تجربة شخصية مع صابونة السفيد أب …أرجو الدخول


حبيباتي سهووور وجدتي فاطمة والصغيرونة والناعسة وكل الفراشات العزيزات ، أنا أبغي أقول لكم تجربتي الشخصية مع صابونة السفيد اب ، أنا بكل صراحة صار لش تقريبا شهر وأنا أستخدمها ، بس طبعا الشي الوحيد اللي لاحظته هو النعومة ، بس بياض ما في ، يعني ما حسيت أن بشرتي تغير لونها . أو أنها فتحت ، والحمد لله بشرتي فاتحة مو غامقة ، بس أحنا الفراشات دايما ندور على الجمال والبياض ، المهم صديقتي أستخدمت نفس الصابونة ، بس المشكلة أن صديقتي بيضة وصارت سمرة ، حتى اني لاحظت السمار اللي صار لها والكل قاعد يقول لها مسمرة من يوم ما بدأت تستخدم هالصابونة ، يعني يا بنات يا فراشات ويا مشرفات معناته أن هالصابونة ما تناسب الكل ، بعدين أحنا قاعدين نتطنز على روحنا لما نقول أكتشفنا سر جمال وبياض الأيرانيات ، تعرفون ليش يا بنات لأن الأيرانيات ما يحتاجون يستخدمون أي كريمات أو أي نوع من الصابون عشان البياض والنعومة ، لأنهم من غير شي وبالولادة ناعمين وبشرتهم حلوة ولونهم فاتح ، والسبب الرئيسي هو بيئتهم وجوهم اللي يساعد على جمال البشرة ،

هل ممكن أي وحدة منكم يا فراشاتي العزيزات تقول لي شنو سر جمال ونعومة ورشاقة الروسيا ت ؟؟؟؟؟؟

أكيد ما في أحد منكم يقدر يجاوبني !!! بس أنا أقدر أجاوبكم وأقول لكم هو عامل الجو البارد والبيئة والطبيعة والوراثة لها نصيب في ذلك أيضا .

يعني أحنا في الخليج يا فراشاتي جونا حار وشمسنا قوية ، أشلون تبون بياض ونعومة توازي اليرانيات اللذين يعيشون في بيئة مختلفة . ؟؟؟؟؟؟

يعني خلاصت الحديث ممكن تكون صابونة السفيد أب تنفع البعض ، ممكن تعطيهم شوية بياض ، بس أن أعرف أن هذا الشي مؤقت لا يدوم ، الا أذا داومتي على أستعمالها.

عموما مجرد رأي أردت أن أوضحه فقط . لا أكثر … وسامحوني فراشاتي العزيزات أذا أطلت عليكم .

عن myhock7

شاهد أيضاً

كريم اولاي بالتوت مين جربته ؟؟

مساء الخير سمعت كثير عن كريم اولاي بالتوت مدح .. انا عادة اخاف اجرب اشياء …