دللي زوجــــك كل يوم …تكسبينه ..



دللي زوجــــــــــك كل يوم تكـسبينــــــه

يقال أن المرأة بطبعها طيبة, كلمة حلوة تأخذها بعيداً وكلمة جافة تجعل منها عدواً شرساً ويقال أيضا أن في داخل كل رجل ثمة طفلاً صغيراً وساذجاً وإن الرجل نفسه ما هو إلا طفل كبير الحجم وأن المرأة إذا ما قررت استخدام 5% من ذكائها فإنها تستطيع السيطرة على الرجل والاستحواذ عليه فأين الصح ؟ وأيهما اكثر سذاجة الرجل أو المرأة


الاستقبال
تختلف النساء في كيفية استقبال أزواجها عندما يعودون من أعمالهم أو من مشاويرهم خارج المنزل بعضهن يتعامل مع الأمر بلا اكتراث وأخريات يقمن ما يشبه المهرجان وكأن حدثاً كبيراً قد جرى .
أين أنت من هذا الوضع ؟


الإتيكيت

بعض النساء لديهن مهارات خاصة في إشعار الرجل بأهميته حيث تجد الواحدة منهن تسرع في مساعدة زوجها على خلع غترته وتتناول الحقيبة أو ما يحمل من يده وتستقبله احسن الاستقبال .

الاهتمام بضيوفه .

يفهم الرجل أن اهتمام زوجته بضيوفه هو زيادة في التقدير والاحترام له هو أولاً فلا تتركي مثل هذا الأمر للخادمة ، ففيه الكثير من التعبير من المحبة الصادقة فأنت أولى بأن تعكسي هذا الشعور .

النكد والعبوس

يستشعر الزوج إمارات النكد على زوجته بمجرد انكماش أول عضله من عضلات وجهها وما من شيء يكدر مزاج الرجل اكثر من الزوجة العابسة .

➡ أوقات مشتركة 😛

اجعلي لك ولزوجك وقتاً خاصاً بلا طرف ثالث ولا مؤثرات تسرق انتباه أيا منكما كالتلفاز أو الهاتف أو حتى الأطفال . فقط اجعلي بينكما فنجاني قهوة أو كأسي عصير وجو روماااانسي رائع وإضاءة خافته وأحاديث هادئة عن أي شيء .

عدم الإحراج

من الأشياء التي تؤثر في نفسية الرجل أن تشكك زوجته في صحة معلومة قالها في حضور آخرين كالأقارب انتظري حتى ينفض الآخرون عنكما ثم ناقشيه .


هذا الرقم واحد في حياتك

دائماً وأبداً يجب أن يشعر الرجل بأنه الرقم واحد في حياة زوجته ، فراحته قبل راحة الجميع وسعادته أهم من اعتبارات عديدة تذكري هذه القاعدة قبل أن تنتقديه بشدة .

منقول ……..

دمتـــــــــــــــــــــــم بخير …..
القمــرالع ـــالــي
🙁


عن Anime.com

شاهد أيضاً

قصص نسوان خليجيان مساكين ودهم يدلعون ريايلهم…

هههههههههههه والله من جد كلامك ما نسلم من التعليقاتـ اليوم خطيبي جا وكنت كاشخه بساعه …