حبـك اللـي من شـتاتـي لمنـي (منقوووووووولة)

اسم الروايـه (( حبـك اللـي من شـتاتـي لمنـي ((
للكاتبة أميرة الروح 18&& الشخصيــــات &&

تتكلم القصه عن ابناءامراءه مسنه( ام عبدالله ) انجبت 4 ابناء ثلاثه اولاد وبنت وتوفي زوجها وكبرابنائها وتزوجوا وانجبوا وصبح لكل منهم حياتهم الخاصه وهم::

^^ اسماءهمواسماءابنائهم بالترتيب ^^

ابو فيصل * ولديه فيصل ونايف ونوف وفهد ورنـدهابو سعود * ولديه سعود وراكان وأمـاسـي و سلطان ودانهابو محمد* ولديه حصه ومحمد ودلال ومـروهواختهم الصغيره اخر العنقود ** مشـاعل**
عمـرهـا 27 سنـه وهي مطلقه من ولد عمها لانها ماتجيب عيال غير ذلك انهامتسلطه ومغروره ورح نتعرف عليها اكثر تشتغل مدرسه عربي بثانويه حكوميه للبنـاتوماننسـى نذكر جاره ام عبدالله اسمها ام سـامـي هذي كانت صديقتها الروحبالروح رغم اختلاف الطبقات الاجتماعيه مابينهم فأم عبدالله تاجره بنت تجار وحتـىزوجها ابو عبداللهالله يرحمه كان غني وتاجر معروف وحتى اعيالهم شركتهم كانتمعروفه ومن اقوى الشركات المعروفه بالبلد يعـنـى تجار اعيال تـجـار اما ام سـاميكانت على قد حالها الا ان هالشي مامنع صداقتها مع ام عبدالله خلونا نتعرف على امسامي هذي صديقه ام عبدالله ومعاها من ايام الثانويه الى الان درسوا مع بعض الجامعهوتزوجوا مع بعض وبينهم عيش وملح مثل مايقولون حتى اعيالهم يمونون على بعض الا اناعيال ام عبدالله اكبر من اعيال ام سامي لان ام عبدالله تزوجت من ايام المتوسطه اماام سامي تزوجت وهي عمرها 35 سنـه وماجابت غير سامي وخالد والعنود وماقدرت تجيبغيرهم بحكم سنها المتقدم ورح نتعرف اكثر على شخصياتهم بالقصه اتمـنى لـكم قراءهممـتعـه…..

