تحذير من منتجات النسكافيه “”””””””””””””””هااااااااام “”””””””””””””””


«هيئة الغذاء» تحذر من منتجات النسكافيه

نصير المغامسي ــ جدة، نواف عافت ــ الرياض

حذرت الهيئة العامة للغذاء والدواء أمس، المستهلكين، مراكز بيع المنتجات الغذائية، المطاعم، ومصانع الأغذية بعدم استخدام عدد من منتجات شركة نستله الخاص بالقهوة سريعة التحضير نسكافية أو بيعها والتخلص منها فورا، بسبب احتمالية تلوثها بقطع صغيرة من الزجاج نتيجة تعرض العبوات للشرخ أثناء عملية النقل والتسليم.
وأوضحت هيئة الغذاء أن شركة نستله أعلنت بتاريخ 20/5/2010م الموافق 6/6/1431هـ، سحبها تطوعيا عددا من منتجات نسكافيه (NESCAFE) من الأسواق العالمية.
وبينت الهيئة أن هذه المنتجات تشمل، ألتا ريكا Alta Rica، ألتا ريكا ديكاف Alta Rica Decaff، كاب كولومبي Cap Colombie، أسبريسو Espresso، وسورايا Suraya والمعبأة في عبوات بحجم 100 جرام لجميع شحنات الإنتاج All والتواريخ Best Before End date codes. وتعمل هيئة الغذاء بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة علة اتخاذ الإجراءات الوقائية الضرورية؛ لضمان عدم دخول هذا المنتج إلى أسواق المملكة من جهة، والتحري عن وجودها وسحبها من الأسواق المحلية من جهة أخرى.
وفي جدة البارحة أكد عدد من الباعة والمواطنين في عدد من المراكز التجارية، عدم علمهم بقرار سحب بعض منتجات القهوة سريعة التحضير. وبين الباعة أن الإقبال على منتجات شركة نستله من القهوة لم يتأثر.
وقال خالد باوزير وهو بائع تجزئة: لا أعلم عن سحب المنتج ولم يخطرني مندوبو الشركة بشيء من ذلك، ولم نتلق أي تعليمات من جهة رسمية بخصوص ذلك، لافتا إلى أن الإقبال على شراء القهوة سريعة التحضير لم يتأثر.
ويقول بشير توجدت وهو بائع تجزئة آخر إن الإقبال على شراء منتجات نستله خاصة القهوة سريعة التحضير بكافة أنواعها، «لم يطرأ عليه أي تغيير، ولم أسمع حتى الآن عن سحب المنتج من الأسواق».

منقول من جريده عكااااااااااااظ


بدرررررررررررررررررري عليهم
➡ :P:(
الناس للان مستمرين في الشراء ولا على بالهم
😛 😥 😉

المصدر


عن Mr ShIfOo

شاهد أيضاً

•·.·`¯°·.·• ( لا تصدقي عبارة أن الطيب لا يعيش في هذا الزمان) •·.·°¯`·.·•

..السلام عليكم ورحمه اللهـ ..كيفكم صبايا؟..ان شاء بصحه . و عآفيه.. / / / عيشي …