ديــوان الطفـــل.^_^.لمناقشه مشاكله وتبادل الخبرات والتواصل بين امهات الفراشة ..

مرحبا اخواتي الغاليات ..

لقد أصبح دور الأم ضعيفاً في تربية الأبناء وتوجيههم الوجهة الصحيحة بسبب جهلها، أو غلبة المفاهيم الدخيلة عليها، فانحرفت مع التيارات المناوئة لما فُطِرت عليه، فخرج كثير من الأمهات من بيوتهن، وقلَّ تدينُهن وقربُهن من الله، فحصل الإهمال وضاع العيال، ولربما سلّمت فلذات كبدها إلى أيدي خادمة غير مسلمة !! وإن كان ثم مسلمة فجهلها أضعاف جهل الأم ؟؟

وأعتقد انه حان الوقت ليكون هناك تجمع خاص بأمهات الفراشة ليكون خير معين للنهوض بوعي وفكر الأم المسلمة فى موقعنا ولطرح خبراتهن وإفادة الأمهات البكريات خاصة وحديثات العهد بالحياة الزوجية وتربية ورعاية الأطفال ..

فلقد تعددت الموضوعات بأسئلة من الفراشات الجدد على الأمومة وما يواجها من مشكلات ومنهن من وجدت الإجابة على سؤالها ومنهن من لم تجد إجابة ! بالرغم من ان ماشاء الله موقعنا عامر بالفراشات الأمهات وصاحبات الخبرة ..

لذلك هذا الموضوع سيكون بمثابة تجمع لكل الامهات وتبادل الخبرات كوسيلة لحل اى مشكلة تواجه اى منكن وإيجاد الحلول لها , ليس حل مني فقط بل من كل الفراشات كوسيلة للتعاون الطيب والذى اطمح ان يكون مثمر إن شاء الله ..

فتبادل الخبرات والآراء من شأنه ان يساهم فى تصحيح المفاهيم الخاطئة , توعية الأم , اعطاءها الثقة و الحافز بما ستطرحه من معلومات تعرفها سنوافقها عليها , حل اى مشكلة تواجهها مع طفلها وتؤرقها وتحتاج لأخوات فى الله يساندوها ويقدمون لها الدعم ..

هذا الموضوع سيفيد الأم الحديثة كما سيفيد الأم التى لديها اكثر من طفل ليزيد من وعيها وقدرتها على حل اى مشكلة تواجه اطفالها ..

فما عليكِ الا ان تضيفي مشكلتك او رأيك النابع من خبرتك ومعرفتك ليفيد غيرك, لا تغضبي من التصحيح او التعديل على ما ذكرتي , لا تتضايقي من عدم موافقة باقي الفراشات لما طرحتي , بل تعلمي واستفيدي من خبرات ومهارات غيرك من الأمهات لتصلي الى مرتبة المثالية والتى ستنعكس حتما على بيتك وأولادك ..

وانتظر مشاركتكن الغالية …

عن Majdialiragi

شاهد أيضاً

هل تعرفي أم عندها …” توأم ” ؟؟؟ تعالى قولي لنا كيف رتبت حياتها معاهم ؟؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخواتي الغاليات نبغى منكم قصص عن أي أحد تعرفوه ..امهات …