@الــــجــــزء الاول @

<<ببيت ابوسعود>>

كانت دانه واماسي قاعدات بالصاله ومعاهم اخوهمراكانراكان: وينه هذا تأخردانـه: توني جايه من عنده يقول بتعطروينزلاماسي: ههههههه تعرف سليطن يحب يهتم بنفسه كثير وعادي عنده لو يقعد ساعهعند المراياراكان وهو معصب (( والله هذا بيفشلنا عند الوالد)) ويناديه: سليطنووجـعينزل سلطان من الدرج مروق على الاخر: ماصارت ياراكان كلها نص ساعه كليتنيراكان: انت قايلي انك جاهز لو دريت عنك كان جيت بعد ساعه احسنتتدخل دانهاللي تبي((تلطف الجو)): هههههههه يعني ماتعرف طباع سليطنسلطان: اقول دانوهسليطن هذاك اول قبل مااشتغل الحين الاستاذ سلطان مدير الامور الماليه بشركه الوالداماسي وهي تضحك: اجل اذا انت مدير الماليه على شركتنا السلامراكان وهومتنرفز من برودهم : يلا سلطان نمشي ترى مامعنا وقتسلطان: يلا لا يهزئني الوالدفي اول يوم دواماماسي:سليطن كأن شماغك وسخ من هذي الجهه ((وتـأشر لهبيدها))
سلطان صدق واخترع: ويندانه وهي ميته ضحك على اخوها اللي مايحب يفوتأي شي بشكله: هههههههههه مشت عليك صادوه حقت اماسيسلطان: افا هنت عليكيااماسيوه هين اعلم فيصلحمر وجه اماسي وزعلت: بلا سخافه اطلع غرفتي احسن وراحتودانه ميته ضحك عليهمراكان وهو معصب حده: سلطان تمشي الحين والابروح وبخليكسلطان: يلا قدام . وطلعوا وراحت دانه لاماسي اللي كانت متنرفزه عالاخر وقاعدهبغرفتها تبكي دقت دانه الباب بس اماسي ماردت عليها ودخلت لها دانهدانه: اماسيقلبي شفيـك؟اماسي:………….
دانه: خلاص يااماسي اللي تسويه هذا كله ترىماله ينفع الحين خلاص فيصل صار زوجك على سنه الله ورسوله وبعد اسبوعين رح تتزوجينهيعني هالدموع هذي كلها ماتنفع الحيناماسي من بين دموعها: بس يادانه انا مااحبفيصلدانه: يعني تكرهينهاماسي: لادانه: طيب حاولي تحبينه والله حرامفيصل يحبك وماصدق يوم اخذك ويكفي انه خطبك 3 مرات وانتي رفضتيه وحتى يوم قبلتيهقلتي لما اخلص الجامعه واحترم رايك وماملك عليك الا الحين يوم خلصتياماسي: انامااحب فيصل ومااحب كل الرجاجيل وماودي اتزوجدانه : ليه طيب؟اماسي: انتيعارفه ليهدانه: مو شرط اللي صار مع صديقتك منال يصير معاك اصابعكموسوىاماسي : الا سوى يادانهدانه وهي معصبه وملت من كثر الاقناع: فيـصـلغيراماسي ومن بين دموعها: غير شـلون غـير وهم نفس الشي فيصل يحبني منال نفسالشي كان زوجها قبل الزواج يحبها بس بعد الزواج بشـهر يعني بعد شهر العسل تغير كلشي وصار يشك فيها لانه بس يحبها وصار يمد يده عليها وحرمها من كل شي من الجامعه ومنصديقاتها حتى من اهلها زاذا سـألته من ايش كل هذا يقول لاني احبك سامحيني حبيبتيويرجع بعد فتره يضربها لانه بعد يحبها وبالاخير طلقها وقال لها انا مليت منك ماعدتيتلزميني الحين هذا هو الحب يادانهدانه: هي عطته وجه من البدايهاماسي: عطتهوجه لانها تحبه مو هذا هو الحب اللي تقولين لي عنهدانه وشوي وتصيح: اماسي خلاصوين راحت ضحكتكاماسي: ماتت اندفنت راحت من يوم ماملكت على فيصل صرت مـأسـيوترجع تصيحدانه : تبين اكلم امي عشان تنكسل الموضوع( لانهم عارفين ان امهم لهاسلطه على ابوهم)
اماسي: لايادانه فات الفوت وبعدين امي معتنعه بفكره زواجي ومافيشي يقدر يغير قناعتهادانه: طيب ايش اسوي عشان ترضين؟اماسي: سواه الله ابركخلاص الموضوع طلع من يدنا الحيندانه: اجل نقول مبروك ورجعت اماسي تبكي ودانهتواسيها
<<
ببيت ابو فيصـل >>

