روايتي الاولى:خجول الورد ماينلام لانك اجمل انسانه


بـــسم الله الــرحمن الرحــيم..
هلا وغلا بأأحلا اعضاااء منتدى..

اليووم حبيت اشارككم بروايتي الاولى:خجول الورد ما ينلام لانك اجمل انسانه

واتمنى انها تنال ع اعجابكم .. واهم شيء التفاااعل.. 😆 🙂

ملاحظة .. الي حابة تنقل الروايا اتمنى تنقلها بأسمي .. جنان حبك ..

نبدأ بسم الله اول بارت ..

البــارت الاول:
………..الساعه 2 ونص
عند ابو سليمان ف الدوام..
ابو سليمان:اجلس ياولدي
سليمان بتوتر:اتفضل يبه
ابو سليمان : والله انا
وامك قررنا وحبينا نشاورك
سليمان بخوف:اتفضل يبه
ابو سليمان:والله ياولدي احنا نبا نفرح فيك
سليمان عقد حياته:والمطلوب يايبه؟
ابو سليمان: وشفنا لك بنت عمك ريم
سليمان كأنه احد صب عليه ماي باارد:شووووووووو!!
ابوسليمان: انا قلت كلامي ومابينرد
سليمان كان بيرمس بس ابو سليمان كان اسـرع..
طلع ابو سليمان وهو متضايق ع ولده بس يعرف انه اكيد ريم بتكون شريكه حياته المناسبه وهو حاط عينه عليها من هم اصغار
سليمان ف حال لا يحسد عليه تايه جلس ع اقرب كرسي والعرق يصب عليه صررخ ليييييييش انا يا يبه ليييييييش
……اما عند ام سليمان بشرها ابو سليمان انه وصل الكلام لمحمد وقال لها تتصل في ام محمد
وتتصل ام سليمان لأم محمد
وررن التلفون الا بالشغاله ترد
الخدامه مايا:الو
لحـــضاات بس…
عائلة ابو سليمان:
ابو سليمان:عمره 40 سنه .. انسان طيب وحنون بس لما يبى شيء لازم يستوي..عنده شركة يديرها هو وولده سليمان
ام سليمان:عمرها 39 سنه .. طيبه وحنونه وتحب عيالها كانت تشتغل في شركة وفنشوها بتهمة سرقه بس المسجينه بريئة..ومن بعدها انفطر قلبها من الشغل.
سليمان:23 سنه يشتغل ويا ابوه ..مملووح ويطيح الطير من السما اسمراني بس عليه جماااال يذببح
زياد:20 سنه يدرس في الكليه اخر سنه له ..اما زيااد بجمااله ما ينووصف مطييح كل بنات الدييرة
رغد:اخر عنقود عمرها 18 سنه حبووووبه وعليها جمال ماخذة من سليمان بس هي بييضه وشعرها قاصتها لكتوفها حرير بس من تحت اشوي كيرلي .. عليها غماازاات كيوووت
…………………هذا والباقي ف الطريييج
ام سليمان:الوو ام محمد موجودة؟
مايا:ايوا موجودة دقيقه انا في ينادي
بعد دقايق
ام محمد:الوو
ام سليمان:الوو شحالج ام محمد
ام محمد:والله بخير ياهلا يأم سليمان شخبارج انتي؟
ام سليمان:والله بخير الحمدالله
ام محمد:مديم يارب
ام سليمان:والله ياأم محمد انا اليوم اطلب القرب منكم بنتكم ريم فديتها حج وليدي سليمان
ام محمد ابتسمت:فدييتج ام سليمان احنا ما بنلاقي احسن من سليمان عطيني اسبوع اشاور البنت وابوها ونرد لكم خبر
بعد ساعه تقريبا دخلت ام ريم ع ريم ويلست يمها وابتسمت وقالت بكل جديه:ريم
ريم:هلا يمه؟؟!
ام محمد:والله ريوم بنتي انا كلمت ابوج والحين يا الدور عليج
