حبوب الكولاجين الامريكية وحبوب الجلوتاثيون الامريكية لتفتيح البشرةمضمونه


السلام عليكم
كيف حالكم جميعا
اول شئ ابي اتكلم عن الكولاجين وفوائدة لكل امرأة
ماهو الكولاجين؟
يتكون بروتين الكولاجين بشكل طبيعي داخل جسم الإنسان في العظام البشرة الغضاريف والأربطة ، ومن وظائفه الحفاظ على صحة الخلايا ، المفاصل والبشرة ، وتقوية الشعر والأظافر وكلما تقدمنا في السن يقل إنتاج الجسم للكولاجين ، يبدأ هذا التناقص عند بلوغ سن الخامسة والعشرين .
يتم امتصاص الكولاجين في الجسم من خلال الدورة الدموية ويتميز المكمل الغذائي ( الكولاجين الطبيعي ) عن غيره من المكملات الغذائية بسرعة الإمتصاص في الجسم نظراً لخفة وزن جزيئاته مما يعني وصوله إلى خلايا الجسم بشكل أسرع حيث يمتص جسم الإنسان خمسة وتسعين بالمائة من المكمل الغذائي ( الكولاجين الطبيعي ) المتناولة عن طريق الفم خلال 12 ساعة فقط ويعتبر هذا المستوى من الإمتصاص ممتازاً ويعطي نتائج فعالة .
ما هي المدة المطلوبة للحصول على نتائج تناول ( الكولاجين الطبيعي ) ؟

تظهر النتائج الإيجابية على مدى ثلاثة أسابيع .فقط وفي بعض الحالات تصل المدة إلى ثلاثة أشهر وبكل الأحوال تخضع المدة الزمنية إلى مستوى عمر المتناول حيث تكون عملية تجديد الخلايا أسرع عند الأشخاص الأصغر سناً .

ما هي فوائد تناول ( الكولاجين الطبيعي ) ؟

يساعد جسم الإنسان على استعادة نسبة الكولاجين الطبيعية يعمل على ترميم خلايا الجسم . تخفيف آلام المفاصل والحفاظ على سلامتها ، تحسين مرونة وتغذية خلايا البشرة . ويمنح التحسس الواضح في صحة البشرة والمفاصل وتناقص ظهور الخطوط الصغيرة والتجاعيد في بشرة الوجه ، إن محافظة الكولاجين على الماء في البشرة يجعلها نضرة وصحية . وتدوم فوائد تناول الكولاجين لمدة طويلة ولكنها تنخفض بشكل تدريجي عند التوقف ، لذا ينصح بالمداومة على تناول الكولاجين للحفاظ على مستوى تواجده الطبيعي في الجسم

هل توجد أضرار جانبية من تناول ( الكولاجين الطبيعي ) ؟

الدراسات التي أجريت حول تناول الكولاجين الطبيعي لم تكشف أي أضرار جانبية أو تعارض مع تناول أدوية أخرى .

والحبوب الموجودة عندي كولاجين مع فيتامين سي
اما عن علاقة الكولاجين بفايتمين سيه(Vit C)
حيث وجد ان حالات نقص الفايتمين سي تسبب ما يسمى بمرض السكيرفاي وهو مرض ينجم عنه تشققات في اللثه وعدم التئام الجروح وذلك نتيجة نقص الفايتمين سي التي تسبب خلل في تكوين وربط الكولاجين مع بعضه حيث كما تم الاشارهة الى ان الجلد يتكون بشكل رئيسي من هذا البروتين..فعملية بناء الكولاجين تعتمد على الفايتمين سي

******************************************
وهذي صورتها

العلبه فيها 350 حبه

******************************************

حبوب الجلوتاثيون وفوائده

منقول عن أ.د . جابر بن سالم القحطاني , فوائد الجلوتاثيون:

من المعروف أن الجلوتاثيون لا يعد من الناحية العلمية أحد الأحماض الأمينية، ولكنه يعد ببتيد ثلاثي، ويقوم الجسم بإنتاجه من ثلاثة أحماض أمينيه هي السيستين وحمض الجلوتاميك والجلايسين. ونظراً لعلاقته الوثيقة بتلك الأحماض الثلاثة فإنه يوضع معها جنباً إلى جنب وهو عادة مثل الكارنيتين.

يعد الجلوتاثيون من أقوى مضادات الأكسدة ينتجة عادة الكبد، وتوجد أكبر مخازن الجلوتاثيون في الكبد حيث يقوم بإزالة سمية المركبات الضارة حتى يمكن التخلص منها عن طريق الصفراء. ويتم إطلاق بعض من الجلوتاثيون من الكبد إلى مجرى الدم مباشرة حيث يساعد على المحافظة على سلامة خلايا الدم الحمراء وحماية خلايا الدم البيضاء. كما يوجد الجلوتاثيون أيضاً في الرئتين والقناة المعوية. ويعد الجلوتاثيون ضرورياً في عملية أيض الكربوهيدرات ويقال إن له تأثير مضاد للشيخوخة، إذ إنه يساعد على تفتيت الدهون المؤكسدة التي قد تؤدي إلى الإصابة بالتصلب العصيدي للشرايين. ونقص الجلوتاثيون يؤثر في الجهاز العصبي مسبباً أعراضاً مثل نقص التناسق الحركي والاضطرابات العقلية والأرتعاشات، وصعوبة المحافظة على التوازن. وكلما تقدم الإنسان في السن انخفضت مستويات الجلوتاثيون. وبما أن مكملات الجلوتاثيون مكلفه فيمكن تناول مكوناته الأساسية وهي السيستين والجلايسن وحمض الجلوتاميك.

العلبة تحتوي على 60 حبه

الحبوب مضمونه بالمية بالمية ومجربه وامنه
الكمية محدودة للطلب مراسلتي على الخاص
والنوصيل لاي منطقه وتكاليف الشحن على الزبونه

تحويل المبغ كامل على حسابي في البنك الاهلي مع تكاليف الشحن
وشكرا للجميع

عن fisfis21

شاهد أيضاً

عطر بلاك ليبل الاصلي

عطر بلاك ليبل الغني عن التعريف الاصلي بعلبته الاصليه وكرتونه رائحه مميزه وجذابه عبووووووته 100 …