كانت نوف قاعده مع امها حاطينقهوه وحلى نوف مصلحته وقاعدين ومتجمعين بالصاله ويدخل فهد ونايففهد : السلامعليكمالكل: وعليكم السلامالام: الا وين ابوكم وفيصل؟فهد: قاعدينبالشركه بيخلصون كم غرض وبيجونالام تطمنت عليهم: اشوى زيننايف: الا وينرنودهنوف: نايمه والا نسيت ان امس كان اخر يوم بالنسبه لها من بعد ماخلصتاختبارات الثانويه العامهفهد: عاد رنود ماشاء الله عليها دافورمايحتاجالام: قل ماشاء الله لاتحسد بنتيويقول نايف ويروح لرنده يزعهاكالعادهفهد: ههههههههه ياليت تنفع معاها عين ماينفع شيالام: لحول بتذكر ربكوالا اقومفهد:ههههههههه ماشاء الله تبارك اللهالام: ايه الحمدللهنوف: ماتخلي حركاتك يافهيدفهد: والله لو انك مو فوفو كان خليتك ماتقولين فهيدنوف : احم احمالام: اسكتوا انتو ماتشبعون نجرهالا شوي جاتهم رنده وهي في قمهغضبها لان نايف خرب عليها نومهانوف: رنود شفيـك عسى ماشرفهد وهو فاطس ضحك: هههههههههههه شكلك نكته عالاقل امشطي هالكشهرنده بغضب: فهيد اسكت وشوف نايفماخلاني انامنوف: زين صحاك هالوقت فكني من اني اقومك من النومفهد: يارنودهدي اعصابك اخوك وخايف على مصلحتكرنده وهي ميته من العصبيه: مـامـانايف وهوماسك نفسه لايضحك ومسوي روحه جد: هي عيب تقولين ماما شنو احنا كفاررنده: بساستلمتوني الحين هذا وانا اخر العنقود المفروض تدلعونيالام: شفيكم على بنتي عيبعليكم هذي اختكم الصغيره . ويرن التلفون وترد عليه نوفنايف: خلاص انا بدلعها بسلحظه اروح اسوي لها رضعتها قبل. عصبت رنده والكل مات عليها ضحك شوي الانوف تكـلمرنده : رنده العنود على التلفونفهد فز قلبه لما سمع اسمها وقام يسوي روحه: عادكلـش ولا رندهرنده وهي كاشفته: هذا اللي انت فالح فيه وراحت تكلم بالتلفونرنده: الو هلا عنود لاوالله اليوم دورك تجين هههههههه لاتحاولين طيب خلاص صايرهكـأنـك عجور ماكلين عشاها هههههههههههههههه ( فهد كان مركز على كل كلمه تقولهارنده) انا اذا لقيت حد يجيبني جيت تعرفين مااحب اجي مع السواق لحالي اوكي الساعه ستبحي بس لاتسوين فيها وتقفلين جهازك عشان مااكلمك واعتذر اذا ماقدرت اجي يلا باييالخبـلـهفهد:عندك مشوار تراني فاضي اليوم؟رنده: لاوالله مو توك تمسخرنيالحين.؟فهد: طيب ليه قلتي لها انك مواكيد تجين؟رنده فيها الضحكه ومسويهثقيله: وحضرتك تتسمع؟فهد: خلاص انسي الموضوعرنده: طيب((واستانست انها قدرتترد لاخوها الصاع صاعين ولعبت بـأعصابه شوي))
<<
ببيت ابو محمد>>
كانت دلال قاعده بغرفتها تبكي ومسكره على نفسها الباب اما مروه قاعدهبالصالهام محمد بشـر: وين اختك دلولمروه وهي تبرد اظافرها قالت ببرود: قالبتها مناحه بغرفتهاام محمد: هذي للحين والله لو نهر جف الرجال مالك له اسبوعواهي للحين تصيحمروه: هذي من قرادتها فيصل عندها طول العمر ومافكرت تلعب عليهوتخليه يتولع فيها خلت هالبارده اماسيوه تاخذه بارده مبردهام محمد: الله ياخذهاونفتك منهامروه: يعني لو اخذها الله كان فكر الرجال ببنتك اللي بس شاطره تسويحلا وتروح بيتهمام محمد: الله ياخذك معاها وتبي تروح وتناديها مروه: ماماتيلاتزعلين وخلك من دلول وفكري فيني انا ودوري لي خطه عشان اخد فهد ويتولع فينيام محمد: وش تبين فيه هذا لايهش ولاينش الخير كله للكبير فيصل