ريم بخووف:شووو يمه؟
ام محمد:ريم والله وكبرتي وصرتي عرووس
ريم وهي تستوعب:نعـــــــــــم!
ام محمد:ريم اصحي انا ارمسج ما تبي تعرفي منوو؟
ريم فخاطرها تبي تعرف بس نفس الوقت ما تبي:مايهمني من يكوون انا ماابي اتزوج انا صغيرة
ام محمد:اولا انا اعرف ان انتي تبي تعرفين منو وثانيا انتي مب صغيرة والبنيه مصيرها بيت ريلها
ريم ودموعها اربع اربع:……….
ام محمد:الولد هو … سليمان ولد عمج
ريم من الصدمه طاح التلفون الي بيدها
ام محمد:ريم فكري زين وسليمان ولد ما يتعوض عندج اسبووع .. كانت بتطلع بس رجعت وقالت صج ابوج يبيج بعد الغداء وطلعت
ريم للحين مو مستوعبه سليمان خطبها كلام امها يتردد بس انا ما ابييييييييه ماابييييييييييه
عائلة ابو محمد:عمره 42 سنه يشتغل ويا اخوه ابو سليمان .. وكل صفااته نفس ابو سليمان
نجي لأأم محمد:عمرها 40 سنه وطيوووبه مررة اتحب عيالها وتخاف عليهم
محمد:عمره 22 سنه حنطااوي بس عليه جماااااااااااال مب طبيعي ..:$
ريم:عمرها 20 سنه حلوووة وكيووووته بيضه شعرها كيرلي وهاليمحليها عيونها عسلية ..:$
جود:اخر عنقود تشبه اختها رييم مرررة حلووووة ماشاءالله عليها بس اسمر عن ريم ..
البارت الثاني..
ف الغداء:ابو محمد:وين ريم؟
ام محمد:ريم ف غرفتها ما رضت تنزل فخذيت لها الاكل فوق
ابو محمد:بعد الغداء ابيها عندي بالغرفه
جود والفضول بيذبحها:لييش؟
ابو محمد:ريم ياها خطيب
جود:شوووو منوووو؟
ام محمد:سليمان ولد عمج
جوود:شووو ييااااسلااام اختي استوت عرووس لا وعريس الغفلة سلوم هههههه
بعد الغداء ركضت جود عن ريم دخلت وهي طاااايرة:كللللوووووش
ريم بعصبيه:جووووووووووود
جود:ريم تبجين؟؟
ريم:اطلعي برررع
جود:ريم ماني طالعه اول قوليلي اشفيج
ريم:جود انا تعبااانه
جود:شفيج ياقلبي
ريم:انا ما ابيه
جوود:شووو سليمان ما يتعووض ريييييم اصحييي
ريم:انا ماابيه
جود:انتي اتحبي احد غير؟؟؟؟؟
ريم:لا لا لا بس انا ما ابي اتزوج الحين اانا صغيرة
جود:ريماني انت مصيرج بيت ريلج
ريم:انا قلت ما ابييييييه
جود:والله انتي الواحد صعب يتفاهم وياج ابوي يزقرج اف غرفته انا بسير ارقد ارحم لي
غسلت ريم ويها وفعت شعرها وسارت ودخلت غرفة ابوها باست ابوها ع راسه ويلست بكل هدوء
ابو محمد:ريم شوو سبب رفضج لسليمان
ريم وتبلع غصتها:يبه انا صغيرة وبعدين احس ان سلمان م يناسبني
ابو محمد:اذا عن انج صغيرة مب الحين الزواج الحين بس الملجه واذا عن انه ما يناسبج فأنتي غلطانه
ريم:يبه اخر كلامي مو موافقه
ابو محمد:انا موافق وهالزواج بيتم
ريم انصدمت:يبـــه لا تغصبني الله يخليك
ابو محمد:انا قلت كلمتي وماراح اردها والي تسونه الزواج هذا راح يتم
طلعت ريم من الغرفه وهي ميته اتحس انها مب مهم رايها وهي بالأصل مب مهمه بالنسبه للكل

