علااااج للحمل لا يفوتكم مجرب ومضمون باذن الله

السلام عليكــم ورحمـة الله وبركاته ،،



………………………………………….. ……………….
اختي الله يحفظك في علااااج مجرب للحمل و انا قريت مشاكل كثيره عن الحمل والهرمون.. اذا الهرمون مرتفع او منخفض لا تيأسي جربي البردقوش عشبه خاصه للهرمون تنظمه اذا كان منخفض واذا كان عالي ترجعه طبيعي وانا قريت عنه جدا حلو ..ثانيا بالنسبه اذا تعدل الهرمون عندك …
انا اعرف وحده عندها علاج للحمل ووالله يشهد علينا كثير منهم ما يحمل الا بعلاج واعرف لك واحده تقول اروح اضرب ابر كل شهر وخسرت الكثيرعشان الحمل .. وجربوا علاج ام سلمان على كثير منهم ووالله لو تسمعون قصص حملت من هذا العلاج كان تثقون بعلاجها من بعد الله حريم لهم 15 سنه لم تحمل واللي لهم 8 سنوات حملوا ولله الحمد من علاجها وقولوا ما شااااء الله ..
وعلاجها سهل جدا وهي تحميله واحده فقط ولمده 5 ايام واوراق مجمعه من القران الكريم خاصه بالحمل تقرا على المريض عن العين والحسد ..
تعطيك ورقه نظام تتبعه معاها مكتوب بورقه تسويه لها بايام الدورة الله يكرمكم للعنايه وتنظيف الارحام من السدد والهواء وتهيئه الرحم للحمل ..
وربي انه علاج موثوق فيه والحمد لله لو لو مانفعك ماضرك والبعض يدعي لها قسما بالله وباول استعمال الواحده تحمل باذن الله اللي جربوه عندها ولله الحمد واذا تبونه كلموني عالخاص والا خوذو رقمها وفقك الله بالجنين اللي تفرحين فيه ان شاء الله البعض بعد الحمل ترفع السماعه عليها
وتقول ايش تبين تقولها ما ابيك الا تدعين لي وشكرا اخواتي بالله
ورقمها اذا تبغونه كلموني عالخاص
وهي
بالرياض(( ام سلمان))
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
😛


عن

شاهد أيضاً

اقوى علاج للعقم

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته إلى كل من شهد الليل دموعها …