وهو احسن منهوراح على اختك فكري في سعود احسنتبلعمت مروه وقالت بخباثه: لاياماماتي فيصلماراح عندي طريقه تخليه يترك هاليابسه اماسيوه ويروح للمقروده بنتك واما سعود فأنامخليته للعناس حصه(ملحوظه حصه عمرها25 سنه بس ام محمد عندها اذا عدت البنت 24 سنهتصير عانس) وانا لي فهودي بس ساعديني اخذهام محمد: شلون اساعدك وانتي عندك حللمشكلات خواتكتوهقت مروه لان ماعندها حل وقالت: انا قصدي ظبطي لي الوضع واذكريمحاسني وجمالي قدام فهودي كل ماتشوفينهالام: يصير خيروتبي تروح مـروه: ويـــن؟الام: بروح اشوف اختك وتروح وشوي يدخل محمد وشكله تعبان وهلكان منالشغل: مروه وين حصه؟مروه: وعليكم السلام ورحمه الله وبركاتهمحمد: أي نسيتالسلاممروه بغرور: بـعـد شـنومحمد: وين حصـه؟مروه: فوق بغرفتها هالعانستلاقيها تصلي وتدعي ربها انها تتزوج ههههههههههمحمد بعصبيه: مرووووهـمروه: اقول تلايط احسن لك وقامت ولاعطت اخوها اهتمام
{
مروه هذي اخر العنقود عمرها 18سنه دلوعه ومغروه وغرورها ماينوصف ماتحترم صغير ولاكبير ودايما تتدلع بجمالهاواصلها وفصلها وفلوس اهلها كانت حلوه شعرها طويل لنـص ظهرها وصابغته اشقر وطويلهوبيضا وعيونها وساع تسحر الشخص وتجبره انه يطالعها وجسمها ماشاء الله مافي احسن منهوتدرس بثانويه اهليه مع بنات عمها اللي بنفس سنها دانه ورنده والعنود معهم الا انهامغروره ومحد يحبها رغم جمالها واختها دلال اللي تساويها بالغرور ويمكن اكثر بعد الاان زواج فيصل هزها شوي
**
بغـرفـــــه حــصــــه**
كانت حصه توها مخلصه منصلاه العصر وقاعده تقرأ قـران ويوم شافت اخوها جاي سكرت القران وقعدت معاهمحمد: اخبـارك يالغـاليـهحصه: الحمدلله اخبارك انت واخبار الشغل؟محمد: ماشـيحـاله الحمدلله احسن من اول الصفقه حقت دبي كسبناها وماشي الحالحصه: الحمدللههذي من دعواتيمحمد:هههههههههه الله لايخليني منك ولا من دعواتك الا وش سويتياليوم بالدوامحصه : الحمدلله تمام ماشي حالي بس المغرب عندي دوام وابغاكتودينيمحمد: وانتي وش لك بشغل البنوك ذا اللي يتعب اقعدي ببيتك معززهمكرمهحصه:لامعليش انا كذا مرتاحهوشوي وتدخل ام محمد والشر يتـطاير منعيـونـهاام محمد: انت وينك لي ساعه ادق عليك وماترد وبالاخير تدخل البيت وحتىماتسأل امي وينـهامحمد: يمه جوالي ناسيه بالسيارة بغيتي شي؟ام محمد: لاطقنياحسن لك حتى امك ماتعرف تكلمها زين وين بر الوالدين اللي تتكلم عنه وتغثي خواتك فيهمحمد وهو مستحي من نفسه: اسـف يمهام محمد: اعتذارك ذا خله لنفسك لا هميتنيانت ولا اعتذارك السخيف وانتي يالعانس ( تـأشـر على حصه) قومي سوي لنا حلا بنروحلبيت عمك بوفيصلحصه: ماابي اروحالام:ومن طلب رايك انا ابي الحلا عشان نوديهمعنا ونقول اختك اللي مسويته يلا بسرعهحصه: ان شاء الله وتطلع للمطبخ وجاء محمدبيمشيالام: على وين ان شاء الله سمعتنا بنطلع مشيت اقعد هنـا مع ذا الـوجـهوانتظرنـا لمـا نخلـص وودنامحمد وهو ميت من القهر بس متحمل لانها امه: حاضريمه
{
حصه هي اكبر اعيال ام محمد طيبه وعلى نياتها وكانت امها ماتحبها كثر دلالومروه لانها ماطلعت خبيثه مثلهم يعني اذا امها قالت لها بنروح البيت الفلاني ترفضلانها ماتحب تعرض نفسها على عكس خواتها اللي كل شوي مترززات ببيتبوفيصل

