رحلة من التسلية والفائدة على شارع الرقة طوال مهرجان دبي للتسوق 2011


السلام عليكم

يستضيف شارع الرقة يومياً وطوال أيام مهرجان دبي للتسوق2011 مجموعة متنوعة من الفعاليات والعروض التي تلائم كافة أفراد العائلة من مختلف الجنسيات. ويشهد هذا الشارع منذ انطلاقة حدث المهرجان إقبال واسعاً من الزوار والعائلات الذين يتوافدون بالآلاف يومياً للإستمتاع بقضاء أمسية رائعة وسط أجواء احتفالية مميزة.

فالرحلة تبدأ على شارع الرقة من منطقة الألعاب الترفيهية التي توفر خيارات متعددة للجميع كبارا وصغارا تؤمن لهم قضاء أوقات مسلية ومن ثم مسارح العروض التي تنتشر على جنبات الشارع وتقدم عليها فرق عديدة فقرات استعراضية مستوحاة من حضارات متنوعة حول العالم لتنشر البهجة والفرحة بين الحاضرين.

وتستمر المتعة على شارع الرقة مع استضافته هذا العام للسوق الليلي الذي يتيح لزوار المهرجان فرصة التسوق خلال فترة المساء بدءاً من الساعة السادسة مساء، وحتى الثانية فجراً ولغاية الثالثة فجرا أيام إجازة نهاية الأسبوع، ويقدم السوق عروضا جذابة وتنزيلات على مختلف أنواع البضائع، إذ يعد تجربة تسوق مختلفة، وأول سوق من نوعه ينظم في ساعات متأخرة من المساء، لاسيما في ظل الأجواء التي تجمع الترفيه والتسوق في الهواء الطلق.

والذي يميز شارع الرقة ويبعث الفرحة في نفوس الجميع هو الزينات الضوئية والأعلام واللافتات التي تزين الشارع بأكمله لتعلم الجميع أن موسم الفرح والتسوق قد بدأ في دبي وتدعوهم للاستفادة من العروض الكثيرة التي يوفرها هذا الحدث.


عن wille009

شاهد أيضاً

الي سافرت مصر

السلام عليكم الله يعطيكم العافيه بسألكم عن فنادق في( القاهره) اللي جربتها ياليت تقولي وش …