اما عند سليمان
الحال مو اقل من ريم اتصل لوليد وشكى كل الي فقلبه وليد حن قلبه ع عزيزه وربيع دربه
بعد اسبوع ردو ع اهل سليمان بالموافقه وهنا
انكسر سليماااان اكثثررر واكثثثررر
وريــم حالها مو اقل من سليمان
الكل درى عن خطبة سليمان وريم
ريم تصنعت الفرحه بس محد يدري الي فقلبها
ف بيت الجدة جلثم اكيد ما ذكرتها بس الحين بتعرفونها
االبنات مجتمعات ف الصاله الصغيرة
جود:اووف متى يجي دوري
فجر:امييين ونفتك منك ومن حشرتج يارب ياخذج واحد كويتي عسب اتسيرين كوييييت
جود:لا بارك الله فيج ولا ف يوم الي صرتي فيه بنت عمي
فجر:مالت عليج
جنى:اذا انخطبت شو بتسسوون؟
شجون:بنقوم نرقص وبقول الحمدلله يااارب افتكيت من البلووة
ماحست الا بطراق
اما ريم الي كانت سرحانه فجأة تييها ظربه ع راسها
رغد:الحلوو يفكر ف سليمان
ريم فقلبها اكررره هالطاري ابتسمت بمجامله:لا افكر اني بروح بعيد عنكم
رغد:تراج لا بتيي بيتنا هب امريكا ولا استراليا
ريم ضحكت غصب عنها:هههه بس انتي اكيد بتتزوجي بعدي وبنبعد عن بعض
رغد:ههههه ف الاحلام
ريم فخاطرها انا بعد كنت اقول ف الاحلام لكن كل شيء صار ضدي
جنى:بنات شو رايكم نستهبل
فجر:انا بروح اجيب المسجل ونرقص استهبال
البنات ماعدا ريم:ايووووووووووووووووووووا
جود:ع خاطر العروووس وغمزت لها بمعنى ابتسمي
ابتسمت ريم الا ضحكت:ههههههههه
…..انتهى البارت 💡
لحظااات بس بعرفكم ع العائلة الكريمه
العم ابو احمد:عمره 44 سنه طيب بس لااعصب يستوي انسان ثاني
ام احمد:عمرها 40 سنه طيووبه وحنوونه ووايد تحب بنتها اخر العنقوود
احمد:ابيضااني يذببح يطيح الطير من السما عمره 22 سنه
فجر:19 سنه كيوووته والي يلس وياها يرتاح عيونها عسليه وبيضه شعرها حرير يوصل لأخر ضهرها
جنى:دلووووعه بس مرررة كيوت الحقد والغيرة والغرورما يقرب صوبها عمرها 18 اول سنه ف الجامعه
نيجي للعم ابو فراس:حاله من حال اخوانه عمره 39سنه حبوووب وطيووب
ام فراس:مثلهاا مثل الباقي
فراس:نسسسخه من سليمان ادب واخلاق وجمال عمره 23
سحر:هالبت هااادئة بس حلووووة مررة عمرها 20 سنه ..
عائلة ابو فارس:عمره 45
ام فارس:عمرها42
فارس:عمرها 23 جسمه رياضي حنطااوي بس حليوووووووو
وليد:جسمه رياضي ويطييح الطير من السما ابيضاني عمرها 20
شجون:عمرها 18 حلووووة هالكلمة ماتعطي حقها
وبـــس .. عاااد بروحكم تخيلووهم:&

عن AHLAM830

شاهد أيضاً

وش قصة ابوة…..؟؟؟

يقول صاحب القصة كان والدي من المسلمين المحافظين على صلاته ولكنه كان يفعل كثيراً من …