فتوى الشيعه –حسبنا الله ونعم الوكيل


شذوذات وآراء الخميني الفقهية


قال الخميني :

1 – ” ماء الاستنجاء سواء كان من البول أو الغائط : طاهر”

2 – ” صلاة الجنازة تصح من الجنب

3 – ” المشهور و الأقوى جواز وطء الزوجة دبرايعني اللواط بها.

4-“لا يجوز وطء الزوجة قبل إكمال تسع سنين،و أما سائر الإستمتاعات كاللمس بشهوة و الضم و التفخيذ فلا بأس بها حتى في الرضيعة” !!!!!!!! .

5 -” لا يجوز نكاح بنت الأخ على العمة و بنت الأخت على الخالة إلا بإذنهما.و يجوز نكاح العمة و الخالة على بنتي الأخ و الأخت” .

6 – في المتعة :”يجوز التمتع في الزانية و يجوز أن يشترط عليها و عليه الإتيان ليلا أو نهارا و أن يشترط المرة والمرات مع تعيين المدة بالزمان”

من كتاب تحرير الوسيلة جـ2 من صفحة 241 إلى 291

7- يقول الخميني عن منزلة ” التربة الحسينية ” عندهم: والأصل التربة الحسينية يعني لمواضع السجود التي تخرق الحجب السبع على الأرضين السبعة على ما في الحديث ” (49)

8- من مبطلات الصلاة وضع إحدى اليدين على الأخرى “مبطلات الصلاة وهى أمور أحدها: الحدث ثانيها: التكفير وهو وضع إحدى اليدين على الأخرى نحو ما يصنعه غيرنا، ولا بأس به في حال التقية ” (55) ، وتعمد قول آمين بعد إتمام الفاتحة إلا مع التقية فلا بأس به “(56) . وهذا يعني أنهم يعتبرون صلاتنا نحن أهل السنة – باطلة، لذلك فمن المستحيل أن يأتموا بأهل السنة إلا تقية، وللمنصف أن يتأمل قول الخميني الآنف “نحو ” ما يصنعه غيرنا “

الطهارة ليست مشروطة في كل مواضع الصلاة ” يشترط في صحة الصلاة طهارة موضع الجبهة في السجود دون المواضع الأخرى فلا بأس بنجاستها ” (57

عن abdzain

شاهد أيضاً

•·.·`¯°·.·• ( لا تصدقي عبارة أن الطيب لا يعيش في هذا الزمان) •·.·°¯`·.·•

..السلام عليكم ورحمه اللهـ ..كيفكم صبايا؟..ان شاء بصحه . و عآفيه.. / / / عيشي …