خبر عاااجل نطمئن الأمهات ……


… السلام عليكم ورحمة الله …

الرياض: محمد العواجي 2010-09-30 1:08 AM

طمأنت الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس مستهلكي حليب “سيميلاك” بخلو المملكة من المنتجات المسحوبة، مشيرة إلى أنها تأكدت أن الاستدعاء للمنتج اقتصر فقط على دول الولايات المتحدة الأمريكية وبورتوريكو وبعض دول بحر الكاريبي.
وأوضح محافظ الهيئة نبيل بن أمين ملا في تصريح صحفي أمس، أنه تأكد للهيئة بعد الرجوع إلى موقع FDA الأمريكية وكذلك موقع شركة أبوت بأن الاستدعاء للمنتج اقتصر فقط على دول الولايات المتحدة الأمريكية وبورتوريكو وبعض دول بحر الكاريبي، وقال” تؤكد أرقام التشغيلات المشتبه بها والمعلن عنها أن المملكة ليست من الدول التي تم استدعاء شحناتها والتحذير من المنتج فيها.. كما أن الشركة المصنعة قدمت للهيئة شهادات منشأ للمنتج تثبت أن منتج حليب السيميلاك المستورد إلى المملكة من مصانع الشركة في أيرلندا”. ودعا ملا المستهلكين الذين حصلوا على حليب سيميلاك بطريقة فردية من الولايات المتحدة الأمريكية إلـى التأكد من أن رقم التشغيل عــلى العبوة ليس من ضمن أرقام التشغيلات المعلن عنها.
يذكر أن الشركة كانت أعلنت بتاريخ 22 سبتمبر الحالي عن قيامها بالسحب التطوعي لشحنات معينة من حليب الأطفال تحت العلامة التجارية “سيميلاك” المعبأ في عبوات بلاستيكية أو معدنية وذلك لاحتمال وجود خنافس صغيرة أو يرقاتها، فيما أعلنت الهيئة العامة للغذاء والدواء في المملكة عبر موقعها الإلكتروني عن استدعاء هذا المنتج وحددت أرقام التشغيلات المشتبه بها، وأشارت إلى أنها ستقوم بالتنسيق والمتابعة لضمان عدم دخول هذا المنتج إلى المملكة وكذلك التحري من وجوده أو سحبه من الأسواق.

:ksa00::ksa00:

عن mahmoud ataa

شاهد أيضاً

هل تعرفي أم عندها …” توأم ” ؟؟؟ تعالى قولي لنا كيف رتبت حياتها معاهم ؟؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخواتي الغاليات نبغى منكم قصص عن أي أحد تعرفوه ..امهات …