تصميم مواقع الكترونية..لمديرات المدارس


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لدنيا عرض تصميم موقع الكتروني للمدرسة بمميزات عديدة

يقوم الموقع على أساس تحقيق اقصى استفادة من التقنية لتوفير الوقت والجهد لجميع الأطراف الثلاثة (المدرسة – أولياء الأمور – الطلاب) وبشكل فعال وعصري ، يقوم بنسبة كبيرة من مهام الإدارة المدرسية ، وتكون المدرسة مفتوحة أمام الطلاب 24 ساعة في اليوم ، وقد تطور نظام المدرسة
الإلكترونية عبر تجارب وخبرات لأكثر من أربع سنوات حتى وصل إلى هذا المستوى

أهم المميزات:

1. اسم نطاق خاص مثال safwan.sch.sa بمساحة 500 ميقا بايت ومعدل نقل بيانات 5000 قيقا شهرياً .

2. يمكن انشاء بريد إلكتروني بعدد المعلمين والطلاب وأولياء أمورهم بمساحة 2 قيقا وبإسم الموقع ، مثال (تم حذف الإيميل لأن عرضه مخالف لشروط المنتدى)

3. قسم الأخبار : يمكنك النظام من وضع الأخبار على موقعك بشكل منسق ومنظم ، كما يتيح لك النظام تقسيم الأخبار على مجموعات ، ويمكنك تخصيص اخبار للزوار وأخبار للمعلمين أو الطلاب أو أولياء الأمور ، وتظهر الاخبار على شريط الاخبار في اعلى صفحات الموقع .

4. الاستفتاء : للحصول على آراء الزوار في موضوع معين ، والوصول إلى نسبة مئوية دقيقة لكل رأي ، كما يمكن الاحتفاظ بعدد غير محدود من الاستفتاءات التي اجريت في الموقع .

5. القائمة اليمنى الرئيسية : تمكنك هذه الخاصية من إضافة روابط في الصفحة الرئيسية للموقع ، وربط هذه الأيقونات بصفحات داخلية في الموقع ، أو ربطها مع صفحات خارجية في مواقع أخرى ، كما يمكنك تخصيص أيقونات للمعلمين فقط أو الطلاب أو أولياء الأمور أو جميعهم أو جعلها عامة لكل زائر .

6. القوائم الفرعية : يمكنك اضافة قائمة فرعية تنبثق عن القائمة الرئيسية واضافة روابط أو محتويات نصية أو صور أو جداول .. الخ داخل الصفحة.

7. الصفحات الداخلية : من أهم خصائص الموقع أنه يمكنك اضافة صفحات (عدد لا نهائي) داخل الموقع واظهارها في أي مكان داخل الموقع أو خارجه . ويمكنك ربطها من احد ايقونات القائمة اليمنى .

8. البحث : يمكنك البحث في الموقع من الحصول على الكلمات التي يبحث عنها الزائر ، سواءا كانت النتيجة في الصفحات أو القوائم أو البوم الصور ، وتظهر النتائج مقسمة على حسب الأقسام السابقة ، كما أن النتائج التي تخص الاعضاء فقط لا تظهر إلا للأعضاء المحددين فقط سواء معلمين أو طلاب أو اولياء أمورهم .

9. المحتوى العلوي والسفلي : وهذا الجزء من الموقع يظهر في الصفحة الأولى فقط في أعلى وأسفل الموقع بشكل اختياري ، ويمكن لمدير الموقع أن يضع اعلانات أو اخبار مهمة في اعلى الموقع واخفاءها في أي وقت ، كما يمكن أن يوضع ترحيب ثابت ، ويمكن وضع روابط مهمة في اسفل الموقع وارقام الاتصال .

10. العضوية : يتم تفعيل التسجيل واغلاقه عن طريق لوحة التحكم ، وتحديد صفحة خاصة بالاتفاقية وشروط العضوية ، و يتيح النظام تسجيل أعضاء في الموقع ( معلمين ، طلاب ، أولياء أمور ) ، وتحدد لوحة التحكم طريقة تفعيلهم ( مباشرة ، بعد تفعيل الادارة ) . ويمكن للأعضاء الحصول على عروض وأخبار خاصة بهم فقط ، ومشاهدة الاعلانات الخاصة دون مشاهدة بقية الزوار لهذه الاخبار .

11. القائمة البريدية : يمكن للزوار تسجيل عناوينهم البريدية للحصول على أخبار الموقع ، وتتم مراسلتهم عن طريق لوحة التحكم ، عبر محرر نص متقدم .

12. الاحصائيات : وتظهر احصائيات زوار الموقع ، وعدد الاعضاء ، وعدد الاخبار في الموقع .

13. ألبوم الصور : ويمكنك من وضع الصور الخاصة بالمنتجات أو اللقاءات وغيرها ، وفق أقسام متعددة .

14. راسلنا : يمكنك وضع نموذج مراسلة لإدارة الموقع ، بحيث تصلك الرسائل على بريدك الإلكتروني وتحتوي على مرفقات أيضاً .
__________________________________________________ __________________________________________________ ____________

الاسعار مخفضة لفترة محدودة

يتم تسليم الموقع فور الدفع

شامل صيانة الموقع على مدار 24 ساعة

وبالامكان تغيير استايل الموقع باستمرار

الموقع يعتمد على المعلومات المدخلة في معارف..

أول ما تدخل الموظفة الغياب ترسل رسايل جوال لولي أمر الطالبة للاستفسار عن سبب غيابها

عرض فلاشي للموقع :

http://e-school.com.sa/includes/e-school.html

للطلب والاستفسار انا جاهزة

عن Akai Subaru

شاهد أيضاً

عطر بلاك ليبل الاصلي

عطر بلاك ليبل الغني عن التعريف الاصلي بعلبته الاصليه وكرتونه رائحه مميزه وجذابه عبووووووته 100 …