جمجوم ينفي حسم سباق رئاسةالاتحاد للمروزقي..وقاروب يكشف برنامجه في(منتزه)؛ انتهت،يُغلق


جمجوم ينفي حسم سباق رئاسة الاتحاد للمروزقي.. وقاروب يكشف برنامجه في (منتزه)

عبيد كعدور وهشام العبدلي وناصر الطميحي ــ جــدة


تبدأ اللجنة الخاصة التابعة للرئاسة العامة لرعاية الشباب، أعمالها صباح اليوم داخل نادي الاتحاد، حيث ستقوم بتدقيق ومناقشة التقارير المالية والإدارية والفنيه التي بعثتها إدارة النادي لمكتب رعاية الشباب بجدة في منتصف الأسبوع الماضي، تمهيدا لعقد الجمعية العمومية يوم الأربعاء المقبل.
وستقوم اللجنة بالتدقيق في قوائم أعضاء الجمعية العمومية الذين يحق لهم دخولها والتصويت على اختيار أحد المرشحين الأربعة خالد مرزوقي وعبد الاله الساعاتي وعادل جمجوم ومدحت قاروب، الذي سيرأس النادي لفترة رئاسية تمتد لأربع سنوات مقبلة خلفا للرئيس المستقيل المهندس جمال أبوعمارة، الذي صدر قرار بتكليفه برئاسة النادي لعامين ماضيين.
وعلى نفس الصعيد يكشف المحامي مدحت قاروب عن برنامجه الانتخابي الذي سيدخل بموجبه في سباق الجلوس على كرسي نادي الاتحاد، وذلك في مؤتمر صحفي سيعقده مساء اليوم بمنتزه النخيل، حيث سيلقي الضوء على قائمة أعضاء مجلس إدارته ويشرح الرؤى والأهداف والرسائل التي يتضمنها هذا البرنامج، والتي يأمل على ضوئها أن ينال صوت الناخب الاتحادي ويتوج كرئيس للنادي العميد في الجمعية العمومية.
من جهة أخرى أشعل اللاعب راشد الرهيب انطلاقة تدريبات فريق الاتحاد للموسم الجديد، حيث شارك في تدريبه الاول مع فريقه الجديد بعد انتقاله من ناديه السابق (الاتفاق) بنظام الاعارة لموسم واحد، حيث حظي الرهيب بترحيب كبير من مدرب الفريق كالديرون وجهاز الكرة وزملائه اللاعبين وجماهير النادي، وتمنى الجميع التوفيق له خلال مشواره مع الفريق.
وسبق انطلاقة التدريب عقد اجتماع خاص جمع بين المدرب كالديرون واللاعب الدولي السابق محمد أمين الذي حرص خلال هذا الاجتماع على معرفة مستقبله القادم مع الفريق الاتحادي، وقد أخبره كالديرون بأن فرصة مشاركته مع الفريق في الموسم المقبل تبدو صعبة وأنه مخير بين البقاء مع الفريق أو الانتقال لناد آخر.
وكانت تدريبات الفريق قد شهدت انتظام اللاعبين تيسير أل نتيف وحمد المنتشري وباسم المنتشري وعبيد الشمراني وعلي الزبيدي وماهر الغامدي وطلال عسيري وعقيل القرني ومحمد بوسبعان وراشد الرهيب ومشعل السعيد ومحمد سالم وعمر سلطان ومناف ابوشقير وصالح الصقري وسلطان النمري وفهد السلمي.
ولم يشارك في التدريب الدولي سعود كريري الذي غاب بإذن مسبق حيث سينتظم اليوم في تدريبات الفريق، ولم يشارك كذلك الرباعي الدولي محمد نور ومبروك زائد ورضا تكر ونايف هزازي بعد حصولهم على إجازة خاصة أعقبت انتهاء مشاركتهم مع المنتخب السعودي في التصفيات الآسيوية.
وتغيب المهاجم المغربي هشام بوشروان والعماني أحمد حديد بإذن مسبق من جهاز الكرة، وسيلتحق هذا السداسي بتدريبات الفريق يوم السبت المقبل خلال معسكره الخارجي بأسبانيا، وواصل الدولي أسامة المولد برنامجه العلاجي وستقوم إدارة النادي بتكريم محمد نور بمناسبة حصوله على جائزة أفضل لاعب (حريف) في الاستفتاء الذي أجرته قناة روتانا الفضائية.
من جانبه.. زار المحامي عادل جمجوم وإدارته المرشحة رئيس هيئة أعضاء الشرف السابق إبراهيم أفندي في مكان استجمامه واستعرض معه برنامجه الانتخابي، وذلك في إطار اجتماعاته المتواصلة قبل معترك الأربعاء.
ورفض جمجوم الافصاح لوسائل الاعلام عن هذه الملاحظات التي تم التوصل اليها من خلال اجتماعهم أمس، مؤكدا بأنها نقاط هامة يجب مناقشتها مع رئيس الهيئة الشرفية اولا قبل ظهورها للاعلام، ملمحا في نفس الوقت بأنها نقاط وملاحظات على جميع المرشحين لكرسي الرئاسة في نادي الاتحاد. وعلق عادل جمجوم على بعض الاطروحات التي تؤكد بأن كرسي الرئاسة قد حسم قبل انعقاد الجمعية العمومية لمصلحة الدكتور خالد المرزوقي وقال: هذا بالطبع كلام غير صحيح وغير منطقي، ولن تحسم الامور الا من خلال التصويت لأعضاء الشرف الماسيين للرئيس الاتحادي الجديد. مؤكدا في نفس الوقت ان جميع الأسماء المرشحة للرئاسة تحظى بنفس الفرصة التي يحظى بها الآن الدكتور خالد المرزوقي ويوم الاربعاء القادم بإذن الله تعالى سيكون كل شيء ظاهرا لجميع محبي نادي الاتحاد، وسيعرفون عن قرب من هو رئيس ناديهم الجديد في السنوات الأربع المقبلة. واشار المحامي عادل جمجوم إلى انه شخصيا يحظى بدعم شخصيتين اتحاديتين كبيرتين ومؤثرتين في القرارات داخل البيت الاتحادي، وقال: إنني سعدت جدا بأن هاتين الشخصيتين قد وعدتاني خلال الأيام الماضية بأنها ستمنحاني أصواتهما خلال التصويت بالجمعية العمومية، وهذا الأمر بإذن الله سيعزز كثيرا من فرصة حصولي على اعلى الأصوات بين زملائي المرشحين:)

💡 منقول



عن aaltarawneh

شاهد أيضاً

السحر دخل بالكورة الله يستر!!!………..

السلام عليكم سمعت خبر بصراحة يخوف وحبيت أنقلة لكم.وابي رايكم بالموضوع. صرح الساحر الأسباني بيبي …