<<ببيت ام سامي>>

كانت العنود متحمسه لجيه رندهوقاعده تبخر المجلس وترتبهام سامي: اساعدك يمه؟العنود: لايمه اصلا ماباقيشي خلاص انا مرتبه كل شي وجاهزهام سامي: اجل بروح اصلي المغرب عن اذنكالعنود: اذنك معك يمه وتدق العنود على رنده وكانت رنده قاعده بالمطبخ وتسوي حلاللعنود ويرن جوالها اللي كان معلق برقبتها وترد وتحط سبيكر لانها قاعده تشتغلبالحلا بنفس الوقت كان فهد داخل يشرب ماي ومن حظه ان رنده كانت تكلم العنودرنده: هلايالمعايعهالعنود بدلع: ماني بمايعهرنده: اجل دلوعهالعنود: رندوه وبعدينرنده وتقلد صوتها الناعم : رندوه وبعدينالعنود: اقولاعقليرنده: حاضـر عمـتيالعنود: ايوه يازينهم اللي يسمعون الكلام الا اقولياالدبهرنده: هلااااعالعنود:متى بتجينرنده: وين اجي؟العنود: المريخياحلوه تجين عندي اجل وين؟رنده : يوه نسيت مالي خلق اليوم خليها يومثانيالعنود بحزن: رندوه تجين اليوم والا ترى بالشبشب على راسكرنده: اوووفشبب وعلى راسي بعد ياقروووويه اصلا انتي ما تقدرين تأذين نملـهالعنود بقلهحيـله: رنده بتجين والا لا؟رنده وهي ماسكه نفسها لاتضحك: لابجي بس اتتظري اغيرملابسي واتصل بـأخـوي فصولالعنـود وتطمـنـت: اوكي ياحلوه انتظرك على احر منالجـمر تشاوووسكرت الخط وماعطتها فرصه تتكلم عشان ماتغير رايها اما فهد كانواقف عند الباب وقلبه طايح في الارض من صوتها ونعومته وراح لغرفته وهو يفكر
((
معـقـولـه اكـون حبـيـــتـــهـــا)) حبيتها وانا ماشفتها حبيتها وانا اول مره اسمعصوتها حبيتها وانا مااعرف عنها شي الا اسمها يمكن حبيتها لان امي دايما تتكلم عنهاقدامي ورنده تمدحها ويمكن حبيتها لان كل الاشياء اللي ابيها تكون بشريكه حياتيلقيتها فيها من كلام امي واختي عنها ورجع يفكـر لا لألا مو معقوله اكون حبيتها اكيدانا بس متعلق فيها لانها اول بنت افكر فيـها يالله هالبنت هذي اشغلتني وخلتني افكرفيها بدون مااحس بنفسي ليه لما اختي تتكلم عنها يفز قلبي ليه اوووووووووووووووووهأكيد انا اتوهم والا فيه احد يحب بدون مايشوف الشخص اللي يحبه ( مادرى انه لوبيشوفها بيتعلق فيها اكثر واكثر )
راحت رنده لغرفتها وكلمت فيصل عشان يودها بيتالعنود وقال لها انه تحت موجود ينتظرها لبست بسرعه ونزلت لعنده عشان ماتتأخر ويعصبعليها وبالسيـاره كان فيصل ساكت وهادي مو مثل عوايده دايم يسولف وينكت بس هالمرهسـاكـت أستغربت رنده وحبت تسأله لانها تضايقت من شكل اخوها كذارنده: فيصل شفيكساكتفيصل: وهو يحاول يخبي زعله: ولاشي بس ضغط العملرنده: طيب الحين خلصالدوامفيصل: عارفرنده: طيب بما ان اليوم خميس وبكره جمعه يعني اجازه ليشماتسهر عند حبيبه القلبفيصل وتغيرت ملامح وجهه: لاماله داعـيرنـده: فيصلشفيك من يوم ماملكت عليها مارحت زرتها ولامرهفيصل: خير ان شاء اللهرنده: فصول انت قاعد تصرفني شلون ماتروح لها وهذي اماسي اللي انت تموت في هواها وماصدقتيوم خذتهاتنهد فيـصل وقـال : ااااااااااااهـ خليني سـاكت احسنرنده: افااااا يافيصل اذا ماتحكي لي تحكي لميـن؟