السوق اللي كانت فيه أماني((مجمع الظهران با لخبر))
كان ماجد يمشي با المجمع مع صديقه فيصل (ماجد:عمره 20 سنه بيروح بعثه نيوزلندا بعد فتره هادئ وحساس وفيصل صديقه)
……..وهم جالسين يمشون وقف ماجد وهو مندهش
ماجد :هي والله هي
فيصل:عرفنا عليها يا الله وش ورانا
ماجد : (وهو مو مستوعب الوضع)أنا ما اقصد هذوله البنات اللي أنت تعرفهم
فيصل :أنا قايل منت بهين رقمها بس رقمها
……….ماجد وراسه بينبط من غباء فيصل ……………..
ماجد :اقصد بنت عمي أماني حبيبتي
فيصل :أيه قول كذا من زمان مو جالس تقول من مساع (ويقلد عليه بصوت العاشق الولهان)هي والله هي
ماجد من شافها وهو مو متحمل انه بيسافر وبيتركها راح في عالم ثاني
ماجد: يالله يا فيصل خلنا نروح
فيصل:لسه جايين ونروح؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ماجد طلع وراح يمشي حق سيارته لحقه فيصل وركب السيارة
وكان مسند راسه على الكرسي ويفكر
فيصل:انت اللحين ما تعلمني وش فيك تطلع كذا واحنا ما تسوقنا
ماجد (وهو هايم بفكره)أسبوع بس أسبوع وأروح عنها ما اقدر افارق عيونها والا بسمتها ويتنهد( ااااااااااااااااااااه)
فيصل : الحب عامل عما يله فيك

يا شباب يا بنات أبي ردودكم بصراحة
والله كلكم تهموني وتهمني ردودكم

عن adoshahema

شاهد أيضاً

وش قصة ابوة…..؟؟؟

يقول صاحب القصة كان والدي من المسلمين المحافظين على صلاته ولكنه كان يفعل كثيراً من …