عندما تلصق الخلاعه والعهر باللانجوري !







😆 🙄


يعتقد البعض وإن كانوا قله أن الإعلان عن منتجات اللانجوري والتجارة بها هي من الأمور التي تعيب أصحابها أو تقلل من شأنهم كونها تجاره متعلقه بالجنس لدرجة أن بعضهم يصدر إتهامه وحكمه على من يقوم بذالك بأنه من مروجي الجنس أو من المشجعين على الخلاعه !


لاأدري كيف تفكر تلك الشريحه من الناس ؟


😛

ألا يعلم هؤلاء أن الجنس هو من أحد أهم الغرائز التي خلقها الله سبحانه وتعالى لبقاء البشريه وتكاثرها فضلا عن كونه إحدى وسائل متع الحياه التي أحلها الله في نطاق علاقة مشروعه ؟

لابد أن هذه الفئة من الناس لديها غيره على أعراض بنات المسلمين ولكنني أعتقد أن لديهم أيضا سوء فهم كبير لمعنى الخلاعة والعهر لدرجه جعلتهم يلصقون هذه التهمه القبيحه جزافا وبدون أي تمييز على كل مايتعلق بالجنس ولأن يعمموا المصطلح ليس فقط على من تعرت وعرضت مفاتنها أمام الناس وغيرالمحارم أو على مشاهد الجنس من أفلام وغيرها بل أيضا على قطع صغيره من الملابس صممت في الأصل لإلهاب غريزة الزوج وتجديدها والمساهمه في تقربه من زوجته لتحقيق إشباع رغبات كلا الطرفين بالحلال ، وبهذا فإن الأولى لها أن توصف بأنها تشجع على الفضيله والحصانه وليس العكس .

😐

لاأقول هذا الكلام كوني أعمل مع إحدى شركات اللانجوري ولكن كإمرأه متزوجه تتفنن في إستخدام اللانجوري لإسعاد زوجها وكسب حبه ويسعدني ويشرفني في نفس الوقت أن أكون مسوقه لهذه السلعه التي تستخدمها الكثيرات من النساء الفاضلات لنفس الهدف.

———————————

خاطره تمثل رأي شخصي أردت طرحها للنقاش ويسعدني أن أعرف آرائكم



عن Rainy4day

شاهد أيضاً

قصص نسوان خليجيان مساكين ودهم يدلعون ريايلهم…

هههههههههههه والله من جد كلامك ما نسلم من التعليقاتـ اليوم خطيبي جا وكنت كاشخه بساعه …