تكملة أمر خطيير خطيير جداً


بسم الله الرحمن الرحيم
اخواتي الفراشات اليوم اسطعت إكمال موضوعي الخطير عن ( الفرقان الحق ) على حد زعم النصارى ، وكنت وعد اكماله يوم الجمعه ولاكن يبدو ان الإرسال لدي لم يكن جيداً لذا ارجو المعذر .
ويتواصل الرفض لاستخدام القوة*في قتال الكفار أعداء الله
بقولهم في السورة المزعومة نفسها :
(وكم من فئة قليلة مؤمنة غلبت فئة كثيرة كافرة بالمحبة والرحمة والسلام) !!
ثم يتعمدون مساواة الطهر بالخبث والنجاسات ! ! ومساواة النكاح بالزنا !!
في سورة الطهر بقولهم علي الله زورا وكذبا :
(وما كان النجس والطمث والمحيض والغائط والتيمم والنكاح والهجر والضرب والطلاق إلا كومة ركس لفظها الشيطان بلسانكم وما كانت من وحينا وما أنزلنا بها من سلطان ) .
تلك أمانيهم أن نكفر بالقرآن العظيم وبآيات الله عز وجل ونتبع أنجيلهم المحرف وفرقانهم المكذوب علي الله ولكن هيهات لهم !.
أخي المسلم بالله عليك كن إيجابيا وساعد في نشر هذه الرسالة ووزعها علي كل من تعرف حتى نحارب هذا الخطر الذي يحارب الإسلام وأهله وحتى تلقي الله وتجد الإجابة حين يسألك عن هذا الموضوع ماذا فعلت حين علمت أن القرآن قد حُرف ؟ هل أخبرت من حولك وساعدت في مجابهة هذا الخطر وساعدت في نشر هذه الرسالة ؟ أم قلت مالي وشأني ؟ أخي المسلم اعمل ليومٍ تزل فيه الأقدام ويحتاج أحدنا لحسنه لا يجدها حتى عند أقرب المقربين منه .
إعمل ليوم لا ينفع فيه مال ولا بنون إلا من أتي الله بقلب سليم ..
كلمه أخيرة :
أخي المسلم اعمل ليوم تلقي فيه رسول الله صلي الله عليه وسلم فيلقاك بوجه مستبشر ويقول يا رب هذا من أمتي ويسقيك من يده الشريفة شربة هنيئة لا تظمأ بعدها أبدا سبحانك اللهم وبحمدك اشهد أن لا اله إلا أنت استغفرك وأتوب إليك لكل مسلم يغار على دينه ويدافع عنه بكل ما أوتي من قوة .
منقول لتبليغ الامانة .
أستغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم يا مقلب القلوب والأبصار ثبت قلوبنا علي دينك ، آمين ولله العزة جميعاً أصلاً ، ًوَتَحْسَبُونَهُ هَيِّنًا وَهُوَ عِندَ اللَّهِ عَظِيمٌ ، ولا حول ولا قوت الا بالله
منقوووووووول للفائده

عن allahem2

شاهد أيضاً

•·.·`¯°·.·• ( لا تصدقي عبارة أن الطيب لا يعيش في هذا الزمان) •·.·°¯`·.·•

..السلام عليكم ورحمه اللهـ ..كيفكم صبايا؟..ان شاء بصحه . و عآفيه.. / / / عيشي …