فيصل: اذا عرفت انا شسالفه اقوللكرنـده: ( وهي مو فاهمه أي شي): انت واماسي متزاعلين؟فيصل: لا ازعل منعيوني ولاازعلها بس هي ماادري شفيهارنده:شفيـها؟فيصل:ماترد علـى مكالمتيرنده وبغت تطلع روحها عبالها فيهم شي:الحين انت لك ساعه متكدر ومتندم عشان بسماترد على مكالماتك ياعـيـنـي عالحبفيصل: يارنده هذي الغاليه هذياماسيرنده: اقول لاتطولها وهي قصيره ماترد على تلفوناتك اتصل على بيتهمواطلبهافيصل:لا ماودي احرجها مع اهلها يمكن تستحي اصلا انا المفروض اثقلازعجتها اتصالات انا ووجهيرنده: ههههههههه لهدرجه تحبـها؟فيصل: واكثر بعداماسي عيوني اللي اشوف فيها وقلبي اللي انبضه وروحي وعقلي وكل شي بالنسبهليرنده: اقول شوي شوي على عمرك لايصير فيك شيووصلوا عند بيت ونزلت العنودوراح فيصل يفكر في نفسه ويفكر في اماسي ويفكر ليه ماترد عليه ليه تتجاهله وفكر وفكرلين عجز التفكير وهو مايشوف الا ووجها الحلو وعيونها اللي مسيطره عليها وشعرهاالاسود الحرير وجمالـهـا شاف فيها جمال ماشافه بأي احد قبل بحياتها والاكثر كانتناعمه وعيونها قتاله ذباحه وفيها خجل وبرائه اتصل فيها لكن ماردت وفكر شوي واخذبراي اخته واتصل على بيتهم وردت عليه الخدامهالخدامه: YES
فيصل: hello were is amasi
الخدامه:WeeT
وتروح الخدامه لاماسي اللي كانت قاعده بالصالهالثانيه
:
مدام This for youوتعطيها التلفوناماسي:how ?
الخدامه: Idont noوتروحاماسي: الوفيصل: (وحس انه ردت له روحه) هلا بصاحبه الصوتاماسيوشوي مستنكره الصوت: عفوا مين معي؟فيصل: انا فيصل زوجكدمعت عيون اماسي: هلاوالله بولد العم امرنيفيصل انحرج وحس انها رسميه معه: مايامر عليك عدو بس حبيتاسأل عن احوالكاماسي: الحمدلله انا زينهفيصل: طيب ليه ماتردين علىالجوال؟اماسي وارتبكت: لاني حاطته بالدرج ومااستعمله الااذا جيت اكلمفيصل: طيب ممكن تروحين عند جوالك بكلمكاماسي: اخ فيصل انا تعبانه الحين وبنام تصبحعلى خير باي وسكرت الخط وماعطته مجال يتكلمانصدم فيصل ليش تعامله كذا؟ ليشرسميه معه؟رفضته 3مرات ليش ماتحبه؟ حس فيصل ان الدنيا ضلمت بعينه وشغل سيارتهوقـعـد يسوق بدون هـدف مايعرف وين بيروح
<<
ببيت ابو فيصل>>
