جوال سوني اريكسون للبيع


جوال سوني اريكسون w810i مستخدم استخدام نظيف للبيع وبسعر حلو

http://www.satfrequencies.com/girls/images/up/…3692570048.jpg

وهذه صورة الجوال بس مو واضحه كثير

http://www.satfrequencies.com/girls/images/up/…2075657229.jpg

مواصفاته :

طقم موسيقي كاملهاتف W810i Walkman® هو مشغل موسيقيأنيق به كل ما يلزمك لنمط حياة حافل بالموسيقى المحمولة. مشغل الموسيقى الرقمية W810i Walkman® سهل الاستخدام مع مجلدات للفنانين وقوائم تشغيل مخصصة. ذاكرة Memory Stick PRO™ Duo بسعة 512 ميجا بايت مع ذاكرة كافية لما يبلغ 20 قرص CD صوتي كاملالتسجيل. وسماعات رأس استريو للاستماع الجيد. استمتع بساعات من موسيقاك المفضلةأينما تكون. وعندما ترغب في ترفيه ممتاز على مدار الساعة، يحتوي W810i على راديو FM بإشارات RDS (دعم بيانات الراديو).

موسيقى لهاتفكيتم إرفاقبرنامج Disc2Phone™ لنسخ الموسيقى في طقم W810i وسوف يكون من السهل نسخ الأغاني منأقراص CD المفضلة ومجلدات الموسيقى بالكمبيوتر.

الملحقاتالموسيقيةولجعل حياتك الموسيقية مع الهاتف المحمول أكثر سهولة، توجد مجموعةكبيرة من ملحقات Sony Ericsson الموسيقية من بينها سماعات الرأس وكابلات الموسيقىبين الهاتف وجهاز الاستريو ونظم السماعات المحمولة.

التقطالصورةتلتقط الكاميرا الرقمية 2 ميجا بكسل ذات الضبط تلقائي للبؤرة المدمجةفي W810i صوراً رائعة، كما يوجد في W810i فيديو يمكنك استخدامه عندما تريد تسجيلبعض الحركة. المشاركة في الصور وفي محتويات الهاتف أمر سهل. استخدم Bluetooth™ أورسائل الوسائط المتعددة عندما تريد إرسال صور وفيديو. يلتقط W810i صوراً تزهوبها.

ممارسة ويب سريعة ومحمولةأينما تكون، فلديك سرعة عاليةللوصول للإنترنت. تجعل تقنية EDGE عملية تصفح إنترنت الهاتف المحمول سريعة، كمايوجد متصفح إنترنت كامل الوظائف يمكنك من مشاهدة جميع مواقع الويب المفضلة حيثماتكون.

المراسلة النصية ومراسلة الصور والبريد الإلكترونييجعل W810i الاتصال بالأصدقاء والأسرة ممتعاً وسهلاً دائمًا. وبالإضافة إلى رسائل SMS النصية القصيرة، يمكنك إرسال نص وصور وفيديو وموسيقى إلى هاتف آخر أو عنوان بريدإلكتروني. يوجد برنامج بريد إلكتروني كامل الوظائف في W810i يمكنك من الوصول إلىصندوق البريد الوارد الخاص بك حيثما تكون.

للمزيد من المعلومات قم بزيارةالموقع التالي ……
http://www.sonyericsson.com/spg.jsp?…=pp1&pid=10376

عن oman123m

شاهد أيضاً

عطر بلاك ليبل الاصلي

عطر بلاك ليبل الغني عن التعريف الاصلي بعلبته الاصليه وكرتونه رائحه مميزه وجذابه عبووووووته 100 …