طريقة لزيادة دخلك وقضاء ديونك في وقت قصير جدا)

(لبنات البحرين فقطططط )

كل منا يحتاج إلى المال.. والكثير من المال الذي يكفي لسد احتياجاتنا الأساسية ولكن العناء كبير من اجل ذلك وخصوصاً في ظل الظروف الاقتصادية التي تجتاح العالم الآن.
قصة طالب جامعي، يريد أن يكمل دراسته العليا، أو التخصص في مجال معين، تحصيله الدراسي ممتاز جداً، ولكن العائق هو المصاريف الجامعية من رسوم وكتب.. الخ. إذا العائق الوحيد هنا هو المال، وكل منا رأى هذا المثال خلال حياته لشخص طموح ولكن أحلامه تهدمت بسبب قصر في توفير المال لتغطية المصاريف الجامعية.

قصة رب أسرة، أراد تحسين الدخل بشتى الطرق، بسبب غلاء المعيشة، وبسبب تغيّر في قوانين العلاج والإقامة، ومصاريف تعليم لأولاده… كل هذا بحاجة إلى دخل وفير ومستمر أيضاً، فنرى البعض يعمل بمهنة ما بالمساء وذلك للحصول على دخل إضافي يضمن له تسديد العديد من الالتزامات، بدون اللجوء الى مصدر حرام أو يسيء إلى سمعته ومكانته.

لكن رحمه الله بالناس ومسئوليته عن الأرزاق ييسر في الرزق للعباد ويفتح لهم أبواب جديدة.. لتكون قناة من قنوات رزقه لينساب لعباده، ومن هذه القنوات كويست الدولية المحدودة. التي كانت السبب في تحقيق أحلام الكثير من الناس الذين أعطوا أنفسهم فرصة لفهم فكرة عمل جديدة، نظيفة، وراقية في نفس الوقت.
لكن رحمه الله بالناس ومسئوليته عن الأرزاق ييسر في الرزق للعباد ويفتح لهم أبواب جديدة.. لتكون قناة من قنوات رزقه لينساب لعباده، ومن هذه القنوات قناة جولد كويست الدولية المحدودة. التي كانت السبب في تحقيق أحلام الكثير من الناس الذين أعطوا أنفسهم فرصة لفهم فكرة عمل جديدة، نظيفة، وراقية في نفس الوقت.
كويسيت نت الدولية مؤسسة عالمية لتلبيه طلبات الشراء عن طريق الطلب البريدي، ولا يوجد لها أي معرض في الأسواق ولا وكلاء مسوقين. الشركة تأسست سنة 1998، وقد حققت نجاح هائل خلال هذه الفترة الوجيزة، وأصبح أسمها في مجال التسويق نار على علم. مما ميّزها عن باقي شركات التسويق بالمصداقية والنظام النزيه، والذي يحمي نفسها وزبائنها بالدرجة الأولى، لأن زبائنها هم رأس مالها الحقيقي، حيث أنه لا يمكن العبث برأس المال في أي حال من الأحوال.

شركة كويست دوت نت شركة تسوق عبر النت وتعطيك وكاله ومن يشترك من خلالك تعطيك ارباح 250 دولار
ان الشركه هي شركة تسوق عبر النت ومكانها في كوريا ولها فروع في 23 دوله بضمنها الامارات العربيه وستفتح فرع في السعوديه ويمكن ان يشترك بها اي شخص بالعالم كان رقم تسلسل الشركه سنة 2003 كان تسلسلها بين الشركات هو رقم 3000 واصبح تسلسلها رقم 3 عام 2005 بين شركات التسوق والعمليه بالتسجيل فيها بسيطه جدا وهو عن طريق الرقم التعريفي للشخص الذي تريد ان تشترك من خلاله وبدون رقم تعريفي لشخص ما لاتستطيع ان تشترك وعند الاشتراك تملا البيانات بصوره صحيحه جدا والعنوان ورقم الهويه او جواز السفر وكذلك اسم الوريث ويجب ان تعطي المعلومات بصوره صحيحه وحقيقيه والعنوان كامل حتى تاتيك السلعه الذهبيه نعم الاشتراك بثمن معين ساشرحه بالتفصيل ولا احد يمل او يخاف من الشركه وعندما تسوق للشركه تعطيك 250 دولار
اخواني العزاء الشركه باختصار هي شركة تسوق عبر النت
1- التسجيل ب 10$ عن طريق الكارت الالكتروني e-card او الفيزا كارد والاي كارد هو تعامل الشركه فعند الربح تستطيع ان تسحب المبلغ على شكل اي كارد وهو عباره عن سيريال نمبر وبن كود وتسطيع تحويل المبلغ على بلدك واسهل طريقه هي سحب المبلغ على شكل اي كارد وتسجل به الاخرين ثم بعد التسجيل تشتري سلعه ذهبيه او اي منتوج مثل ساعات ومواد ذهب عيار 24 منقوشه بمعمل اتش ماير بالمانيا وتصلك على عنوان بيتك في اي بلد ك مع العقد وتستطيع ان تسحب العقد في لحظة التسجيل كل سلعه لها مقدار معين يسمى ال uv ويجب ان تمتلك اقل شي يو في واحده حتى تمتلك الوكاله وبعد ان يسجل شخصين عن طريقك واحد على الجانب الايمن والاخر على الجانب الايسر تصبح فعال وتاتيك اول 50$ دولار هديه وكل واحد من الشخصين يسجلون شخصين اخرين وسوف تاتيك 250 $ وهكذا عن كل شخصين اخرين اي انك تكون فريق عمل وبعد ان تكبر الشجره تاتيك الارباح كل يوم اربعاء بدون ان تعمل شي الذين في الشجره هم الذين يسجلون وهكذا تستمر العمليه حتى تصل ارباحك الى شي لايصدق
ان لكل سلعه تشتريه سعر معين وان السلعه ستصلك وتسترجع اموالك وكذلك تجني ارباح مستمره بجهد قليل هذا شرح بسيط جدا

واذا عندكم اي استفسار انا حاضرة وبالخدمة

عن SOUFIANE GHEZAL

شاهد أيضاً

تعالي عطيني طلبك إيجار تمليك

حطي طلبك هنا سواء فيلا شقه قصر أرض دور تمليك او ايجار واتركي الباقي علينا …