جاتام محمد وبناتها وقاعدين على نار ينتظرون جيه فيصل او فهد وام فيصل قاعده بكل حبوبرائه تسولف معاهم اما نوف كانت قاعده على اعصابها ومضطره تقعد وتجامل عشان ماتزعلامها شوي وينزل فهد وحس ان فيه حريم ويتنحنحام محمد: هلا والله بوليدي تعال سلمعليفهد وراح سلم عليها:هلا والله بمرت عمي شلونك؟ام محمد وبكل وقاحه: الحمدلله سلم على بنات عمكفهد: هلا ببنات العممروه:هلا فهد شلونك؟فهد: الحمدلله اختي انتي شلونكمروه: بخير دام الغالين بخيرفهد وهو مستنكر منجرائتها: اجل عن اذنكم انا بروح الشركهامه: بحفظ اللهمروه: الله يخليه لكيامرت عمينوف وهي مستغربه من جرائتها: ويخلينا له الا شخبارك معالمدرسهمروه: الحمدلله زين ماشي حاليشوي ويدخل فيصل وهو شكله رايحفيهاام فيصل: يمه فيصل شفيك مارد عليها وراح حتى بدون مايسلم تضايقت امه وكانودها تلحقه بس ماقدرت عشان الضيوف وراحت له نوف وقامت دلال على انها بتروح المطبخوبغرفه فيصلنوف: فيصل شفيـك؟فيصل: ولاشـينوف: تخبي عليانافيصل: مشكلتك عارفتني ومااقدر اخبي عليك شينوف: اماسيفيصل فز قلبهوقال: ايه اماسينوف: شفيها ليكون زعلتها؟فيصل: لايانوف ازعل عمري ولاازعلها ^عصبت دلال والود ودها تروح وتضرب هالاماسي^
نوف: طيب شفيك شصار بعد موهي ماترد على مكالماتكفيصل: ايه واليوم كلمتها بالبيت وصرفتني نوف انا ناوياطلق اماسيطارت دلال من الفرحه وماصدقت وراحت طياري عند امها والود ودها تقوللها عن الخبر اللي سمعـتـه بس انتظرت لين تروح البيت وتقول لهانوف مصدومه: ايش …… تطلقهافيصل بكأبه : ايهنوف وهي منفعله: موعلى كيفك رح تطلقها ايش رحتقول لابوي وعمي حرام تضيع حلمك من ايدك وتضيع اماسي معاك هي يمكن تكون قاسيه معكشوي او عنيده الا انك لازم تعذرها لانها يمكن تكون مستحيه شوي وخايفه لازم تعذرهاياخوي ولاتنسى ان اماسي خجوله وانت خف عليها شوي صاير حفيف اثقل على قوله احلام( الثقل صنعه)
فيصل حس براحه من كلامها: يعني هذا رايكنوف: هذا رايالعقلفيصل: على رايك بصبر وبشوفباليوم التالي ببيت ام عبدالله كانت نايمهبغرفتها وتقوم على صوت الساعه اللي حنب سريرها وتأخذ شور سريع وتروح عند المراياتشتسور شعرها الاسود القصير شوي لانها قاصته مثل قصه سلاف فواخرجي بأعلانها وضبطتالميك أي ونزلت عند امهاام عبدالله: هلا مشاعل صباح الخيرمشاعل: صباح النورشلونك يمه؟ام عبدالله : الحمدلله بخيرمشاعل: طيب عن اذنكام عبدالله : على وين العزم؟مشاعل: بروح اتغدىمع صديقتي في كوفي شوب قريب من هناامعبدالله: بس يابنتي اخوانك مايعجبهم ذا الوضع وكل يوم يهاوشني عشانكمشاعل بلامباله: خليهم يولون انا قاعده اطلع كل يوم بــأذنك ومالهم علاقه فيني ((باين تطلعينبأذنها وهذي انتي تعطينها خبر بس<

عن abdo mad

شاهد أيضاً

وش قصة ابوة…..؟؟؟

يقول صاحب القصة كان والدي من المسلمين المحافظين على صلاته ولكنه كان يفعل كثيراً من …