سهر الزوج خاااااااااااارج المنزل (( دعوة للنقااااااااااااش ))

أتمنى من الجميع المشاركة والنقاش لعلنا نصل الى رؤية واضحة وحل لهذه المشكلة..

::سهر الزوج خارج المنزل::

إننا للآسف الشديد نلاحظ أن هناك تقصير كبير وتجاهل خطير من قبل الأزواج لزوجاتهم وخاصة في مسألة الخروج من المنزل والسهر طوال الليل .فكم من زوجة تشتكي من سهر زوجها المستمر خارج البيت الى الفجر وربما ليلياً دون أن يكون هناك سبب مقنع وماعذر ذلك الزوج إلإ أنه مع رفقاء دربه وأصدقائه .

والزوجة المسكينة تنتظره كل ليلة . لعلها تجد في عودته الأنس ومشاركة الهموم والإحساس بالمسؤلية .لعلها تجد القلب الحنون والحضن الدافئ لترمي بكل أحزانها وهمومها عليه.
ولكن للآسف تنتظر وتنتظر وتنهي جميع أعمالها في بيتها وتدخل غرفتها وتتزين لذلك الزوج .وترفع من معنوياتها وهي تتزين بعبارات ترددها في داخلها .سوف أتزين له وأحاول جذبه وإغرائه فربما آتت منه كلمة إطراء ومدح تخفف عني معاناة الانتظار وتزيل من داخلي الشعور بالوحدة وتحسسني بحبه وتقديره لي.

ولكن رغم هذا الانتظار وهذا الاهتمام بالمظهر من قبل الزوجة يعود زوجها منهكاً متعباً مرهقاً ليس في رأسه من تفكير سوى النوم .فيدخل غرفته وإذا بزوجته قد نافست القمر بجمالها وتحدت الجمال بنظارتها و باتت وردة تفوح بشذاها .وقد إستقبلته بإبتسامة جميلة فيها حزن وخوف وخجل وأمل وألم وحاجة للحب والحنان ..

ولكن للآسف ما أن ينظر إليها ذلك الزوج حتى يبادرها بسؤال عن أمور تخصه وطلبات سريعة ثم يرمي بنفسه جثة هامدة قد خلت من المشاعر والاحاسيس والحب والرحمة .بل جثة كلها جفاء وغلظة وعدم مبالاة .بل وشعور بإن هذا أمر طبيعي ومن حقي أن أفعل ماأشاء ومن حقك أنت أيتها الزوجة التقبل والتسليم والرضاء..

دعوة للنقاش…!!
:02: منقــــــــــــــــــــول:02:

عن Mohamed1911

شاهد أيضاً

قصص نسوان خليجيان مساكين ودهم يدلعون ريايلهم…

هههههههههههه والله من جد كلامك ما نسلم من التعليقاتـ اليوم خطيبي جا وكنت كاشخه بساعه …